‫تحتفل سي أف أي بمرور 25 عاماً من النجاح والإبتكار

دبي, 7 فبراير / شباط 2023/PRNewswire/ — تفتخر مجموعة سي أف أي بالإحتفال بمرور 25 عاماً من الخبرة كمزود تداول رائد في المجال، و توفّير منتجات وخدمات إستثنائية للعملاء في جميع أنحاء العالم.

ومنذ تأسيسها في العام 1998 حرصت سي أف أي على توفير أفضل المنتجات والخدمات لعملائها. وإنّ التزام الشركة بالإبتكار مكّنها من البقاء في طليعة قطاع التداول، والإستمرار بالنموّ والتحسين .

لقد حققت علامة سي أف أي نموّاً وتوسعاً عالمياً على مدار الـ 25 عاماً الماضية، حيث إفتتحت مواقع جديدة في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط، ووسّعت مجموعة منتجاتها إلى أكثر من 23 سوقاً عالمية، وزادت أفراد فريقها الدولي إلى أكثر من 200 متخصص في هذا المجال .

وشهد قطاع التداول عبر الإنترنت تطوّراً كبيراً على امتداد السنوات الماضية، ولعبت سي أف أي دوراً مهماً في قيادة هذه التغييرات وتحقيق الإبتكار في كل جانب من جوانب عملياتها .

ومع مرور الوقت، تطلّب قطاع التداول السعي لتسهيل الوصول إلى الأسواق المالية، وتوفير تكنولوجيا متقدّمة، وبرامج وأدوات التداول، وتوسيع وتطوير منتجات جديدة للتداول، وتنظيم أكثر صرامة، والأهم من ذلك، الثقة والشفافية بين العميل والمزود .

وقد أدّى تركيز سي أف أي على كلّ من هذه المجالات خلال نموّها إلى دفع قطاع التداول إلى المعايير التنافسية للغاية التي نراها اليوم، وجعل سي أف أي شريك موثوق به وقيّم لعملائه .

وبالنظر إلى المستقبل، تواصل سي أف أي تطلعها إلى دفع حدود تطوّرها إلى أقصى حدّ ممكن والإستمرار نحو آفاق جديدة كشركة رائدة في قطاع التداول..

نبذة عن مجموعة سي اف أي المالية

تعمل مجموعة سي أف أى المالية، وهي شركة وساطة رائدة متعددة الأصول متخصصة في التداول عبر الإنترنت، على مستوى العالم مع ثمانية تراخيص دولية من هيئات تنظيمية من الدرجة الأولى مثل FCA في المملكة المتحدة، و CySEC في قبرص، وسلطة دبي للخدمات المالية في الإمارات العربية المتحدة،وغيرهم. توفر المجموعة للعملاء إمكانية الوصول المباشر إلى الأسواق المالية العالمية.تتمتع مجموعة سي أف أي المالية بمكانة متميزة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتتوسع في الأسواق الناشئة مثل لاتام  وأفريقيا. 

 Media contact: Hassan Abou Okdeh, Global Marketing Projects Manager, CFI Financial Group, h.abouokdeh@cfifinancial.com, +971 4 770 6717 Ext. 324, Burj Daman, Offices Tower, DIFC, Level 10, C1001