PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Arabic Press Release

‫ عملاق الشاحنات العالمي يعتمد نظام NorthStar Battery اللاسلكي لإدارة البطاريات في مراكز الخدمة الخاصة به

ستوكهولم، 8 أبريل 2019/PRNewswire/– تعاونت شركة Daimler مع شركة NorthStar Battery في إنشاء إصدار مُخصص من نظام NorthStar ACE® -وهو نظام لاسلكي لإدارة البطاريات حائز على جوائز- يحمل اسم “AGM Truck Test”. ويجري حاليًا نشر هذه الأداة لتحليلات البطاريات في جميع مراكز خدمة Daimler في أوروبا، بالإضافة إلى إفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية. يمثل هذا المشروع المشترك الخطوة التالية في إطار العلاقة التي تربط الشركة مع Daimler والتي بدأت في عام 2016.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_tt72ow21/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

تُعد شركة NorthStar Battery من الشركات الرائدة على مستوى العالم في مجال تكنولوجيا البطاريات. وتعتبر بطاريات AGM الفائقة الجودة والمصنوعة من الرصاص النقي التي تقدمها الشركة هي الخيار الأول لشاحنات Daimler في كل من أمريكا الشمالية وأوروبا. بدأت شركة NorthStar في تسليم البطاريات إلى شركة Daimler في أمريكا الشمالية في عام 2016، وبعد ذلك بدأت عمليات التسليم إلى أوروبا في عام 2018 للطرازات الجديدة من شاحنات Mercedes-Benz Actros و Antos و Arocs.

وفي إطار تعزيز التعاون بين الشركتين، قامت Daimler مع NorthStar بإنشاء إصدار مخصص من نظام NorthStar ACE® يحمل اسم “AGM Truck Test”، ليكون بمثابة أداة لتحليلات بطاريات AGM في مراكز خدمة Daimler. تجدر الإشارة إلى أن نظام NorthStar ACE® هو النظام الحائز على جوائز لإدارة البطاريات والذي يسمح للمستخدمين باسترداد بيانات الأداء الآنية والسابقة لاسلكيًا. وتم إطلاق النظام لقطاع الاتصالات في عام 2017 حيث حصل على موافقة العديد من كبار المشغلين على مستوى العالم. كما تم إدخاله لاحقًا إلى قطاع النقل في عام 2018.

ومن خلال هذا الإصدار المُخصص -AGM Truck Test- تستطيع Daimler تتبع أداء البطاريات طوال فترة خدمتها لضمان عدم استبدال البطاريات إلا عندما تصل إلى نهاية فترة خدمتها المُعتمدة وليس قبل ذلك. وفي حالة فشل بطارية واحدة يمكن استبدالها على الفور لحماية البطاريات الأخرى في الدائرة نفسها، مما يؤدي إلى انخفاض التكلفة الإجمالية للملكية.

أطلقت شركة Daimler الإصدار الأول من نظام AGM Truck Test في الربع الأول من عام 2019، ويتم نشره حاليًا في جميع مراكز الخدمة في أوروبا، بالإضافة إلى إفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية.

وصرح جون سيمنيوك رئيس قسم النقل لدى شركة NorthStar Battery قائلاً “نحن متحمسون لاتخاذ هذه الخطوة التالية في إطار العلاقة التي تربط شركتنا مع Daimler. ومع نظام AGM Truck Test، ستبقى Daimler وشاحناتها في الصدارة المُطلقة لمراقبة البطاريات على مدار السنوات القادمة.”

بيانات صحفية ذات صلة:
https://www.northstarbattery.com/northstar-teams-up-with-leading-global-truck-oem
https://www.northstarbattery.com/northstar-enters-internet-of-things-with-advanced-connected-energy-concept
https://www.northstarbattery.com/daimler-trucks-signs-us500m-strategic-partnership-with-northstar

نبذة عن شركة NorthStar Battery
تأسست شركة NorthStar Battery في عام 2000 وتحتل حاليًا مكانة رائدة على مستوى العالم في مجال تكنولوجيا البطاريات وحلول تخزين الطاقة. تتكون شركة NorthStar من قسمين – قسم النقل وقسم الطاقة الاحتياطية. توظف المجموعة أكثر من 600 شخص في جميع أنحاء العالم، ويقع مقرها في ستوكهولم بالسويد، ولديها مرافق للتصنيع في الولايات المتحدة الأمريكية. كما تمتلك شركة NorthStar مراكز عالمية للتوزيع والخدمات في أمريكا الشمالية والجنوبية وآسيا والشرق الأوسط وأوروبا. يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.northstarbattery.com.

لمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع:
أولا هاغفيلت
مدير المعدات الأصلية، قسم النقل، أوروبا،
شركة NorthStar Battery
، رقم الهاتف: 7733-279-70-46+
، بريد إلكتروني: ola.haggfeldt@northstarbattery.com 

جون سيمينيوك
رئيس قسم النقل، شركة NorthStar Battery
، رقم الهاتف: 8261-575-417-1+
، بريد إلكتروني: john.semeniuk@northstarbattery.com

بير فيرين
كبير مسؤولي التسويق، شركة NorthStar Battery
، رقم الهاتف: 579-40-410-8-46+
، بريد إلكتروني: per.werin@northstarbattery.com

صورة: https://mma.prnewswire.com/media/847455/HansLiden.jpg