PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Arabic Press Release

‫أفضل شركات الشرق الأوسط تتشاطر المعلومات عن التنوع والقيادة والنجاح تستضيف طبعة قمة إكسري السقف، لامسي السماء الشرق الأوسط 2019 في دبي

تسليط الأضواء على الخطوات العملية لوضع القائدات النسائية في مناصب قيادية، والتعاون، والممارسات المثلى عبر الصناعات المختلفة وإحداث مسار لإدارة التغيير باعتبارها ممكنات رئيسية لمؤسسات الأعمال

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 نيسان/أبريل، 2019 / بي آر نيوزواير / — اجتمعت أكثر شركات منطقة الشرق الأوسط نجاحا معا في طبعة الشرق الأوسط 2019 لقمة “مهنيي هاوس أوف روز إكسري السقف، لامسي السماء” – قمة النجاح والقيادة للنساء في دبي هذا الأسبوع لتشاطر الممارسات المثلى عن تنوع الجنسين، القيادة والنجاح. وتم تسليط الضوء على اتخاذ الخطوات العملية لوضع النساء في مناصب قيادية عالية، والتعاون والممارسات المثلى عبر الصناعات المختلفة حول التنوع بين الجنسين ووضع مسار لإدارة التغيير، كممكنات رئيسية لمؤسسات الأعمال في الشرق الأوسط.

وعرض جيمس مايكل لافيرتي، الرئيس التنفيذي لشركة فاين هايجينيك هولدنغ، في خطابه الرئيسي في القمة، التأثير الإيجابي الكبير للتنوع بين الجنسين على عملشركة  فاين هايجينيك هولدنغ بعد التركيز المركز على زيادة عدد النساء في الأدوار القيادية التنفيذية في العام 2018-19 وحث الصناعة على اتخاذ المزيد من الإجراءات المباشرة على هذا الصعيد.

وقال جيمس مايكل لافيرتي “إن من الأهمية بمكان أن ينتقل قادة الصناعة – وخاصة الرجال – من نهج “ناتو” بشأن التنوع بين الجنسين (أي لا فعل، مجرد كلام فقط) إلى نهج نايكي  (أي “افعل ذلك فقط “). وشجع النساء على تولي مناصب قيادية عليا، لذلك يمكن أن يبدأ التأثير الضخم لنمذجة الأدوار داخل مؤسستك. ويجب أن تبدأ التغييرات في القمة ويهبط بعد ذلك تدريحيا إلى المستويات الأدنى.”
وأبرزت جولي هاميلتون، رئيسة قسم العملاء العالميين والقيادة التجارية ونائبة الرئيس الأولى بشركة كوكا كولا أهمية المرأة في الأدوار القيادية للنساء اللواتي يقصدن بناء شخصياتهن المهنية والشبكات ودعم النساء الأخريات. وقالت: “عليكن الخروج من مساحة الراحة الخاصة بكن والتواصل وبناء الشبكات والعمل على  بناء شبكة الدعم الخاصة بكن باستمرار. هذا الدعم سيكون قيما جدا فيما تقومين بتطوير حياتك المهنية.”
وقالت جوديث تروهيو، مدير الموارد البشرية‏، جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط، “التنوع ضروري للمشهد المتغير للأعمال، ولكن للمساعدة في دفع التنوع عليك أولاً تشخيص المكان الذي تتواجد فيه كمؤسسة الآن وإنشاء مسار لإدارة التغيير. هذا هو جوهر تحسين الفرص المتكافئة للجميع.”

وقال شهزيب محمود، المدير الإقليمي والمدير العام، ميناب، ريكيت بنكيزر، “نحن في ريكيت بنكيرز ندرك كل يوم القيمة الهائلة لمكان العمل المتنوع والمتوازن. لدينا نساء ورجال مدهشون يعملون معًا لتحقيق الأفضل لديهم لمستهلكينا ولبعضهم البعض. إن الحجة التجارية والأساس المنطقي وراء “توازن أفضل” يتجاوز مجرد الحاجة إلى مناقشة أو أي نقاش – لقد حان الوقت لكي نتصرف! وإلى النساء أقول … كن جريئات، خاطرن، كن نشيطًات في البحث عن علاقات ومجموعات النظير إلى النظير ومجموعات الإرشاد، واطرحن الأسئلة التي يجب طرحها – إن السياسات والإطر جميعها موجودة ولكن هذه هي نصف المهمة – إنها السيارة المثلية الجاهزة للقيادة على طريق تنتظرها – ولكن عليك أن تقوديها للأمام!”

تم إطلاق “إكسري السقف، لامسي السماء قمة النجاح والقيادة للنساء” في العام 2015 من قبل  مؤسسة هاوس أوف روز بروفيشينال بي تي إي المحدودة، بعد نجاح كتاب “إكسري السقف، لامسي السماء”: أسرار نجاح أكثر النساء إلهامًا في العالم بقلم أنطوني أيه روز. وقد تطورت القمة لتصبح عنصر تمكين رئيسيا للتنوع بين الجنسين في جميع أنحاء العالم في قطاع الشركات مع عقد طبعات من هذه القمة حاليا في الولايات المتحدة الأميركية وسنغافورة (الطبعة العالمية) والهند وأستراليا والشرق الأوسط، وتستفيد منها حاليا  أكثر من 200 منظمة لتدريب وتطوير قادتها.

وتتجه قمة “إكسري السقف، لامسي السماء” الآن إلى مومباي للطبعة الهندية  2019 في 13 أيار/مايو 2019 في مومباي، ثم إلى سنغافورة للنسخة العالمية 2019 في 2 أيلول/سبتمبر 2019.

ومن بين الشركات الراعية لقمة الطبعة العالمية لـ“إكسري السقف، لامسي السماء” كوكا كولا، فاين هايجينيك هولدنغ، جنرال موتورز وريكيت بينكيرز.
وعلق أنطوني أيه روز، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمؤسسة هاوس أوف روز بروفيشينال، “بوجود ست طبعات من القمة تعقد في أنحاء العالم المختلفة في العام 2019، أصبحت قمة “إكسري السقف، لامسي السماء” قمة عالمية فعلا وهي توفر للمؤسسات منتدى يتمتع بمستوى المعيار الذهبي لتمكين قياداتها النسائية ومؤيديهن من الرجال المؤمنين بالتنوع. نتطلع إلى تمكين المزيد من القادة لتحقيق المزيد من النجاح من خلال طبعاتنا القادمة في الهند وسنغافورة وما إلى ذلك.”

لمزيد من التفاصيل عن قمة إكسري السقف، لامسي السماء، يرجى زيارة:  www.houseofroseprofessional.com

يقع مقر مؤسسة هاوس أوف روز بروفيشينال بي تي إي المحدودة في سنغافورة، وتعمل المؤسسة عبر مجالات الناس وشركات العلاقات العامة والنشر.

استفسارات الإعلام:
إيميل: anthony@houseofroseprofessional.com،