PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Arabic Press Release

‫معرض الأثاث الصيني الدولي الـ 43 يختتم أعماله بعد استضافة 300,000 زائر مهني

غوانغجو، الصين، 22 نيسان/أبريل، 2019 / بي آر نيوزواير / — اختتم معرض الأثاث الصيني الدولي الـ 43 (غوانغجو) (كيف)، الذي اعتبر من قبل الصناعة على أنه كان نجاحا كبيرا، أعماله يوم 31 آذار/مارس. وتم تنظيم هذا المعرض على مرحلتين، من 18-21 آذار/مارس ومن 28-31، جامعا معا 4.344 عارضا ومستضيفا حوالي 300,000 متسوق وزائر من جميع أرجاء العالم.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_0yp9hchf/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

تم تصميم معرض الأثاث الصيني الدولي، الذي أصبح منصة الإطلاق المفضلة ذات الوقفة الواحدة للمنتجات الجديدة لمؤسسات الأعمال، لكي يوفر الفرص للعارضين الذين يسعون لإطلاق منتجات جديدة أو تسويق منتجاتهم داخل وخارج الصين.

عرضت منطقة معرض الأثاث المخصصة لأعمال تحسينات المنازل مجموعة متنوعة من المنتجات الجديدة من العلامات التجارية ذات التصميم الأصلي والشركات المصنعة ذات الشهرة العالمية وأصحاب المشاريع الناشئة في مجال الأدوات المنزلية.

شملت المعروضات في مجال الإكسسوارات والأقمشة المنزلية السلسلة الكاملة من المنتجات الجديدة للديكورات الخلفية وأجنحة الأثاث لمشاريع إعادة البناء الشاملة التي تهدف إلى تهيئة بيئة معيشية ملهمة في منزل العائلة.

في منطقة معرض المفروشات المنزلية الخارجية، انتشر الزوار بين تشكيلة المنتجات التي كانت مزيجًا من أنماط الديكور الشرقية والغربية للعائلات التي تسعى إلى تجهيز فناء أو شرفة خلفية لمنازلها بشكل عصري.

وضمت منطقة المعرض للمفروشات والأثاث المكتبي منتجات عبر القطاعات المختلفة، مثل الصحة والعناية الفائقة والضيافة والمفروشات الداخلية، بالإضافة إلى عروض المرافق المكتبية التقليدية.

منطقة المعرض المصممة للآلات والمعدات المتخصصة في صناعة الأثاث ركزت على التطبيقات الجديدة وكذلك تطوير التقنيات الذكية ذات الصلة بالصناعة، مما يتيح للزوار فرصة للحصول على نظرة شاملة عن الاتجاهات التي تحدث في جميع جوانب صناعة الأثاث عبر المعارض من العلامات التجارية العالمية، بالإضافة إلى سلسلة من المؤتمرات والمنتديات الخاصة بإطلاق المنتجات الجديدة.

أبرز معرض الأثاث الصيني الدولي، وهو مسرح لإطلاق المنتجات الجديدة، 25 من المنتجات الأصلية والأكثر تطلعية في منطقة خاصة في المعرض تحت شعار المعرض العالمي للمنتجات الجديدة والأحدث في عالم المنتجات المنزلية والأثاث.

كان معرض الأثاث الصيني الدولي أيضًا الخيار الرائد للعلامات التجارية العالمية الراقية التي تسعى إلى الحصول على مكانة ملائمة في السوق الصيني شديد التنافسية. تم إنشاء منطقة العرض الافتتاحية للمعارض الراقية والمستوردة لتلبية احتياجات العارضين الأجانب.
جمع معرض الأثاث الصيني الدولي العديد من العلامات التجارية الأصلية. وقدمت العديد من الشركات الرائدة في هذا المجال، بما فيها ون هاو وجو شياوجيه وهوي شنغوانغ وتشن شيانغ جينغ وتشاي شياو دونغ، عروضاً عن الاتجاهات الجديدة في قطاع الأثاث الصيني.

ومكنت التصميمات المثيرة للإعجاب والمتنوعة، ومزايا العمل المحسنة وتجربة الخدمة الشاملة المحسنة في المعرض، من بين اللمسات الجديدة الأخرى، كلا من العارضين والزوار للعودة إلى أوطانهم بعد تجربة لا تنسى.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/870927/43rd_CIFF_Guangzhou.jpg