PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Arabic Science & Technology

ماراثون مدينة نيويورك جرى في أمان بقوة الشركاء

كوبنهاجن، الدنمارك، 2 أبريل / نيسان 2015 / بي أر نيوز واير — استخدمت شبكة الأمن المشترك مركز مايلستون للمراقبة بالفيديو لدمج حل متعدد البائعين. وشاهدت 40 وكالة محلية مدخلات لإدارة الحشود والعدائين بأمان.

وكانت برمجية ما يلستون سيستيمز اكس بروتكت(ار) لادارة المنصات المفتوحة بالفيديو (VMS)  XProtect(R)   في صميم الجهد التعاوني بين فريق ماراثون مدينة نيويورك لعام 2014  والعديد من الوكالات المحلية. ودمج الحل الشبكي مكونات من أكبر بائعي معدات أنظمة الأمن اللاسلكية ونظام بروتكول الأنترنت IP ، بما في ذلك تكنولوجيا التحكم عن بعد والتكنولوجيا المحمولة والتي حلت قضايا اللمحة العامة بالغة الأهمية لضمان السلامة في هذا الملتقى الضخم.

Milestone%20Logo ماراثون مدينة نيويورك جرى في أمان بقوة الشركاء

Milestone Logo

لعرض البيان الصحفي بالوسائط المتعددة، برجاء النقر على الرابط التالي: http://www.multivu.com/players/English/7487151-nyc-marathon-with-partner-power

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130916/639134

ويمثل خط النهاية في ماراثون مدينة نيويورك برعاية تاتا كونسالتينج سيرفيسز إنجاز العمر بالنسبة لآلاف العدائين الذين بذلوا قصارى طاقتهم البدنية. الا أنه بالنسبة للمسؤولين عن السلامة، فإن خط النهاية في هذا الماراثون كان يمثل التحديات.  فالأشجار العالية التي تصطف على الطرق والمسارات المتعرجة في سنترال بارك Central Park  لا توفر خط رؤية واضح، وغالبا ما يختفي العداءون عن مجال رؤية القائمين على الشئون الطبية والسلامة والمسئولين عن الاستجابة لحالات الطوارئ.

ومع وصول 50 الف و530  عداء  إلى خط النهاية واحتشاد ما يقدر بـمليوني متفرج في عام 2014، فإن ماراثون مدينة نيويورك برعاية تاتا كونسالتنسي سيرفيسز TCS New York City Marathon  يعتبر الأكبر في العالم على الإطلاق. وكانت شركة تاتا كونسالتينج سيرفيسز Tata Consulting Services  (TCS)  الراعية لهذا الملتقى ولكن منظمة نيويورك رود رانرز      New York Road   Runners  (NYRR) هي التي قامت بتنظيم هذا الملتقى، مثلما فعلت لسنوات عديدة.

واستعانت نيويورك رود رانرز NYRR بفريق قوي من الشركاء البارزين في صناعة الأمن. وقامت شركة فيرسيج ال ال سيVIRSIG LLC   بتكوين ونشر شبكة لاسلكية داخل وحول سنترال بارك Central Park ، بما في ذلك خط نهاية الماراثون. وكانت هذه الشبكة تتألف من أحدث كاميرات سوني للمراقبة الشبكية، وأجهزة إرسال إيثرنت فائقة السرعة توفرها نيت وورك فيديو تكنولوجيز Network Video  Technologies

 . (NVT)   وكانت هذه المكونات مرتبطة بعقد شبكة فايرتايد  Firetide  اللاسلكية التي تنقل بآمان البيانات الصوتية والمصورة إلى مركز قيادة السباق حيث يعرض الحائط الذكي لمايلستون إكس بروتيكت (أر ) XProtect(R) مشاهد 36 كاميرا في وقت واحد. وكانت برمجية مايلستون لادارة المراقبة بالفيديو (VMS)  تعمل كمنصة للبث الحي وتشغيل الإعادة المسجلة. وساعدت شركة سينتنيال سيكيورتي انتجريشن  Centennial Security Integration  بتركيبات لتحويل البنية متعددة – العقد إلى نظام موحد سلس.

منصة مايلستون المفتوحة تعمل بأداء عالي
أتاح أسلوب بناء المنصة المفتوحة لبرامج إدارة الفيديو VMS لمايلستون امكانية تكوين ونشر شبكة بالعمق والمرونة اللازمة لتقديم وظائف موثوقة لعدد أكبر من الناس في أماكن أكثر. وقدم محرك إيبلا IPELA  لكاميرات سوني الشبكية فائقة الاتساع وديناميكية المدى النواتج، ومن بينها نماذج ثابتة مثبت بها تحليلات فيديو، ومشاهد بانورامية مفصلة بزاوية 360 درجة. وكان يتم رؤية هذه المشاهد وعرضها من خلال برمجية مايلستون إكس بروتيكيت(أر) للمنصات المفتوحة لادارة المراقبة بالفيديو والمطورة من أجل عمليات انتشار أمنية مشددة وواسعة النطاق. وكان مركز القيادة يتمتع برؤية تشغيلية موحدة في حائط ذكي لإكس بروتيكت (أر) يتألف من 55- شاشة ، في حين كان بإمكان الفريق المتنقل مشاهدة الفيديو اثناء الحركة باستخدام تطبيق مايلستون موبايل.

وقال جلين تايلور، المدير التنفيذي لشركة فيرسيج ال ال سي VIRSIG LLC  أن ” منصة مايلستون المفتوحة مكنتنا من توفير شبكة عالية الوضوح وعالية الأداء مع نظام ادارة للمراقبة بالفيديو عالي الوضوح، وعالي الأداء.”

رؤية تشغيلية موحدة
دكتور ستيوارت فايس هو المدير الطبي لنيويورك رود رانرز. وفي يوم السباق، كانت مهمته توجيه الخيمة القريبة من خط النهاية والتي كانت مجهزة بالكامل كغرفة طوارئ. وكان الهدف هو التعامل في الحال مع أكبر عدد ممكن من العدائين ممن يحتاجون رعاية طبية والذين يمكن بعد ذلك إعادتهم إلى بيوتهم. وقال فايس إن قدرات التصوير أثبتت أنها جزء بالغ أساسي من وعي فريقه بالاوضاع، ودعم عملية صنع القرار من خلال مشاهدات لخط النهاية، وممرات المشي في سنترال بارك ومختلف النقاط على طول مسار الماراثون.

وقال أن امكانية رؤية العدائين وهم ينتهون من السباق ساعد فريقه على تحديد أولئك الذين يحتاجون إلى العلاج في غرفة الطوارئ ونوع الرعاية اللازم توفيره للإصابات التي يمكن معالجتها في الخيمة. إن الجمع الهائل من المشجعين كان يجعل تتبع ما يجري أمرا معقدا مع قيام العدائين بترطيب أجسادهم وهم في طريقهم إلى المنطقة المخصصة لجمع الشمل مع الأسرة والأصدقاء. وبالإضافة إلى ذلك، فإن فترة الترطيب هي تلك الفترة الأكثر احتمالا لحدوث الصدمات .

وقال فايس أن ” برمجية مايلستون ساعدتنا في دمج جميع معطيات الكاميرات على شاشة واحدة  يمكننا بسهوله النظر إليها لرؤية ما يحدث في جميع أنحاء المنطقة”.. “لقد استفدنا منها لاتخاذ قرارات خطيرة طوال اليوم.”

واستخدم قائد السباق رؤيته للخيام الطبية الخمس ليقرر أي الخيام بلغت أقصى طاقتها  للاستيعاب وفي حاجة لمزيد من العاملين في المجال الطبي وأي الخيام يمكنها أن تستقبل أشخاصا اضافيين. وفي مرحلة ما انقطع التيار الكهربائي عن احد الأعمدة التي تم تركيب كاميرا عليها، وقام أحد الفنيين بإستخدام تطبيق مايلستون موبايل على هاتف ذكي لارسال الصور من ذلك المكان إلى مركز القيادة.

وصول أكبر لسلامة أفضل
سنترال بارك وست هي مكان كان من الصعب نشر شبكة فيه  إذا لم تكن ذات قدرات لاسلكية. ويقول جلين تايلور أن قدرة منصة مايلستون المفتوحة على دعم مجموعة واسعة من الأجهزة اللاسلكية أعطت عملية النشر نطاقا أوسع بكثير.

وأوضح أن معظم الأجهزة اللاسلكية تتطلب مسار رؤية واضح – وهو ترف نادر في بيئة معروفة  بالطرق المتعرجة و الغطاء النباتي الكثيف. وتغلبت فيرسيج  VIRSIG على ذلك بتركيب أجهزة ارسال لاسلكية على قمم أعمدة الكهرباء التي يبلغ ارتفاعها  140 قدما لاستقبال الاشارات من الكاميرات التي تعمل بنظام بروتوكول الانترنت  IP التي كانت تحمل البيانات إلى الخوادم، حيث أدت الصور الى زيادة هائلة في الوعي العام بظروف الماراثون.

وقال “إن الشبكة اللاسلكية مددت الشبكة إلى مناطق لا يمكنك عادة  وضع شبكة بها “..”ولقد ابتكرنا منصة كان بإمكان الجميع الدخول عليها من أجل جعل الماراثون ملتقى أكثر آمنا وامانا “.

لمشاهدة الفيديو الخاص بتأمين ماراثون مدينة نيويورك ، برجاء الدخول على الرابط التالي: https://www.youtube.com/watch?v=8am4_ey3TQs&feature=youtu.be

لتحميل صور عن تأمين ماراثون مدينة نيويورك، برجاء الدخول على الرابط التالي: http://download.milestonesys.com/PR/installation/NYC-Marathon

نبذة عن مايلستون سيستمز:
تأسست مايلستون سيستمز في عام 1998، وهي شركة رائدة في الصناعة العالمية في مجال برمجيات المنصات المفتوحة لإدارة المراقبة بالفيديو بنظام بروتوكول الإنترنت، وتعمل الآن كشركة قائمة بذاتها في مجموعة كانون. وتتميز تكنولوجيا مايلستون بأنها سهلة الإدارة وموثوق بها ومثبتة في الآلاف من منشآت العملاء، وهي توفر خيارات مرنة في أجهزة الشبكات والدمج مع أنظمة أخرى. وتباع برمجيات مايلستون من خلال الشركاء المعتمدين والمصرح لهم في أكثر من 100 دولة، وتساعد حلول مايلستون، المنظمات على إدارة المخاطر، وحماية الأشخاص والأصول، وتحسين العمليات وخفض التكاليف.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://www.milestonesys.com.
توجد صور على الرابط التالي: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130916/639134

المصدر: مايلستون سيستمز Milestone Systems