PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Arabic Sales

ماركو باجيولي ينتقل من بي ان بي إلى شركة إي.دي.إس سيكيوريتيز

ابوظبي 29 ابريل 2015 / بي آر نيوزواير –  أعلنت شركة إي.دي.إسسيكيوريتيز الرائدة في الشرق الاوسط في مجال تداول الفوركس عن انضمام ماركو باجيولي الرئيس الدولي للمداولات المالية (FX ) في بي ان بي باريبا إلى إي.دي.إسسيكيوريتيز لندن المحدودة ليتولى منصب مدير العمليات، حيث يبدأ عمله بتاريخ 1 يوليو 2015 تحت ادارة المدير الاداري لمكتب إي.دي.إس في لندن جيمس واتسون.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20150429/742662

و تعليقا على الموضوع قال السيد واتسون : ” اننا سعداء جدا بانضمام ماركوإلى فريق عملنا فهو معروف جدا في هذا القطاع وستشكل هذة الخطوة تحديا بنسبة له ولكنه مطلع على الشركة و آلية عملها جيدا بالاضافة إلى استثماراتنا و التطلعات التي نرغب في تحقيقها . انني و فريق العمل نتطلع إلى العمل عن قرب معه لتحقيق المزيد من النجاح في اعمالنا”.

و قد انطلقت إي.دي.إسسيكيوريتيز في لندن في شهر اوكتوبر من العام 2014 و هي تابعة لنفس المجموعة التي تتبع لها إي.دي.إسسيكيوريتيز في ابوظبي .  كما انها مرخصة من قبل البنك المركزي و توفر مجموعة واسعة  من التداولات المالية الخاصة والمؤسسية. و تعتبر المملكة المتحدة و اوروبا الوسطى و امريكا الشمالية من اسواقها الاساسية.

و في هذا الاطار قال السيد باغيولي ” اننا نشهد سوقا ديناميكيا و متغيرا و عندما اصبح هذا المنصب متوفرا ادركت انها الفرصة التي اتطلع اليها حيث يعتبر التزام إي.دي.إسسيكيوريتيز للاستثمار في هذا القطاع، بالاضافة إلى قائمة عملائهم مما يجعلهم في المقدمة ومن الشركات الفريدة في عالم الفوركس . و تمتلك الشركة رؤية طويلة الامد، انني متحمس جدا و اعرف انني قادر على الاضافة على ذلك . لقد اعطاني عملي في  بي ان بي بريبا خبرة رائعة , و لكن هذا هو  الوقت المناسب للمضي قدما لكي اصبح جزئا من مستقل شركة إي.دي.إسسيكيوريتيز لندن“.

و يمتلك السيد باجيولي ما يزيد عن 23 عاما من الخبرة في القطاع . و قبيل انضمامة إلى بي ان بي باريبا في مارس من عام 2010 عمل في بنك  دويتشه كرئيس قسم المداولات المالية FX  لمنطقة  اوروبا و اسيا و الباسيفيك كما انه تولى عددا من المناصب العليا في قسم المبيعات لدى ميريل لينش و جي بي مورجن حيث تولى منصب المداولات المالية الثابتة لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا بالاضافة إلى عملة كمدير للعمليات في مونتي تيتولي سبا.

و تمتلك إي.دي.إسسيكيوريتيز المحدودة ترخيص FCA في المملكة المتحدة للمزيد كم المعلومات الرجاء زيارة الموقع الالكتروني :www.ads-securities.co.uk.

لأي استفسارات الرجاء الاتصال:
ستيفن دايفي – اي دي اس سيكيوريتيز
تلفون:   +971 56 685 2878
البريد الالكتروني:SGD.MKT@ads-securities.com

حبيب باشا – نيوغايت كوميونيكيشز
تلفون::   +971 50 111 3799
البريد الالكتروني:habib.bacha@newgatecomms.com

مالك خلف – نيوغايت كوميونيكيشز
تلفون::   +971 50 32 64 976
البريد الالكتروني:malek.khalaf@newgatecomms.com

نبذة عن شركة إي دي إس سيكيوريتيز:
تقدم شركة إي دي إس سيكيوريتيز، شركة التداول بالفوركس والمعادن الثمينة عبر الانترنت مجموعة شاملة من الخدمات والمنتجات للمؤسسات المالية والأشخاص المتخصصين والأفراد من ذوي الملاءة المالية العالية. بدأت الشركة عملياتها في شهر مارس من عام 2011، وهي جزء من مجموعة “إي دي إس القابضة”، مرخصة من مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، وقد تم تأسيسها برأس مال أولي قدره 400 مليون دولار أمريكي.

تتخذ إي دي إس سيكيوريتيز من أبوظبي، عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، مقراً لأعمالها. ولديها مقراً إقليمياً في هونغ كونغ تم اطلاقه في ديسمبر 2013، تحت اسم “إي دي إس سيكيوريتيز هونغ كونغ المحدودة” تخضع للإجراءات التنظيمية الخاصة بهيئة الأوراق المالية والعقود الآجلة SFCوتحمل رخصة رقم (AXC847). وأيضاً، تم تأسيس “إي دي إس سيكيوريتيز سنغافورة بي تي إي” عام 2011 في سنغافورة وتقدم دعماً فنياً للعملاء عبر المنطقة. أما في المملكة المتحدة، لدينا “إي دي إس سيكيوريتيز لندن المحدودة” وهي شركة مرخصة وخاضعة للإجراءات التنظيمية لهيئة مراقبة السلوكيات المالية FCA في المملكة المتحدة، وتحمل رخصة رقم (577453). وتعتبر شركة تابعة مملوكة بالكامل للشركة الأم لإي دي إس سيكيوريتيز..  www.ads-securities.com