PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Sales

معرض القطار والمترو الصين 2014سينعقد في مركز معارض شنغهاي الجديد بين 17 – 19 حزيران/يونيو، 2014

 شنغهاي، 10 حزيران/يونيو، 2014 / بي آر نيوزواير — منذ إطلاقه في العام 2002، أصبح معرض القطار والمترو الصين المعرض التجاري الرائد في صناعة القطارات والمواصلات العامة الحضرية في  الصين. وتبلغ مساحة أرض معرض القطار والمترو الصين 2014 20,000 متر مربع وتحضره أكثر من 180 شركة معروفة، ومن أبرزها سي أس آر، سي أن آر، بومبارديير، ألستوم، كور، فوسلوه، تيلز أس آي سي، كاسكو وكونتي تك. وتنتمي هذه الشركات لأكثر من 14 دولة ومنطقة، بما فيها الصين، ألمانيا، سويسرا، فرنسا، إيطاليا، سلوفينيا، بريطانيا، إسبانيا، النمسا، أميركا، كندا، اليابان، تايوان والمنطقة الإدارية الخاصة في هونكونغ.

وسيتم عرض سلسلة من المنتجات بما في ذلك المنتجات البارزة في كشك شركة سي أن آر البارع. عربات مترو الأنفاق المصنوعة لمترو الانفاق في هونغ كونغ هي الأكثر رقيا في العالم. عملية التصنيع تمت وفقا للتنفيذ الصارم للمعايير الدولية التي تجعل منها أفضل العربات صنعا في العالم.وفي الوقت نفسه، سيتم أيضا عرض أول مركبة نقل سريع عامة بين المدن في كشك سي أن آر. وهذه المركبة ستعمل على ربط وسط المدينة والضواحي، محطة السكة الحديد والمناطق المحورية، المدن الرئيسية والمدن التابعة. وتصل السرعة القصوى لهذه المركبة 160 كلم / ساعة.

وربما سيكون أجمل مشهد في كشك شركة سي أس آر هو قطار نانجينغ بوزينكيلين.وهذا القطار سيدخل العمل في الوقت المناسب لخدمة دورة الألعاب الأوليمبية العالمية للشباب 2014 في نانجينغ. وهو سيكون أول قطار حديث يتمتع بقدرة تخزين بطارية الليثيوم بطاقة 100٪ المنخفض الأرضية في العالم، وقامت بالأبحاث عليه وتطويره شركة بوزين سي أس آر. وقد تم ابتكاره بناء على أحدث جيلمن بومباردير 100٪ المنخفض المنصة وتكنولوجيا سوتشو الخاصة بالقطارات فضلا عن بيئة  مدينة نانجينغ.

حل سيتاديس CITADIS من شركة الستوم هو منتج نقل محدث يقدم حلولا مبتكرة للتخفيف من كل من تلوث وضجيج النقل في المناطق الحضرية. ومع نظام الوظائف المتعددة من شركة ألستوم، فإن سيتاديس يوفر الحل الأمثل لدمج الأجزاء التقليدية والحديثة في كل مدينة.وفي الوقت نفسه، فإن عربات قطار سيتاديس الكهربائية المحدثة يمكنها إبراز طاقة وروح أي مدينة. وبغض النظر عن ما إذا كان تعديلا أو توسيعالأساطيل المركبات الموجودة، فإن عربات سيتاديس يمكن تصميمها خصيصالتوفير حل مخصص، مما يدب الحياة في حلم النقل الخاص بك.

يمكنك الرجوع إلى www.metro-china.orgللحصول على مزيد من المعلومات. نتطلع إلى رؤيتك في معرض القطار والمترو الصين ونأمل أن تتذوق سحر القطارات الصينية.

الاتصال:
جيسي هو
1060- 6295 -21 -86+
huxiaoping@intex-sh.com