PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Arabic General

معهد إيتون يدعم التميز التربوي في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال توسيع مجموعته من اختبارات كامبريدج الموحدة لقياس اجادة اللغة الإنجليزية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 يناير/كانون الثاني 2015 / بي آر نيوز واير  — يعزز معهد إيتون  Eton Institute معايير الجودة من خلال تقديم دورات تحضيرية واختبارات إضافية لامتحان كامبريدج للغة الإنجليزية، لتلبية الاحتياجات المختلفة لمختلف الأعمار.

في دنيا العولمة اليوم، تعد اللغة الإنجليزية هي اللغة الرئيسية في أكثر من 20 دولة، ومع ذلك يتم التحدث بها في أكثر من 90 دولة، وغالبا ما تعتبر الإنجليزية اللغة الثانية في قطاع الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتحظى امتحانات كامبريدج للغة الإنجليزية بالقبول على نطاق واسع كإثبات معترف به دوليا على القدرة اللغوية، وتسريع النمو المهني والتوظيف، فضلا عن تقديم فرص للدراسة والتعليم الأكاديمي والانتقال إلى البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية وتقريبا إلى أي مكان آخر في العالم. وتحظى اختبارات كامبريدج للغة الإنجليزية بقبول 15 ألف جامعة وموظف وحكومة على مستوى العالم. وسنويا، يخضع أكثر من 4 ملايين شخص لهذه الاختبارات في 130 دولة.

يعد معهد إيتون، أكبر مركز دولي في الإمارات العربية المتحدة لتدريب اللغات والتنمية المهنية وأكبرمركز معتمد لاختبارات كامبريدج للغة الإنجليزية، وقد وسّع بشكل ملحوظ من مجموعته من اختبارات كامبريدج للغة الإنجليزية، بدعمه اختبار معياري لاجادة اللغة الإنجليزية في المؤسسات التعليمية في المنطقة.

وعلقت سو بريت، نائبة رئيس التسويق وتطوير الأعمال في معهد إيتون بقولها “هناك فوائد متعددة تعود على الأفراد في أي سن من نيل شهادة إجادة اللغة الإنجليزية. فإذا كنت بحاجة إلى تقديم طلب للحصول على تأشيرة قبل السفر، أو العمل في الخارج أو الانتقال إلى إحدى الدول الناطقة باللغة الإنجليزية، فإن أحد المتطلبات الشائعة هو إثبات إجادتك للغة الإنجليزية، فهي لا تساعد في عملية تقديم الطلب فحسب، بل إنها ستعزز إلى حد كبير فرصك للعمل والنمو المهني، وكذلك تسريع الالتحاق بالمدارس والمساعدة في الدراسة الأكاديمية”.
وأضافت “وفقا لدراسة مسحية عن التنمية اللغوية التي حققها معهد ايتون في القوة العاملة في الإمارات العربية المتحدة ( في سبتمبر 2014)، فإن 89٪ من عملائنا قالوا إن الموظفين الذين يجيدون عدة لغات يضيفون قيمة إلى القوة العاملة، في حين قال 88٪ منهم إن توظيف أعضاء فريق العمل ممن يتمتعون بمهارات لغوية، مهم لصالح مؤسستهم. الثقة في تعلم اللغات أمر رئيسي، ونحن نقدم أيضا للمتعلمين لدينا دورات للغة ودورات التحضير للاختبار، للتأكد من أنهم على استعداد لاي اتجاه يأخذهم اليه مستقبلهم”.

وبالإضافة إلى توفير دورات YLE للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4-12 سنة، ودورات BULATS ( خدمة اختبار اللغة الانجليزية للأعمال ) ، يقدم معهد إيتون الآن أيضا الاختبار الرئيسي للغة الإنجليزية (KET)، وهو مستوى أساسي للتأهيل على اجراء محادثة بسيطة؛ والاختبار التمهيدي للغة الإنجليزية (PET) والشهادة الاولى في اللغة الإنجليزية (FCE) لقياس مهارات اللغة الإنجليزية المتوسطة للعمل والدراسة والسفر؛ الى جانب شهادة كامبريدج المتقدمة في اللغة الإنجليزية (CAE) وشهادة الكفاءة في اللغة الإنجليزية (CPE) التي تثبت الإتقان الكامل للغة. وأخيرا، فإن شهادات اللغة الإنجليزية للأعمال (BEC)، تستهدف إعطاء الأفراد المهارات العملية للنجاح في بيئات الأعمال الدولية.

لمزيد من المعلومات عن مواعيد اختبار كامبردج للغة الإنجليزية ، ودورات التحضير للامتحانات بمعهد إيتون، رجاء زيارة الموقع الإلكتورني: https://www.etoninstitute.com/ae/languages/exam-preparation-and-testing أو الاتصال بـإيتون على رقم
800 (3866) للتحدث مع أحد المستشارين.

نبذة عن معهد إيتون:
معهد إيتون هو مركز دولي لتدريب اللغات والتنمية المهنية. يوفر دورات معتمدة دوليا لأكثر من 100 لغة بالإضافة إلى تدريب المعلمين، والتدريب على الحاسوب، والتدريب على مهارات الأعمال التجارية والحلول التدريبية المعدة خصيصا بناء على طلب الشركات.

ويوفر المعهد أوقاتا مرنة ودورات مصممة بشكل فريد لتتناسب مع احتياجات المتعلم. يقوم بالتدريب موجهون محنكون ومؤهلون تأهيلا عاليا ويقومون بتدريس المهارات العملية بينما يحافظون على أسعار منافسة للأفراد والشركات.
ويقع المقر الرئيسي للمعهد في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتنتشر عملياته في منطقة الشرق الأوسط و الأمريكتين والشركات الشريكة في أوروبا، ويقدم المعهد دورات تدريبية في المنزل وفي الموقع ليتيح الاستفادة من الخبرات الكبيرة في توفير الحلول التي تناسب احتياجات فرد أو احتياجات كيان منظم.
للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

مانون هازل ، المدير التنفيذي للعلاقات العامة والتسويق بمعهد إيتون
هاتف رقم :
971-4-4386-809+
بريد إلكتروني: manon.hazell@etoninstitute.com
الموقع الإلكتروني http://www.etoninstitute.com/ae

المصدر: Eton Institute