PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Arabic Press Release

‫للوصول إلى ملايين العملاء، موقع Uoolu.com يطلق منتجه الجديد، محل مبيعات العقارات العالمية لمطوري العقارات

بكين، 11 نيسان/أبريل، 2019 / بي آر نيوزواير / — يوم 3 نيسان/أبريل، 2019، أطلق موقع Uoolu.com،  منصة العقارات العابرة للحدود الأكبر في الصين، منتجها الأحدث، وهو محل المبيعات العقارات العالمية بمساعدة مواقعها على الإنترنت في 153 دولة ومنطقة، لمساعدة مطوري العقارات العالميين على بيع عقاراتهم عبر العالم.

الفيديو: https://mma.prnewswire.com/media/869613/Uoolu_selling_store.mp4

استكشف السوق العالمي من خلال  مبيعات يولو العالمية
1.  الاستفادة من العلامة التجارية الموثوقة لـيولو للوصول إلى 70 مليون من مشتري العقارات
بامتلاكه ثلاث سنوات من التطوير في قطاع العقارات عبر الحدود، أنشأ موقع يولو بالفعل علامة تجارية قوية وجديرة بالثقة تمكن المطورين من تسريع مبيعاتهم الدولية. تتيح قاعدة المستخدمين الضخمة لموقع يولو للمطورين الوصول إلى 70 مليون مستثمر عالمي في 15 دولة ومنطقة بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وسنغافورة والصين واليابان.

  1. نمو الإيرادات الدولية
    محل مبيعات يولو العالمية هو المحطة الأولى لمطوري العلامات التجارية والوكلاء لدخول السوق العالمية. في ظل اتجاهات الاستثمار الحالية، فإن محل مبيعات يولو العالمية قادر على زيادة الإيرادات الدولية وتوسيع الأعمال التجارية العالمية للمطورين.
    3. تحسين التدفق النقدي
    لكسر حواجز المبيعات عبر الحدود بكفاءة، يستطيع متجر مبيعات يولو العالمية تقصير دورة البيع وإغلاق الصفقات بسرعة ومساعدة المطورين على تحسين التدفق النقدي من خلال الاستفادة من التكنولوجيا عبر الإنترنت.

النجاح الأخير مع متجر المبيعات العالمية
في العام 2018، أطلق موقع يولو رسمياً إستراتيجيته للعولمة وساعد المطورين الخمسة الأوائل في تايلاند على تحقيق أهداف مبيعاتهم. مع إطلاق متجر المبيعات العالمية، أصبح بإمكان يولو مساعدة المزيد من المطورين على زيادة عائداتهم عبر الحدود بشكل كبير. في العام 2019، استهدف يولو تحقيق إجمالي مبيعات يبلغ 1.5 مليار دولار للمطورين العالميين.

في الوقت الحاضر، افتتحت كبريات شركات التطوير العقاري مثل إعمار من دبي والبراري من دبي وأم أيه جي من دبي و إيكو وورلد من ماليزيا و بروسكا من تايلاند و سانسيري من تايلاند و لينار من الولايات المتحدة و أس أم دي سي من الفلبين متاجر بيعها العالمية على منصة يولو.

هيكل بسيط للتسجيل
بعد التسجيل والتحقق والدفع، يستطيع المطورون تشغيل متاجر البيع العالمية الخاصة بهم.

وقال السيد هوانغ شياودان، المؤسس والرئيس التنفيذي لموقع  Uoolu.com، إنه مع المعاملات المستمرة عبر الإنترنت ونمو الإيرادات الدولية بطريقة أبسط وأسهل، سيفتح متجر يولو للمبيعات العالمية متجرًا جديدًا لبيع العقارات عبر الحدود.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: seller.uoolu.com أو الاتصال: globalselling@uoolu.com