PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Arabic Press Release

هيئة الإذاعة البريطانية تجدد شراكتها مع مايندتري لتقديم خدمات الاختبارات الرقمية

وارين، نيوجيرسي، ولندن، وبنغالور، الهند، 18 ديسمبر / كانون أول 2018 /PRNewswire-FirstCall/ —

أعلنت اليوم مايندتري “Mindtree” الشركة العالمية الرائدة في مجال التحول الرقمي والخدمات التقنية، بعد عملية تقديم عطاءات شديدة التنافسية، عن ترسية عقد “إطار خدمات الاختبارات الرقمية الثاني” (‘Digital Testing Services Framework II’) ومواصلة مشاركة هيئة الإذاعة البريطانية “BBC” في اختبار مجموعة من المنتجات الرقمية الخاصة بالهيئة. ويتبع هذا العقد علاقة شراكة استمرت لأربع سنوات حيث قدمت خلالها مايندتري خدمات تقديم ودعم اختبارات المنتجات الرقمية والتطبيقات والخدمات المملوكة أو المرخصة لهيئة البث الرسمية في المملكة المتحدة. وستواصل مايندتري اختبار وتقديم الدعم للمنتجات الرئيسية التي تتضمن بي بي سي آي بلاير “BBC iPlayer” عبر جميع المنصات، وخدمة البث بريتبوكس “Britbox” للمشاهدين في الولايات المتحدة وكندا. ويبدأ العقد الجديد اعتبارًا من الأول من ديسمبر / كانون أول ولمدة سنتان بشكل مبدئي مع خيار التمديد لسنة واحدة لمرتين.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ae60gm7l/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/633364/Mindtree_Logo.jpg)

وكجزء من نطاق الخدمات، يتضمن الإطار الجديد تقديم خدمات الاختبارات الوظيفية وغير الوظيفية وإدارة عمليات اختبار العديد من المنتجات والتطبيقات والمواقع الإلكترونية، وعبر جميع الأقسام، بما في ذلك خدمات البث التلفزيوني والإذاعي، والمنصات، وخدمة نورث آند نيشنز “North and Nations”، والاستوديوهات.

وبهذه المناسبة، صرحت غويتا بليكGuita Blake“، نائب أول رئيس مجلس الإدارة ورئيس قسم أوروبا في مايندتري، “يسعدنا مواصلة علاقتنا القوية مع بي بي سي مع هذا العقد الجديد”. وتضيف، “وخلال السنوات الست الماضية من العمل مع هيئة الإذاعة البريطانية، شهدنا تطورًا متواصلاً في عروضها، حيث قدمت للمشاهدين خبرات أثرى وأفضل للعملاء، وذلك بغض النظر عن المكان أو الجهاز. وباقتران مهاراتنا الفنية مع فهمنا الممتاز لعمليات هيئة الإذاعة البريطانية، سيساعدنا ذلك في تقديم جودة رائعة على نحو أسرع. ونتطلع لمواصلة علاقتنا بينما نستكشف مجالات جديدة مثل الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي خلال السنوات القادمة”.

ومن جانبها، تساعد مايندتري الشركات في تنفيذ مشروعات التحول الرقمي. وفي عالم اليوم المتصل، حيث تعتمد المزايا التنافسية على خبرات المستخدم الأخير بدلاً من التطبيقات الفردية، تفتقر نماذج الاختبارات التقليدية إلى الملاءمة. وتضمن مايندتري تقديم خبرات سلسة للمستخدم الأخير ومواصلة عمليات الأعمال عبر شبكة موسعة تضم تطبيقات الأعمال، والأجهزة المحمولة، والأجهزة الذكية، والقنوات الإعلامية وبيئات التطوير.

وتؤمن مايندتري أن التركيز على خبرات العميل يتطلب إعادة تقييم لمنهج الاختبار بالكامل والتغيير من المنظور الذي ينطلق من الداخل للخارج إلى منظور معاكس من الخارج للداخل. ولتلبية الحاجة لاختبار سرعة التطبيق وضمان الجودة يلزم المؤسسات إجراء اختبارات سريعة وزيادة أتمتة الاختبارات وإجراءها بصورة متواصلة. وترى مايندتري أن هذا الأمر حساس في منهجها الخاص بمشروعات اختبار التحول الرقمي واسعة النطاق. وللتعرف على المزيد عن دور الاختبارات في تبسيط العمليات والأنظمة، وتوفير الموارد القيمة التي ستغذي مبادرات النمو والابتكار، انقر هنا.

نبذة عن مايندتري:

تعد مايندتري “Mindtree” (المعروفة في سوق الأوراق المالية الوطنية الهندية باسم: MINDTREE) شركة عالمية تقدم الخدمات الاستشارية في تقنية المعلومات وتساعد شركات جلوبال 2000 “Global 2000″ من اقتران التنفيذ بالسرعة لتحقيق مزايا تنافسية. ومنذ تأسيسها في 1999، يعتمد أكثر من 340 عميلاً من الشركات على معارفنا المتعمقة لكسر حواجز الانعزال، والاستفادة من التعقيدات الرقمية وتقديم مبادرات جديدة إلى السوق على نحو أسرع. ونتيح لتقنية المعلومات الانتقال بنفس سرعة الأعمال، والاستفادة من التقنيات الآخذة في الظهور وفعالية الخدمات المتكاملة لتحفيز الابتكار في الأعمال. ومن خلال عملنا في 17 دولة، طالما تم النظر إلينا باعتبارنا أحد أفضل أماكن العمل، وهو ما يتجسد يوميًا في ثقافتنا الرابحة التي تتضمن أكثر من 19,000 رائد أعمال، و”عقول مايندتري” التي تشارك روح التعاون والتفاني في العلاقة مع العملاء الأوفياء. وللتعرف على المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.mindtree.com أو تابعونا على @Mindtree_Ltd.

جميع أسماء المنتجات والشركات الواردة هنا علامات تجارية لملاكها المسجلين.

ولمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

الهند
سويثا غانيسان “Swetha Ganesan”
مايندتري ليمتد “Mindtree Ltd”
9789061981 -91+
Swetha.Ganesan@mindtree.com

الولايات المتحدة الأمريكية
إريك أرفيدسون “Erik Arvidson”
ماتر “Matter”
4542- 518 -978 -1+
mindtree@matternow.com

أوروبا
سوسي ويث “Susie Wyeth”
هوت واير “Hotwire”
4657- 7608- 20- 44+
susie.wyeth@hotwireglobal.com

المصدر: Mindtree