PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Arabic Press Release

‫التكنولوجيا تربط شركات العقار العالمية، عقد قمة أولو لإنترنت العقارات العالمية 2019 بنجاح في 14 يناير في بكين

بكين، 17 كانون الثاني/يناير، 2019 / بي آر نيوزواير / — يوم 14 كانون الثاني/يناير 2019، عقدت شركة أولو بنجاح قمة الإنترنت للعقارات العالمية في فندق ملينيوم في بكين. وقد جمعت القمة معا مئات المطورين العقاريين من 20 دولة فضلا عن وسائل الإعلام المعروفة بما في ذلك وول ستريت جورنال، ساوث تشاينا بوست وبلومبرغ.

وافتتح السيد هوانغ زياودان، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أولو، القمة بإطلاق مواقع أولو الإنترنتية  العالمية بصورة استراتيجية، والتي تشمل 13 لغة و 135 دولة. تكرس أولو نفسها  لبناء شبكة تربط المستخدمين العالميين والعقارات العالمية لتسهيل المبيعات والخدمات عبر الحدود لأكثر من 100,000 مطور عقاري. في الوقت الحاضر، يزداد الزوار الفريدون لمواقع أولو العالمية بشكل حاد. وفي الوقت نفسه، تم عرض ثلاثة أرقام مثيرة للاهتمام في خطاب السيد هوانغ، 40٪ من مستخدمي الاستثمار العالميين بحاجة إلى استثمارات عبر الحدود، و 70٪ من المطورين لديهم أعمال دولية، و 25٪ من العائدات تأتي من المبيعات الدولية.

في وقت لاحق، استنادا إلى بيانات كبيرة من المستخدمين العالميين، أصدرت أولو منتجين جديدين، U-data و G-sale واللذين يمكن لهما أن يحلا المشاكل الرئيسية في الاستثمارات العقارية عبر الحدود. فبمساعدة  U-data يمكن للمطورين الحصول على صورة حقيقية لمشتري المنازل العالميين في الوقت الفعلي. وفي الوقت نفسه، يمكن  G-sale، وهو حل تسويقي عالمي فعال، المطورين من تنفيذ وتوسيع مبيعاتهم العالمية.

تضمنت القمة ندوتي نقاش لبحث أكثر القضايا تطوراً في صناعة العقارات العالمية، بما في ذلك التكنولوجيا التي تمكن الاستثمار العقاري العالمي وفرصة العقارات في عصر المواطنين العالميين. ووفرت المشاركة والآراء من الضيوف اتجاها جديد للاستثمارات عبر الحدود.

وكانت الذروة الأخرى في القمة حفل التوقيع الاستراتيجي لـ أولو مع 17 مطورا من 7 بلدان، بما في ذلك إيكو وورلد من ماليزيا، أناندا  من تايلاند، لاند سي من الولايات المتحدة، ريغال لندن من المملكة المتحدة، أس أم دي سي من الفلبين، مجموعة سيليكت بروبرتي من المملكة المتحدة، أورينتال بيرل من الإمارات العربية المتحدة وبالانس كابيتال من الولايات المتحدة ورويال بريدج كابيتال من المملكة المتحدة. وأشار هذا التعاون الكبير إلى أن استراتيجية “أولو العالمية حازت على الاعتراف من قبل شركائها في جميع أنحاء العالم.

في نهاية القمة، وزعت  أولو جائزتين من الوزن الثقيل: جائزة ماركات العقارات المعولمة 2018 وجائزة المشاريع الشعبية المعولمة 2018. ويظهر الرابط قائمة الحاصلين على الجوائز: https://mma.prnewswire.com/media/809134/UOOLU_awards.jpg

موقع أولو: www.uoolu.com
أولو فيسبوك: https://www.facebook.com/Uoolu/
أولو لنكدن: https://www.linkedin.com/company/uoolu.com/

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/809135/UOOLU_summit.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/809134/UOOLU_awards.jpg