PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Arabic Other Language

Gemalto توسع نطاق تواجدها في أفريقيا بافتتاح مكتب إقليمي في ساحل العاج

أبيدجان، ساحل العاج، 14 يناير  2015 / گلوب نیوز وائر / نولج بائے لین — أعلنت Gemalto الرائد العالمي في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرقم NL0000400653) عن افتتاح مكتب لها في أبيدجان بساحل العاج من أجل تلبية احتياجات عملائها على الأرض بشكل أفضل في كافة أنحاء غرب أفريقيا.

وتأتي هذه الخطوة كجزء من استراتيجية المجموعة لكي تصبح فاعلاً عالمياً له تواجد محلي، وهو ما تشهد عليه مكاتبها البالغ عددها 85 مكتباً في 44 دولة حول العالم. ومن شأن هذه الخطوة أن تُعزز تواجد Gemalto في أفريقيا من خلال مكاتبها وشراكاتها، لا سيما في جنوب أفريقيا والجابون وغانا والمغرب وبوركينا فاسو وكينيا ونيجيريا.

يستأثر سوق تقنيات المعلومات والاتصالات الجديدة في ساحل العاج بما يقرب من 10% من الناتج المحلي الإجمالي للدولة، كما يتجاوز معدل انتشار الهواتف الجوالة بها نسبة 90%. ومن ثم سوف يهدف هذا الموقع الجديد إلى تعزيز التطور الرقمي لهيكل الاقتصاد المحلي. وسوف يستفيد هذا المحور التقني الحقيقي من نقل المهارات وتجمع التميز الهندسي في الدولة.

وفي معرض تعليقه على هذا الحدث، صرح إريك كلوديل، رئيس شركة Gemalto في أفريقيا والشرق الأوسط قائلاً “تلعب Gemalto دوراً رئيسياً في الثورة الرقمية الجارية في أفريقيا، وقد أثبتت وضعها بالفعل كفاعل رئيسي في مجال الاتصالات عن بعد والخدمات المصرفية والبرامج الحكومية“. وأضاف “من شأن هذا المحور الجديد للخبرات والأعمال الهندسية أن يتيح تنفيذ عملية ابتكار بترتيب عكسي، مع إعادة استخدام الحلول القائمة في أهداف جديدة من اجل تلبية احتياجات السوق المحلية وخصوصياتها. كما يهدف إلى تصميم منتجات ساحل العاج المستقبلية، بما يتماشى مع أولويات رئيسها بتحويلها إلى دولة ناشئة بحلول العام 2020″.

حول جيمالتو
جيمالتو (يورونكست NL0000400653 GTO)، هي الشركة الرائدة عالميا في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية مقدارها 2,4 مليار يورو لعام 2013 وأكثر من 12،000 موظف يعملون في 85 مكتبا و25 مركزاً من المراكز الخاصة ببحوث البرمجيات وتطويرها، وهي تقع في 44 بلداً.

نحن في قلب مجتمع رقمي سريع التطور. إن المليارات من الناس في جميع أنحاء العالم ترغب في التمتع بحرية الاتصال والسفر والتسوق والتعامل مع المصارف والتسلية والعمل، في أي وقت وفي كل مكان، بطرق ممتعة وآمنة. تلبّي جيمالتو الاحتياجات المتزايدة لخدمات الهاتف الشخصي، والدفع الآمن، ومصادقة الوصول للسحابة الإلكترونية، وحماية الهوية والخصوصية، والرعاية الصحية الإلكترونية، وكفاءة الحكومة الإلكترونية، والحصول على التذاكر بطريقة مريحة، وتطبيقات آلة لآلة (M2M) يمكن الاعتماد عليها. نحن نقوم بتطوير البرمجيات المدمجة والآمنة والمنتجات الآمنة التي نقوم بتصميمها وتخصيصها. منصاتنا وخدماتنا تقوم بإدارة هذه المنتجات، والبيانات السرية التي تتضمنها والخدمات الموثوقة للمستخدم النهائي صارت ممكنة.

ابتكاراتنا تمكّن عملاءنا من تقديم الخدمات الرقمية الموثوقة والمريحة للمليارات من الأفراد. تزداد جيمالتو ازدهاراً مع العدد المتزايد من الأشخاص الذين يستخدمون حلولها للتفاعل مع العالم الرقمي واللاسلكي.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.gemalto.com، www.justaskgemalto.com، blog.gemalto.com، أو متابعة @gemalto على تويتر.

مسؤولي الاتصالات الإعلامية بشركة Gemalto:
كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
61 93 81 43 6 33+
kristel.teyras@gemalto.com

إن صياغة هذه النشرة الصحفية هي ترجمة ولا يجوز اعتبارها رسمية بأي حال من الأحوال، كما أن النسخة الأصلية باللغة الإنكليزية من هذه النشرة الصحفية هي النسخة الموثوقة الوحيدة التي يعتدّ بها في حالة وجود تعارض مع الترجمة.