PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Press Release

‫إيتوس تربح جائزتين في جوائز بيرسونال ويلث أوردز 2019

لندن، 1 أبريل / نيسان، 2019 /PRNewswire/ — نالت إيتوس كابيتال جروب “AETOS Capital Group” جائزتين على هامش جوائز أونلاين بيرسونال ويلث أوردز 2019 “Online Personal Wealth Awards”. فقد حازت الشركة الرائدة في أسواق الفوركس جائزة “أفضل وسيط لصفقات فوركس المباشرة” وجائزة “أفضل وسيط على منصة ميتا تريدر 4 (MT4)” على هامش حفل الجوائز المرموقة بالمملكة المتحدة.

وتحتفي هذه الفعالية المرموقة بالشركات التي قدمت منتجات رائعة، وتقنيات تداول وخدمة عملاء متميزة في مجال الثروة الشخصية. وصنفت إيتوس التي نالت مؤخرًا جائزة “أفضل وسيط لصفقات فوركس المباشرة” بجوائز فوركس المملكة المتحدة “UK Forex Awards”، باعتبارها إحدى أفضل الشركات التي تحقق أرباحًا لعملائها مقارنة بأية شركة وساطة أخرى بحسب دراسة فاينانس ماجنيتس “Finance Magnates” في 2018*، وطالما اعتبرت خدمات إيتوس لصفقات فوركس المباشرة الأفضل في فئتها. وأثبت آلاف المصوتين دعمهم بتصويتهم لتقنيات إيتوس الشفافة وسريعة التداول مما ترتب عليه تكريم خدمات الشركة الخاصة بصفقات فوركس المباشرة من جديد.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_3v4i8l1n/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

ولم تتوقف الجوائز هنا. فقد أكدت إيتوس تفوقها بنيل جائزة “أفضل وسيط على منصة ميتا تريدر 4”. وتعد منصة التداول أحد أكثر الحلول شعبية لمتداولي خدمات فوركس للتجزئة والذين صوتوا لصالح إيتوس بصفتها أفضل وسيط على منصة ميتا تريدر 4.

وخلال العام الماضي، بلغ حجم التداول الشهري لشركة إيتوس 53 مليار دولار وشهد عدد العملاء ارتفاعًا كبيرًا. وأدى ذلك إلى انضمام الشركة إلى قائمة فاينانس ماجنيت لأفضل وسطاء فوركس في التقرير الخاص بالربع الثالث.

وتؤكد الجائزتان على مواصلة تفوق إيتوس في عام يمكن اعتباره ناجحًا للغاية. واحتفلت الشركة بعامها الثاني عشر في حفل عشاء ضخم عقد في سيدني، أستراليا. وشهت المناسبة الرائعة احتفال إيتوس في المدينة التي شهدت انطلاق أعمالها. وشهدت الفعالية حضور مسئولين حكوميين، ووزراء بالدولة وأكثر من 200 ممثل لشركة إيتوس من مكاتبها حول العالم.

كما شهدت الفعالية حضور أعضاء من نادي سيدني إف سي. وتعد إيتوس الشريك الرئيسي في نادي كرة القدم في بطولة دوري أبطال آسيا لهذا الموسم. وتم على هامش الفعالية الكشف عن زي نادي سيدني إف سي الجديد لعام 2019 والذي زينه اسم إيتوس التجاري على صدر القميص. وزادت الشراكة، التي في عامها الثاني، من التعريف بالعلامات التجارية والاهتمام بها.

وبدأ العام 2019 بشكل جيد لإيتوس. حيث نالت جائزتين جديدتين في جوائز أونلاين بيرسونال ويلث والتي تعزز من نمو وتطور الشركة كرائد في سوق الفوركس.

* تقرير فاينانس ماجنيتس الخاص: لوائح الهيئة الأوروبية للأوراق المالية والأسواق “EMSA” تكشف: خسائر هائلة لمتداولي عقود الفروقات “CFDs”

إيتوس كابيتال جروب AETOS Capital Group (AETOS) هي وسيط رائد في أسواق الفوركس ومزود خدمات عقود الفروقات “CFD” ويقع مقر الشركة في سيدني، أستراليا. ونال فرعا الشركة المملوكان بالكامل، وهما إيتوس كابيتال جروب ملكية محدودة “AETOS Capital Group Pty. Ltd.” وإيتوس كابيتال جروب (المملكة المتحدة) المحدودة “AETOS Capital Group (UK) Ltd.” ترخيص وتنظيم الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمارات “Australian Securities and Investments Commission” (ASIC) (رقم ترخيص الخدمات المالية الأسترالية “AFSL”: 313016) ومن هيئة السلوك المالي “Financial Conduct Authority” (FCA) بالمملكة المتحدة (رقم هيئة السلوك المالي: 592778) على الترتيب.

الموقع الإلكتروني: https://www.aetoscg.com

Logo: https://mma.prnewswire.com/media/748303/AETOS_Capital_Group.jpg
Photo: https://mma.prnewswire.com/media/840071/AETOS_MT4_Award.jpg