PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Arabic Press Release

‫تحالف إنتركان يتشارك مع شركة كانفاس ميدتيك للإتيان بأفضل الممارسات في صناعة القنب إلى قادة الحكومات الأفارقة

المؤسسة الرائدة في تعليم المرضى تنضم إلى ندوة تحالف إنتركان مع نائبي وزيرين من ليبيريا وزيمبابوي

فيكتوريا فولز، زيمبابوي، 25 نيسان/أبريل، 2019 / بي آر نيوزواير / — ضمت شركة نيو فرونتير داتا،  وهي شركة بيانات وتحليلات قائمة على التكنولوجيا، متعددة الجنسية، توفر تقارير معلومات الأعمال لصناعة القنب العالمية، شركة كانفاس ميد تيك، كأحدث شريك لها للإتيان بأفضل الممارسات والدروس من تحالف إنتركان إلى سوق القنب الأفريقي.

ومن 24 إلى 25 أيار/مايو، سيستضيف منتدى تحالف إنتركان أفريقيا أول ندوة مغلقة عالية المستوى في المنطقة في شلالات فيكتوريا بزيمبابوي. ستشارك  كانفاس ميد تيك، وهي منصة رائدة للمستهلكين الطبيين الكنديين، إلى جانب 7 شركات رائدة أخرى في سوق القنب العالمي، في مناقشة حول التأثير الاجتماعي والاقتصادي لتشريع استعمال القنّب في أفريقيا وعبرها مع قادة حكوميين إقليميين مثل نائب وزير الصحة من ليبيريا (نوروو هوارد) وأعضاء من وزارات زيمبابوية.

وقال سعادة نورو هوارد، نائب وزير الصحة الليبيري، “أتطلع لحضور ندوة الدراسات الاجتماعية والاقتصادية لنيو فرونتير داتا في أيار/مايو. أسمع عن عملها لصالح حكومة زيمبابوي وأفريقيا. مكتب وزارة الصحة الليبيرية على استعداد لمعرفة المزيد عن التأثير المالي على القضايا التي قد تفيد نظام الرعاية الصحية العام في ليبيريا وجدول أعمالنا الداعم للفقراء “.

يقول شون مونيز، المدير التنفيذي لشركة كانفاس ميد تيك، “يسعدنا الانضمام إلى نيو فرونتير داتا وتحالف إنتركان في هذا الحدث الرائد. نحن حريصون على دعم الدول الأفريقية وأصحاب المصلحة العالميين في مجال القنب فيما يقومون بتطوير طرقً لخدمة مجتمع القنب الطبي المتنامي وتوفير الموارد للتعليم المستمر للمرضى.”

وقال غيادها أغيري دي كارسير، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة نيو فرونتير داتا: “كما نرى من الإعلان الأخير عن وضع أوغندا بالنسبة إلى تصدير القنب الطبي إلى كندا وألمانيا، فمن الواضح أن إفريقيا ستبدأ في لعب دور متزايد الأهمية في استيراد وتصدير القنب إلى جميع أنحاء أوروبا وربما حتى أميركا الشمالية.

يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى contact@InterCannAlliance.com لطلب دعوة إلى ندوة  إنتركان أفريقيا أو لمزيد من المعلومات. لمزيد من المعلومات حول  تحالف إنتركان، يرجى زيارة www.intercannalliance.com

حول نيو فرونتير داتا:
تعتبر نيو فرونتير داتا شركة بيانات وتحليلات مستقلة متعددة الجنسيات تعتمد على التكنولوجيا، حيث توفر المعلومات التجارية وإدارة المخاطر لأصحاب المصلحة في صناعة القنب في جميع أنحاء العالم. تم الاستشهاد بتقارير وبيانات نيو فرونتير داتا في أكثر من 80 دولة لإعلام قادة الصناعة. تأسست نيو فرونتير داتا في العام 2014، ويقع مقرها الرئيسي في واشنطن العاصمة ولها مكاتب إضافية في دنفر، كولورادو، ولندن، المملكة المتحدة.
نيو فرونتير داتا لا تتخذ موقفا بشأن مزايا تقنين القنب. لمزيد من المعلومات حول نيو فرونتير داتا، يرجى زيارة: http://www.NewFrontierData.com.

عن كانفاس ميد تيك:

تقدم كانفاس ميد تيك معارف أعمق بمسلك المستهلك من خلال تحليلات القنب، ومنصة تعليم كانفاس مي الرقمية تتضمن موارد يمكن الوصول إليها وقائمة على الأدلة للمستهلكين المهتمين بالتعلم عن فوائد الصحة الممكنة للقنب. https://www.cannvas.com/.