PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Arabic Press Release

مدعومة بمبادرات التعاون مع البنوك، والمؤسسات المالية غير المصرفية، ومؤسسات تحويل الأموال الإلكترونية: دعم الأعمال من خلال حل فليكس من إكسبريس موني

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 أكتوبر/تشرين أول، 2019 /PRNewswire/ — اختارت العديد من المؤسسات العالمية العاملة في مجال التحويلات والخدمات المالية مشاركة إكسبريس مونيXpress Money“، شركة تابعة لمؤسسة فينابلر “Finablr”، بهدف الاستفادة من إمكانيات تحويل الأموال العابرة للحدود، وتلبية الطلب المتنامي على خدمات تحويل الأموال المناسبة. وتستعين مؤسسات مالية مرموقة من أمثال بنك أبوظبي التجاري “Abu Dhabi Commercial Bank (ADCB)”، وبنك دبي التجاري “Commercial Bank of Dubai (CBD)”، وبيت التمويل الكويتي “Kuwait Finance House (KFH)”، وبنك رأس الخيمة الوطني “RAKBANK”، وورلد ريميت “World Remit”، وفيكانكس “Ficanex” (كندا) بحل فليكس “FLEX” للأعمال من إكسبريس موني لتقديم قنوات جديدة لتحويل الأموال إلى عملائها والتوسع في مناطق جغرافية جديدة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_705l7pno/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

ويتاح حل إكسبريس فليكسXpress Money FLEX“، الذي يعد بمثابة حل مرن ومتوافق يستخدم واجهة برمجة التطبيقات مسجلة الملكية، للأعمال في مجال الخدمات المالية وصناعة التحويلات التي تحمل بالفعل ترخيصًا لتحويل الأموال. ويمكن للبنوك، أو المؤسسات المالية غير المصرفية، أو شركات التقنيات المالية الناشئة، أو شركات المدفوعات التي تتطلع إلى أن تزج بنفسها في أسواق جديدة أو توسعة خيارات الاستحقاقات، أن تزور إكسبريس موني بجناح فينابلر رقم 4305 في معرض موني 2020 “Money2020” المزمع عقده في لاس فيغاس خلال الفترة من السابع والعشرين – الثلاثين من أكتوبر/تشرين أول.

وفي معرض حديثه عن حل فليكس، صرح سوديش غيريان “Sudhesh Giriyan”، الرئيس التنفيذي لشركة إكسبريس موني، قائلاً: “لعب حل فليكس دورًا فعالاً في تحفيز استراتيجية النمو بينما نواصل الاستثمار في الشراكات الرئيسية حول العالم. وكانت خبراتنا وإمكانيات تقديم خبرة أعمال غير مسبوقة الأساس خلف كل من هذه الشراكات التي تبنيناها خلال السنوات القليلة الماضية”.

كما أضاف، “ويكمن هدفنا الأكبر في إتاحة الوصول إلى التحويلات المالية إلى أكبر قاعدة ممكنة من العملاء في أفضل الطرق ملاءمة وفعالية من حيث التكلفة. ولن يتحقق هذا الهدف إلا في حالة التعاون ومشاركة خبراتنا، كصناعة، بهدف تقديم قيمة حقيقية في سبيل هذا الهدف الأكبر”.

تم تأسيس شركة إكسبريس موني، إحدى أكبر مؤسسات تحويل الأعمال التي يمكن الاعتماد عليها في العالم، في عام 1999 في المملكة المتحدة وشهدت منذ ذلك الوقت نموًا غير مسبوق حيث أكدت حضورها الجغرافي عبر أكثر من 170 دولة. وخلال آخر 19 عامًا، عززت الشركة من موقعها كعلامة تجارية عالمية معنية بتحويل الأموال، وتشتهر بتيسير التحويلات المالية الملاءمة والمؤمنة والآمنة. ومستفيدة من إمكانات صناعة التحويلات المالية التي تتجاوز قيمة عملياتها 689 مليار دولار أمريكي (المصدر: البنك الدولي)، تبنت إكسبريس موني شراكات مع مؤسسات موثوقة لتوسيع نطاق وصول التحويلات المالية.

شعار – https://mma.prnewswire.com/media/1011074/Xpress_Money_Logo.jpg