PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Arabic Press Release

‫JoneR Pro، أول مترجم للدليل السياحي يعمل بالواي فاي في العالم، يعرض في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2019

لاس فيغاس، 17 كانون الثاني/يناير، 2019 / بي آر نيوزواير / — اجتذب الجيل الثاني من جهاز المترجم الصوتي الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي، JoneR Pro، اهتماما كبيرا في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2019 الذي يعقد في لاس فيغاس. مترجم JoneR Pro، الذي تم تطويره شراكة من قبل شركة الذكاء الاصطناعي الصينية المقر بكين بابل تكنولوجي وجامعة شنغوا، هو أول مترجم يعمل على الواي فاي للدليل السياحي في العالم.

بالإضافة إلى خوارزمية التعلم العميق TZ وخوارزمية الشبكة العصبية TZ وتقنية تقليل الضوضاء 4 ميك ديسمارت، يأتي JoneR Pro مزودا بشاشة كبيرة 4 بوصة تعمل باللمس وبطارية 4200mhA، مما يوفر حلًا شاملًا للمستخدمين المسافرين خارج بلدانهم الذين يحتاجون إلى ترجمة لغوية، والوصول إلى شبكة الإنترنت العالمية والأدلاء السمعيين لوجهات السفر.

يدعم JoneR Pro الترجمة بين 53 زوجًا لغويا، بما في ذلك الصينية وقائمة طويلة من اللغات، بالإضافة إلى الترجمة ثنائية الاتجاه بين العديد من اللغات و 73 لغة إقليمية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الجهاز ترجمة ثنائية في الوقت الحالي بين الصينية والإنجليزية واليابانية والكورية والفرنسية والروسية.

كما يتيح JoneR Pro ترجمة النصوص التي تلتقطها الكاميرا بـ 15 لغة، بما في ذلك التعرف الضوئي على الحروف للغة اليابانية في الكتابة الرأسية، ودعم ميزة الفلاش الحصري لتمكين قراءة النص في الليل أو في البيئات المظلمة.

من خلال وحدة وصول عالمية إلى الإنترت، يمكن للمترجم أن يوفر شبكته للهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية وغيرها من الأجهزة المحمولة من خلال نقطة الاتصال الخاصة به (هوت سبوت). JoneR Pro  يمكن أن يعمل بمثابة دليل سياحي يعمل بالذكاء الاصطناعي، ومساعد صوتي، وجهاز للتعرف على الأشياء، ونظام لتحديد المواقع، وأداة للدفع.

وأصبح أول مترجم يعمل بالذكاء الاصطناعي مجهزا بشاشة من إنتاج شركة بكين بابل تكنولوجي ملفتا للنظر خلال عام معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2018. ومنذ إطلاق JoneR Pro في بداية هذا العام، أعرب 99٪ من المستخدمين عن رضاهم عن الجهاز.

JoneR Pro  هو مساعد سفر مثالي يعمل بالذكاء الاصطناعي، يوفر تجربة أفضل للمسافرين عندما يكونون في الخارج، موفرا خدمات التجارة السهلة الاستخدام، النقل، الإقامة، الطعام، السفر، التسوق، الترفيه، التعلم ووظائف التنشئة الاجتماعية. JoneR Pro  متوفر للبيع على موقعي تمال وأمازون.

تلتزم شركة بكين بابل تكنولوجي بتمكين التواصل السلس في جميع أنحاء العالم من خلال التحديثات المستمرة لـ JoneR Pro.

الرابط:  https://www.amazon.com/dp/B07M7JH81F