PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Domestic Affairs Other Language

وزارة الزراعة، والغذاء، والبيئة الإسبانية تطلب شراء طائرة Bombardier 415

– الطائرة البرمائية الأشهر عالميًا تنضم إلى أسطول مكافحة حرائق الغابات في إسبانيا

مونتريال، الكويبك–( Marketwired – 23 أكتوبر 2013) – أكدت بومباردييه أيروسبيس اليوم، بعد أشهر من المفاوضات، أن وزارة الزراعة، والغذاء، والبيئة الإسبانية قد أكدت اتفاقية شراء الطائرة البرمائية Bombardier 415 في حفل أقيم في مدريد، إسبانيا في 17 أكتوبر 2013. واستنادًا إلى سعر بيع الطائرة، فإن قيمة العقد تبلغ نحو 37 مليون دولار أمريكي، مع قطع غيار، وخدمات دعم هندسي، وتحسينات على المنتج. ومن المتوقع أن يتم تسليم الطائرة في أواخر نوفمبر 2013.

ويقول مايكل بورجيوس، الرئيس، الطائرات البرمائية والمتخصصة، بومباردييه أيروسبيس “إن طائرة بومباردييه البرمائية هي الأداة الجوية الرئيسية لإسبانيا في مكافحة حرائق الغابات وتنفيذ المهام الأخرى الخاصة بالإغاثة الطارئة. ومن ثم فإن هذه الطائرة تشكل أهمية كبيرة لمكافحي الحرائق النشطين في إسبانيا على الأرض.”

ويضيف “ومن المعلوم أن بومباردييه والحكومة الإسبانية يتمتعان بعلاقة قوية يرجع تاريخها إلى أكثر من 40 عامًا مضت. وبالتالي فإن هذه العلاقة الوثيقة والملاحظات الفنية للجانب الإسباني قد سهلت من إجراء تحسينات هامة على المنتج على مدار سنوات عديدة وإنني أتطلع إلى استمرار مساهمة الحكومة الإسبانية في إنجاح برنامج Bombardier 415.”

تجدر الإشارة إلى أن الحكومة الإسبانية تمتلك أكبر أسطول في العالم من الطائرات البرمائية، يشتمل على 14 طائرة CL-215T، وخمس طائراتCL-215، والآن لديه طائرة Bombardier 415، وهي أحدث إصدار في العالم من الطائرات البرمائية المصممة خصيصًا لمكافحة الحرائق.

وحيث إنه قد تم تسليم أول طائرة برمائية Bombardier 415 في 1994، فقد تم تسليم عدد إجمالي 84 طائرة Bombardier 415 وأربعة طائرات Bombardier 415 MP إلى الحكومات ووكالات مكافحة الحرائق في أنحاء العالم. بالإضافة إلى وجود 80 طائرة برمائية CL-215وCL-215T بنظام الكباس قيد الخدمة في أنحاء العالم.

نبذة عن طائرة Bombardier 415

تتميز طائرة مكافحة الحرائق Bombardier 415 بسرعة تنقل 180 KT (333 كم/ساعة) في ظروف معينة. وفي مهمة عادية على بعد ستة ميل بحري (11 كم) بين الماء والحريق، فيمكنها أن تقوم بتسع عمليات إسقاط خلال ساعة وأن تقدم 14,589 جالون (55,233 لتر) من مخمدات الحريق.

نبذة عن بومباردييه

بومباردييه هي إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال تصنيع الطائرات والقطارات. وعلى مستوى عمليات التشغيل وتسليم الطلبات حاليًا، فإن شركة بومباردييه تتميز بأنها شركة تقدم خدمات عالية في جميع أنحاء العالم من خلال تلبية كافة المتطلبات الخاصة بتقديم خدمات نقل أكثر فعالية ومصداقية وراحة في جميع المناطق. ومن أهم ما يميزنا هو تقديم مركبات وخدمات بالإضافة إلى أن الموظفين لدينا يضطلعون بدور كبير في تصدر قائمة الشركات على مستوى العالم في مجال خدمات النقل.

ويقع مقر شركة بومباردييه في مونتريال، كندا. ويجري تداول أسهمها في بورصة تورونتو تحت الرمز (BBD) كما أن أسهم الشركة مدرجة ضمن مؤشر ‘داو جونز العالمي للاستدامة’ (Dow Jones Sustainability World) ومؤشرات أمريكا الشمالية. وقد بلغت عائدة السنة المالية المنتهية بتاريخ 31 ديسمبر 2012، إيرادات وصلت قدرها 16.8 مليار دولار أمريكي. للاطلاع على الأخبار والمعلومات، الرجاء زيارةbombardier.com أو متابعتنا على تويتر من خلال Bombardier@.

ملاحظة إلى المحررين

تابعونا من خلال Bombardier_Aero@ على تويتر للحصول على آخر الأخبار والتحديثات عن بومباردييه أيروسبيس.

Bombardier، وBombardier 415، وBombardier 415 MP، وCL-215، وCL-215T، وThe Evolution of Mobility هي علامات تجارية مسجلة لـ Bombardier Inc. أو الشركات التابعة لها.

Krystyna Hranek
Bombardier Specialized & Amphibious Aircraft
+1-514-855-6679
www.bombardier.com