PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Arabic Sales

UBP يعزز فرص استثماراته الآسيوية بإنشاء شركة إدارة أصول صينية جديدة

جنيف، 14 يناير 2015  / بي ار نيوز وير- فرست كول — أعلن مصرف الخاص UBP SA (والمعروف اختصارًا باسم “UBP”) اليوم أنه قد عقد اتفاقية شراكة مع إحدى المجموعات الرائدة في إدارة الأصول لتعزيز فرص استثماراته في آسيا، وأسس شركة جديدة في شنغهاي، وهي “إدارة استثمارات UBP (شنغهاي) المحدودة”، أو “UBP Investment Management (Shanghai) Limited”.

وسوف يتولى السيد هونج تشين منصب الرئيس التنفيذي للاستثمار في الشركة الجديدة، وهو شخصية بارزة في مجال إدارة الأصول الصينية وقد شغل مؤخرًا منصب الرئيس التنفيذي للاستثمار (CIO) في إدارة استثمارات HFT، وتهدف الشركة الجديدة إلى توفير أفضل فرص الاستثمار في سوق الأسهم الصينية وأفضل الحلول الاستثمارية ذات الدخل الثابت للمستثمرين المحليين والأجانب. ويحظى هونج تشين بتاريخ وإنجازات حافلة في هذا المجال، نظرًا لخبرته التي تزيد عن 15 عامًا في إدارة الأسهم الصينية.

وقال نيكولا فالر، الرئيس التنفيذي لقسم العملاء الخاص بالمؤسسات في UBP: “يسعدنا الإعلان عن إنشاء هذه الشركة الجديدة، وهو حدث يعكس قدرتنا على عقد شراكات مع أفضل الكفاءات في إدارة الأصول في سبيل تقديم حلول استثمارية على مستوى عالٍ من الجودة لعملائنا. وقد وجد السيد هونج تشين في UBP شريكًا تجاريًا دوليًا رائدًا، ونحن على ثقة بأن شبكة عملائنا العالمية سوف تستفيد في المقابل كثيرًا من خبراته العريقة.”

وتعكس الشركة الجديدة سعي UBP المستمر لتطوير فرص استثماراته واختيارها بعناية فائقة في المناطق التي يمكن للبنك تقديم خدمات تعود بمنافع كبيرة على العملاء بها، من خلال تقديم أفضل الحلول الاستثمارية في السوق.

لمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع

برنارد شوستر، مدير قسم الاتصالات، هاتف
70 24 891 58 41+، بريد إلكتروني bsc@ubp.ch

نبذة عن UBP
UBP هو أحد البنوك الخاصة الرائدة في سويسرا، ويعتبر من أفضلها من حيث رأس المال، وهو مصنف من الفئة الأولى بنسبة تصل إلى 28%. ويتخصص البنك في مجال إدارة ثروات المستثمرين من الأفراد والمؤسسات. ويقع مقر البنك في جنيف، ويعمل بالبنك حوالي 1350 موظفًا في نحو عشرين موقعًا في جميع أنحاء العالم، وبلغت قيمة الأصول التي يديرها في 30 يونيو 2014 95 مليار فرنك سويسري (107 مليار دولار).
www.ubp.com