PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Arabic Press Release

‫جي أيه سي موتور تكشف عن سيارتها المفهومية الجديدة إنترانز في معرض السيارات الدولي لأميركا الشمالية 2019

ديترويت، 16 كانون الثاني/يناير، 2019 / بي آر نيوزواير / — أثارت شركة جي أيه سي موتور للسيارات إعجاب جماهير المشاهدين في معرض السيارات الدولي لأميركا الشمالية 2019 يوم 14 كانون الثاني/يناير بكشفها العالمي عن سيارتها المفهومية إنترانز، التي أكدت فيها الشركة على نهجها المتركز على البشر في صناعة السيارات العائلية. وقد حضر الاحتفال بإطلاق السيارة الجديدة  عدد من الضيوف المميزين، بمن في ذلك ممثلو وسائل الإعلام والمزودون العالميون والشركاء.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_7wdqmczr/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

وإذ تم تصميمها في مركز التصميم المتقدم لجي أيه سي في لوس أنجلوس، فإن سيارة المفهوم المصممة على شكل رصاصة، صممت لتلبية احتياجات المستهلكين الأميركيين. وهي تقدم رؤيا ثورية للحركية المستقبلية، إذ تقدم اختراقات جديدة للطاقة، وتجربة المستخدم المتطورة، ومفاهيم التصميم الداخلي والخارجي الفريدة، والخصائص التكنولوجيا العديدة، بما في ذلك:
•  شكل السطح الخارجي الذي جاء على شكل رصاصة مذهل تماما في الجسد الحقيقي الذي يقدم نسبا جديدة تماما
•  ترتيب جلوس  3+2+2  جديد والممرات المستوحاة من تصميم الطائرات
•  شاشات مثبتة على الجانبين للتحكم في الخصائص الوظيفية، بالإضافة إلى شاشات منحنية لترفيه الركاب
•  ومع صنع السيارة من مواد مستدامة بيئيا في غالبها، فإن الجزء الداخلي من إنترانز يتأثر بشكل أكبر بالديكور المنزلي أكثر من السيارات، وهو يتناقض بشكل كبير مع التكنولوجيا والمظهر الخارجي الصارخ.

وقال يو جون، رئيس جي أيه سي موتور: “في نهاية المطاف، منتجات السيارات هي وسيلة للناس للاتصال خلال رحلة الحياة العظيمة. سيارة المفهوم إنترانز تجسد رؤيانا لتوفير حلول التنقل التي تثري الحياة”.
كما عرضت جي أيه سي موتور مجموعة سياراتها من السيارات الرياضية، وسيارات السيدان، والمينيفان، وسيارات الطاقة الجديدة، بما في ذلك جي أس 8، جي أس 4، جي أس 5، جي أس 7، جي أس 3، جي أيه 4، جي أم 8، جي أم 6 وجي إي 3 350 في معرض السيارات الدولية لأميركا الشمالية 2019.

الإعلان عن مقر الشركة في كاليفورنيا
في المعرض، أعلنت شركة جي أيه سي موتور رسميا أنها سجلت شركة مبيعاتها في أميركا الشمالية في إرفاين، كاليفورنيا، بالقرب من لوس أنجلوس. وسيكون المقر الإقليمي مسؤولاً عن الترويج للعلامة التجارية والتسويق وتخطيط المنتجات والشؤون المالية.
شبكة البحث والتطوير العالمية الخاصة بجي أيه سي
كما أعلنت شركة جي أيه سي موتور في المؤتمر الصحفي عن بدء تشغيل مركز البحث والتطوير التابع لـ جي أيه سي في ديترويت رسميًا. تم إنشاء مركز البحث والتطوير الجديد في فارمنغتون هيلز بولاية ميشيغان باستثمارات تبلغ 4.4 مليون دولار أميركي وهو ييقوم على مساحة تقرب من 50000 قدم مربع من العقار.
وسيعمل كمركز لمساعدة التصميم والبحث والتطوير لمنتجات مجموعة جي أيه سي في الولايات المتحدة والأسواق الخارجية الأخرى. وعلى وجه التحديد، سيركز المركز على تطوير المنتجات والتقنيات الرائدة وتوظيف المواهب والتدريب.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_xzjhdr7r/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

ويربط مركز ديترويت بين مركزين إضافيين للبحوث والتطوير في كاليفورنيا مع مراكز البحث والتطوير التابعة لجي أيه سي  في الصين. ستساهم هذه المراكز بشكل كبير في تطوير الشبكة العالمية للبحث والتطوير وشبكة التصنيع التابعة للشركة.
وإذ تأسس في نيسان/أبريل 2017، فإن مركز البحث والتطوير لجي أيه سي في سيليكون فالي (جي أيه سي – أس في) في صنفيل يهدف إلى تطوير البحث الأكاديمي في تطوير جيل جديد من مواهب البحث والتطوير في المنطقة ودعم التعاون المحلي للمنتجات. تشمل مميزات جي أيه سي – أس في الأخرى ما يلي:
•  أكثر من 30 مهندسا رائدا في الموقع
•  مشاريع ذاتية التطوير مستمرة تشمل جدار نيران البوابة داخل السيارة، وتوقع أداء البطارية المدعوم بالبيانات الكبيرة، والتأمين المستند إلى المستخدم، وتطوير هندسة القيادة المستقلة، ومحاكاة الأمان والتحليل الحراري للمحرك
•  تطوير نظام الاستشعار الذاتي القيادة المركب في سيارة جي إي 3  بما في ذلك ليدار وآلية إدراك الفيديو

  • التعاون مع مؤسسات البحوث ذات الشهرة العالمية في مجالات خوارزميات الذكاء الاصطناعي، والنقل الذكي، وتطوير المحركات المتطورة للسيارات الكهربائية.

يقع مركز التصميم المتقدم لجي أيه سي في مدينة نيوبورت بيتش في ولاية كاليفورنيا، وقد تم افتتاحه في نيسان/أبريل 2018 وهو مسؤول عن التصميم المتقدم، وتطوير واجهة المستخدم /  يوآي/يو أكس والمرئيات التجارية لشركة جي أيه سي موتور. ويقود المركز مدير التصميم التنفيذي  بونتاس فونتيوس، وهو مصمم سيارات معترف به دوليًا وهو الذي قدم أحدث إصداراته المتمثل في سيارة المفهوم إنتربرايز في معرض السيارات الدولي لأميركا الشمالية 2019.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_qqzy8hwl/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

وقال يو: “في المستقبل، سنواصل جعل منتجاتنا أكثر ذكاء وأن نتحول إلى مزود خدمة التنقل، وذلك لتشاطر السحر والقيمة الفريدة للحقبة الجديدة من “صنع في الصين” مع المستهلكين العالميين.”

نبذة عن شركة جي أيه سي موتور

شركة غوانغجو أوتوموبيل غروب موتور، (جي أيه سي موتور) التي تأسست في العام 2008، هي شركة تابعة لشركة جي أيه سي غروب، وتصنف في المرتبة 202 بين شركات فورتشن العالمية 500. وتقوم الشركة بتطوير وتصنيع سيارات ومحركات وقطع غيار وملحقات السيارات عالية الجودة. وتحتل جي أيه سي الآن المرتبة الأعلى بين جميع شركات السيارات الصينية للسنة السادسة على التوالي، على مؤشر جي دي باور لآسيا والمحيط الهادىء في دراسة الجودة الأولية أس أم، (آي كيو أس) إذ تعرض الشركة استراتيجيتها التي تركز على الجودة من البحث والتطوير في السيارات، إلى التصنيع إلى سلسلة التوريد والمبيعات والخدمات.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

فيسبوك: https://www.facebook.com/GACMoto

إنستاغرام: https://www.instagram.com/gac_motor

تويتر: https://twitter.com/gac_motor

اتصالات الإعلام:

تاكي جيانغ
86-134-5028-4242+
takijiang@126.com

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/808432/GAC_Motor_NAIAS_2019.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/808428/Concept_car_ENTRANZE.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/808431/Yu_Jun_speech.jpg