‫ شركة سبيستي (Spaceti) تتلقى تمويلًا جديدًا لتسريع نمو الشركة بالسوق الأوروبي والأمريكي والتوسع في الشرق الأوسط

أمستردام،, 23 مايو / أيار 2022 /PRNewswire/ –أعلنتشركة سبيستي ( Spaceti)، وهي منصة شاملة للحلول التقنية للمباني الذكية عن اغلاقها جولة استثمارية بقيادة وثيق بروبتيك فنتشر من المملكة العربية السعودية و صندوق فنتشر تو فيوتشر من جمهورية سلوفاكيا.

Spaceti cofounders with investors: Khaled Zaidan, Ondřej Plevka, Vladimira Josefiova, Max Verteletskyi, Radomír Čech, Martin Bansky, Matej Říha.

حيث صرح ماكس فيرتليتسكي، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس للشركة قائلا “تقوم شركة سبيستي (Spaceti)   بمساعدة مديري العقارات على اتخاذ قرارات تعتمد على البيانات لتحسين الكفاءات التشغيلية مع تعزيز تجربة المستخدم “.

الجدير بالذكر بأن شركة سبيستي (Spaceti) والموزعة عبر شبكة شركائها في أكثر من 20 دولة حول العالم، تقوم بتقديم حلول متنوعة ومستدامة لخدمة عملائها من المؤسسات الكبيرة مثل Vodafone  و Deloitte و Steelcase  و مديري الأصول مثل CBRE  و British Land و  PFA.

من ناحية أخرى، استطاعت الشركة منذ التأسيس على توزيع تقنياتها المستخدمة لتقوم بتغطية  أكثر من 30 مليون قدم مربع من مساحات مباني مختلفة بمختلف أنواع الأصول حول العالم.

Spaceti Holding B.V. Logo

وقد صرح الأستاذ خالد زيدان، الشريك الإداري لوثيق بروبتيك فنتشر من المملكة العربية السعودية قائلا: “كان هناك نمو سريع في اعتماد التقنيات الرقمية في قطاع العقارات، لكن هذا القطاع يتطلب معرفة شاملة .  ووجدنا بشركة سبيستي (Spaceti) وفريق عمليها الخبرة اللازمة لتغطية حاجة القطاع .حيث أن الحلول المقدمة تعمل على تحسين جودة المباني وتقليل التكاليف سواء على المشغل أو ملاك العقارات. بناءً على ذلك، نحن فخورون بأن تكون شركة سبيستي (Spaceti) كأول فرصة استثمارية لنا في أوروبا. نحن نتطلع لمساعدة الشركة في توسيع حلولها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إنطلاقا من المملكة العربية السعودية”.

ومن جهته تحدث ماتي سيها، رئيس مجلس إدارة صندوق فنتشر تو فيوتشر، وهي مبادرة مشتركة بين بنك الاستثمار الأوروبي ووزارة المالية في جمهورية سلوفاكيا والشركة السلوفاكية للاستثمار القابضة قائلا : “بما أن الطلب قد زاد على أماكن العمل الآمنة والذكية في عالم ما بعد كوفيد بسرعة هائلة، ترى VFF إمكانات هائلة في قطاع البروبتيك، وأثبتت شركة سبيستي (Spaceti)   أنها تمتلك ما كنا نبحث عنه لتقديم هذه الحلول إلى المزيد من العملاء على مستوى العالم وفي سلوفاكيا أيضًا “.

ستستخدم الشركة مبلغ التمويل لتنويع المنتجات والحلول المستخدمة وجعل الوصول إليها أكثر سهولة بالنسبة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم. بالإضافة إلى ذلك، تخطط الشركة لتنمية فرقها الهندسية في التشيك وسلوفاكيا وفتح مقر إقليمي في المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية.

نبذة عن شركة سبيستي (Spaceti)

تأسست شركة سبيستي Spaceti B.V القابضة سنة 2016، بهدف مساعدة المستأجرين وأصحاب ومدراء العقارات على تحسين جودة الاستخدام من خلال منصة وتطبيق شامل يستطيع العميل من خلالها (حجز المكاتب وقاعات الاجتماعات ومواقف السيارات والخزائن) وتوفير بيانات وتحليلها عن طريق تطبيق تكنولجيا انترنت الأشياء والذي يستطيع العميل من خلالها قراءة (الإشغال ودرجة الحرارة والرطوبة وثاني أكسيد الكربون) .

مصدر الصورة –https://mma.prnewswire.com/media/1820809/Spaceti_Holding_B_V.jpg
مصدر الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/1820808/Spaceti_Holding_B_V_Logo.jpg