PR Observer

Latest Breaking News and Updates

General

معرض الصين للإضاءة الدولي الـ 14 (غوزين) — البحث عن أفضل الأسعار، التجارة في “عاصمة الإضاءة”

الخدمات الخاصة توفر للزوار من الخارج أفضل بيئة تبضع

غوزين، الصين،6 تموز/يوليو 2014 / بي آر نيوزواير — في الفترة بين 22-26 تشرين الأول/أكتوبر 2014، سيتم عقد معرض الصين للإضاءة الدولية الـ 14 (غوزين) في مركز تشونغجان للمؤتمرات والمعارض بمقاطعة قوانغدونغ الصينية.

وبدءا من العام 2014، سيتم عقد معرض الإضاءة مرتين في السنة، في الربيع والخريف لتوفير منصة مهنية وشاملة وخدمة أفضل للسوق. ويبدأ المعرض بإنشاء أماكن عرض فرعية في أربعة مراكز تسوق للإضاءة لتوسيع حجم هذا المعرض التجاري. وقد زادت مساحة المعرض الـ 14 إلى 600,000 متر مربع، وسيكون هناك 100,000 مشتر تجاري يأتون من أكثر من مئة دولة.

وفي معرض غوزين الـ 14 للإضاءة، ستكون هناك العديد من الخدمات الخاصة للمسجلين الذين يسجلون لحضور المعرض مسبقا على الانترنت. خدمة النقل الخاص: سوف يحصل جميع الحضور المسجلين مسبقا على خدمة التنقل المجاني بين المطارات وأماكن العرض خلال فترة المعرض (21 تشرين الأول/أكتوبر – 27 تشرين الأول/أكتوبر)؛ وخدمة حجز الفندق الرسمي، كما سيحصل المسجلون مسبقا على فرصة الإقامة المجانية لمدة ليلتين. وقد تعاون المنظم مع وكالة السفر الرسمية لترتيب حجز الفندق الرسمي للمسجلين المسبقين؛ خدمة الترجمة: سيتم توفير خدمة الترجمة لمدة ساعتين مجانا لجميع المسجلين المسبقين خلال المعرض.

لماذا يقام معرض الإضاءة في غوزين؟ – مدينة غوزين، بلدة قديمة ولدت للأضواء
بعد 31 عاما من التنمية، هناك في غوزين الآن أكثر من عشرة آلاف شركة إضاءة وتشكل حوالي 7 كم من “شارع الإضاءة”. وهي  تبيع منتجات إلى هونغ كونغ وأميركا واليابان وجنوب شرق آسيا وأوروبا، أي ما مجموعه أكثر من 130 دولة ومنطقة. وقد أصبحت غوزين اكبر قاعدة لانتاج معدات الإضاءة وسوق الجملة في الصين.

لماذا يأتي الناس إلى معرض الإضاءة في غوزين؟
لقد تم عقد معرض غوزين للإضاءة لثلاث عشرة نسخة منذ انعقاده لأول مرة بنجاح في عام 1999. وبالاعتماد على بلدة غوزين، فإن المعرض يدمج الموارد المفيدة لصناعة الإضاءة، ويقود اتجاهات الصناعة ويعرض نقاط قوتها مثل الإضاءة المعمارية، الإضاءة في الأماكن المغلقة، وإضاءة أل إي دي وإضاءة المناظر الطبيعية.

وقد ذهب الآن العديد من الزوار الأجانب الذين يرغبون في حضور المعرض للتسجيل على الموقع الرسمي http://en.gzlightingfair.com/ للتسجيل الرسمي المسبق المجاني. هناك معلومات تفصيلية حول النقل والفنادق والتأشيرات والترجمة وخدمات مريحة أخرى على الموقع.

المصدر: معرض الصين للإضاءة الدولية (غوزين)