PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Arabic Press Release

‫شركة جي أيه سي موتورز سيارة iEVS4 في معرض سيارات شنغهاي 2019، تضع معيارا جديدا لأداء بطارية سيارة الدفع الرباعي الكهربائية

شنغهاي، 24 نيسان/أبريل، 2019 / بي آر نيوزواير / — كشفت شركة جي أيه سي موتورز (مجمـــــوعة سيارات أنهوي جيانغهواي)، وهي واحدة من شركات صناعة السيارات الصينية الرائدة، سلسلة من السيــــارات االجديدة الأكثر صداقة للبيئة وأربعة محركات سيارات جديدة أمام جمهور معرض سيارات شنغهاي هذا الأسبوع. وكان في مقدمة هذه السلسلة سيارة iEVS4 وهي سيارة كهربائية ذات قدرة على قطع مسافات طويلة وقدرة تحمل كبيرة، التي تم تطويرها بالتعاون مع شركة فولكسفغن، التي تأتي مجهزة بشبكة تمكن من التعامل بين الإنسان والسيارة.

تفرض سيارة  iEVS4، التي يبلغ يبلغ عمر بطاريتها الأقصى 1 مليون كم، ومسافة قيادة تبلغ 470 كيلومترًا ومدى قيادة قصوى بسرعة واحدة يصل إلى 600 كم – ما يعادل 14 ماراثون سباق – معيارًا جديدًا للقيمة لسوق سيارات الدفع الرباعي الخالص. بعد ثلاث سنوات و 1700 اختبار محاكاة حرارية، حققت جي أيه سي طفرة لمنع حزمة البطارية من الانفجار أو اشتعال النار فيها. وبقرنها ذلك مع الجيل الجديد من دائرة التبريد السائل، حققت  iEVS4 التخلص من مخاطر البطارية في السيارات الكهربائية.

وتعليقًا على إطلاق المجموعة الجديدة من السيارات، قال المسؤول عن  قسم الطاقة الجديدة في جي أيه سي: “كشركة موجهة نحو المستخدم، تعمل جي أيه سي بنشاط على دمج أحدث التقنيات في علم البيئة كوسيلة لتحسين تجربة القيادة لعملائنا. إن تطويرنا للمركبات الكهربائية الذكية المتصلة بالشبكة، مثل iEVS4، سيمكّن السائقين من الاستمتاع برحلات طويلة وأكثر خضرة وعمرا أطول للسيارات “.

وتعتبر سيارة iEVS4 الأولى من مجموعة سيارات جي أيه سي التي تأتي مزودة بشبكة كاملة من أحدث برنامج اتصال خاص بالشركة وهو 3.0، والذي يسمح بمزيد من التفاعل بين البشر والسيارة. الوظائف التقليدية للسيارة مثل الملاحة وتكييف الهواء والموسيقى والبحث والإنقاذ في حالات الطوارئ كلها يتم التحكم بها بالصوت، في حين أن إضافة وظيفة حجز رحلة ذكية تجعل السفر أكثر إثارة.

إن إطلاق iEVS4 والإعلان عن خمسة موديلات أخرى في مجموعة السيارات الكهربائية يوضح مدى التزام جي أيه سي بالتنقل الأخضر. حتى الآن، استحوذت سيارات جي أيه سي التي تعمل بالطاقة الجديدة على 85٪ من إجمالي المبيعات في القطاع الخاص. في العام 2018، بلغت مبيعات سيارات الركاب الكهربائية الكاملة من جي أيه سي 63،671 وحدة، بزيادة 125.28٪ على أساس سنوي.

تخطط جي أيه سي موتورز لتوسيع نطاق سياراتها التي تعمل بالطاقة الخضراء إلى أبعد من ذلك لتشمل الجيل الجديد A00 من السيارات الكهربائية الكاملة وإطلاق خمسة من موديلات  iEV جديدة بحلول العام 2021. من المتوقع أن تمثل مبيعات سيارات الطاقة الجديدة 20٪ من إجمالي حجم مبيعات جي أيه سي بحلول العام 2020 و 30 ٪ بحلول عام 2025.

نبذة عن شركة جي أيه سي موتور

أنهوي جيانغهواي أوتوموبيل غروب كورب (جي أيه سي) هي مجموعة شاملة لصناعة السيارات تشمل أعمالها البحث والتطوير والتصنيع والمبيعات وخدمة المركبات التجارية ومركبات الركاب وقطارات الطاقة، مع دمج المركبات المتقدمة الموفرة للطاقة ومركبات الطاقة الجديدة والمركبات الذكية المتصلة. احتلت جي أيه سي المرتبة 50 من بين أفضل 100 علامة تجارية عالمية للسيارات في العام 2018 وحصلت على المركز الأول بين العلامات التجارية الصينية للسيارات.  لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: http://jacen.jac.com.cn

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/875723/JAC_Motors_iEVS4.jpg