PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Arabic Press Release

‫مجموعة جميرا تفتتح أول منتجع فاخر “صديق للبيئة” في جزيرة السعديات

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة 16 ديسمبر 2018 : تعلن مجموعة جميرا اليوم عن افتتاح منتجع جميرا في جزيرة السعديات، أول منتجع فاخر “صديق للبيئة”، يقع على شواطىء جزيرة السعديات في أبوظبي.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_oz2ypte2/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

 ولمشاهدة بيانات المالتى ميديا الصحفية تفضل بالضغط على الرابط الالكترونى التالى:
https://www.multivu.com/players/uk/8463251-jumeirah-eco-conscious-resortsaadiyatisland/

يطل المنتجع على 400 متر من الشواطىء الرملية البيضاء والمطلة على مياه الخليج العربي المتلألئة، ليوفر بذلك لزواره فرصة فريدة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة النابضة بالحياة البرية الطبيعية الأصلية، مما يسمح لزواره وفي كافة المواسم الاستمتاع بمشاهدة الطبيعة والحياة البحرية التي لا يعكر صفوها شيء بما في ذلك مشاهدة السلاحف الخضراء والصقريةوأبقار البحر ودلافين المحيط الهندي الحدباء والدلافينقارورية الأنف وطيور الغاق ومالك الحزين وطيور النُّحام والغزلان التي تتخذ من أشجار القرم في جزيرة السعديات ملجأً لها.

وبهذه المناسبة قالت ليندا غريفين، المدير العام لمنتجع جميرا في جزيرة السعديات، “يُشكل المنتجع وجهة مميزة لا مثيل لها، حيث يقع بجوار واحد من أجمل الشواطىء في الخليج العربي، والذي ينعكس على التصميم الفريد لكافة أجزاء ومرافق الفندق”.  ويتبنى منتجع جميرا في جزيرة السعديات العديد من الممارسات البيئية التي تتخطى المحافظة على “محمية الكثبان الرملية” المحيطة به، بما فيها الاستغناء عن قوارير المياه البلاستيكية وتزويد الضيوف بقوارير خاصة يمكن إعادة استخدامها وتعبئتها في محطات المياه المنتشرة في أنحاء المنتجع، كما قام المنتجع بإستبدال القش البلاستيكي بالقش المصنع من المواد التي يعاد تدويرها.

وأضافت غريفين، ” إن التزامنا بحماية الحياة البحرية والكثبان الرملية حول هذا المنتجع، يتجسد في سعينا المستمر للحد من تأثير ضيوفنا على الحياة البيئية من خلال تزويدهم بحلول صديقة للبيئة والعمل مع شركاء ملتزمين بإتباع الممارسات الصديقة للبيئة”.

يمنح المنتجع الذي يبعد مسافة 10 دقائق بالسيارة عن وسط مدينة أبوظبي، زواره فرصة رائعة للاستمتاع بالجمال الطبيعي لشاطئ جزيرة السعديات على مسافة 9 كيلو متر حيث المناظر الرائعة لمياه الخليج العربي الزرقاء الكريستالية التي تعانق رمال الشاطىء البيضاء.  ولعشاق رياضة الجولف يمكنهم الاستمتاع بممارسة هوايتهم المفضلة في “نادي جولف شاطئ السعديات” المجاور للفندق، والذي يعد أول ملعب جولف بواجهة شاطئية بالمنطقة.

بموقعه المميز على شاطىء جزيرة السعديات ووسط الطبيعة الخلابة، توفر غرفه ذات التصميم الفريد الذي يتمتع بالحداثة، إضاءة طبيعية تعكسها أشعة الشمس وإطلالة مميزة على مياه الخليج العربي. ويضم  الفندق أيضاً ثلاثة مسابح خارجية، ومسبح خاص للأطفال ومركزاً للياقة البدنية الأول من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة. وللإستمتاع بتجربة أكثر خصوصية وفخامة، تتوفر فيلات خاصة تتألف من 2 و 3 و 4 غرف نوم وحمامات سباحة خاصة بكل منها.

يضم المنتجع مركزاً صحياً تبلغ مساحته 2700 متر مربع، للراغبين في الهدوء والسكينة والاستجمام. ويتألف المركز من 15 غرفة للعلاج (للذكور والإناث)، إضافة إلى أحواض السونا ومسابح العلاج المائي وغرف البخار والملح، هذا بالإضافة إلى الحمام المغربي التقليدي الكبير وغرف الإستحمام. كما يمنح المنتجع أيضاً ضيوفه من المقيمين في الفلل التابعة له، فرصة للاستمتاع بجلسات المساج في غرفهم الخاصة.

وقال جوسيه سيلفا، الرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا: ” نحن فخورون بقدوم جميرا إلى جزيرة السعديات وافتتاح فندقنا الفاخر الثاني في أبوظبي. يعكس هذا الإفتتاح أهدافنا في التوسع الإستراتيجي لعلامتنا التجارية في مختلف أنحاء العالم، وهذا هو الفندق السادس الذي سيتم افتتاحه لنا هذا العام. ونحن على ثقة تامة بأن فندق جميرا في جزيرة السعديات سيعزز من مكانة العاصمة أبوظبي كإحدى أهم الوجهات السياحية الغنية والمتنوعة والتي نتطلع من خلالها إلى الترحيب بالضيوف من المقيمين والسياح من مختلف أنحاء العالم.”

علاوة على ذلك، يضم منتجع جميرا في جزيرة السعديات مجموعة مختارة من المطاعم وردهات الطعام التي تقدم أشهى الأطباق العالمية، بما فيها الشرق أوسطية التقليدية والإيطالية في أجواء داخلية وخارجية رائعة.

شهدت جزيرة السعديات تحوّلاً كبيراً لتصبح وجهة ترفيهية وثقافية وسكنية على مستوى عالمي، فقد تم إفتتاح متحف اللوفر أبوظبي العام الماضي كصرح ثقافي عالمي والذي استقطب أكثر من مليون زائر حتى الآن، كما ستضم أيضاً متحف زايد الوطني ومتحف الفنون “جوجنهايم”  Guggenheimفي أبوظبي.

ملاحظة المحررين:

حول جميرا في جزيرة السعديات: يقع منتجع جميرا في جزيرة السعديات والذي يمزج بين الرفاهية المطلقة وحياة الجزر الهادئة على شاطىء البحر. ويوفر سبع وجهات لتناول الطعام ومنتجع صحي تبلغ مساحته 2700 متر يضم 15 غرفة علاج وثلاثة مسابح خارجيةومسبح للأطفال، وهو المركز الصحي الأول من نوعه في الدولة. كما يوفر المنتجع أيضاً خدمات مميزة وفريدة لتجعل من كل تجربة إجازة رائعة، حيث يتميز بغرفه العصرية المطلقة على البحر وبأجنحته ذات النوافذ البانورامية الممتدة من السقف إلى الأرض وإطلالاتها البحرية . كما تمنح الفلل المكونة من طابقين بمسابح خاصة بها داخل المنتجع، زوارها تجربة إقامة رائعة مفعمة بالخصوصية التامة.

حول مجموعة جميرا:  

تقوم مجموعة جميرا والعضو في دبي القابضة بإدارة مجموعة عالمية من 15 منشأة في منطقة الشرق الأوسط، بما فيها الفندق الرائد في قطاع الضيافة برج العرب و 5 فنادق في أوروبا و 3 في آسيا بالإضافة إلى 18 عقاراً تحت الإنشاء في مختلف أنحاء العالم.

(https://mma.prnewswire.com/media/793435/Jumeirah_Group.jpg)

للاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال بـ:

فاتن عبدالله
وكالة كوزموبول للإستشارات
هاتف: 9696577 50 971+
بريد إلكتروني: jumeirah@cosmopole.com