PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Arabic Sales

مؤشر خيارات مياكس يعلن عن أرقام غير مسبوقة في حجم التداول وحصة السوق: يفوز بالمرتبة رقم 1 لناحية الوقت في أفضل مزايدة أو عرض أو وأضيق نطاق معدل مزايدة/عرض بين جميع الخيارات التناسبية

برنستون، نيوجرزي، 8 نيسان/أبريل، 2015 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة خيارات أسهم مياكسMIAX Options Exchange، اليوم، أنه في شهر آذار/مارس، 2015 حقق مؤشر خيارات مياكس أرقام أحجام تبادلات يومية وشهرية جديدة، بمعدل تبادل يومي بلغ 1,006,217 عقدا وأكثر من 22,000,000 عقد منفذ للشهر، أو بما يصل إلى 2.2 ضعف عن أرقام الشهر ذاته من العام 2014. وكذلك نفذ مؤشر مياكس خلال شهر آذار/مارس ما يزيد عن 7 ملايين عقد مقارنة بأفضل شهر له مسبقا. ويمثل حجم تداولات مؤشر مياكس الإجمالي لخيارات الأسهم سجلا شهريا جديدا كما ومضاعفة لرقم حجم تبادلات شهر آذار/مارس 2014.

وبالإضافة إلى ذلك، فبالنسبة إلى شهر شباط/فبراير العام 2015، سجل مؤشر مياكس المرتبة رقم واحد بين جميع تبادلات خيارات الأسهم التناسبية بالنسبة إلى النسبة المئوية للوقت لمؤشر أفضل مزايدة / عرض وطني. وكان مياكس أيضا هو الذي فاز بالمرتبة الأولى بين جميع تبادلات خيارات الأسهم التناسبية لناحية أضيق معدلات انتشارمزايدة / عرض. يذكر أن مؤشري أفضل المزايدات والعروض الوطنية وانتشار نطاق المزايدة والعرض يتم الحصول عليها من مؤشر سيولة خيارات المجموعات وهو انعكاس لجودة أسواق مياكس.

وقال توماس بيغالاغر، الرئيس والرئيس التنفيذي لمياكس: “نحن سعداء بأدائنا الأخير في شهر آذار/مارس والربع الأول من العام 2015، ونحن نعتقد أنه مع استمرار إطلاق الوظيفية الإضافية في العام 2015، فإننا سوف نواصل النمو الهائل في حصتنا في السوق. وعلاوة على ذلك، فإن أداءنا لناحية المزايدة/العرض هو دليل حقيقي على نوعية أسواقنا، التي نعتقد أنها سوف تستمر قوية في العام 2015. إن تواصل تحسن مياكس وحجم نموه على حد سواء من شهر الى شهر ومن ربع سنة آخر هو دليل على ثقة العملاء بنا في مياكس بشكل عام. ونود أيضا أن نعرب عن خالص تقديرنا لشركائنا الاستراتيجيين: بانك أوف أميركا-ميريل لينش، سيتاديل سيكيوريتيز أل أل سي، إنترآكتيف بروكرز غروب، كي سي جي أميركاز، أل أل سي، مورغان ستانلي أند كو، أل أل سي، وأوبتيفر يو أس أل أل سي، ساسكيهانا سيكيوريتيز، وولفيرين تريدنغ، أل أل سي، على دعمهم المتواصل لمياكس.”

وفي معرض تعليقه على هذه النتائج الأخيرة، قال دوغلاس أم شيفر، الابن، نائب الرئيس التنفيذي لمياكس وكبير المسؤولين المعلوماتيين، “نحن نتوقع استمرار النمو في الربع الثاني من العام 2015 وما بعده فيما نقوم بطرح رموز ووظائف إضافية، وفيما تواصل الشركات الأعضاء لدينا تستمر الاستفادة من الميزات التي يعرضها مياكس. كما نود أن نشكر صناع السوق لدينا على دعمهم القوي والسماح لمياكس بأن يوفر لأعضائناوجهة الجودة لتدفق أوامرهم الاستثمارية، كما يتضح من إحصاءات سوقنا ونمو حصتنا في السوق.”

لمزيد من المعلومات حول سوق خيارات أسهم مياكس، يرجى الاطلاع على الموقع التالي على الإنترنت: www.MIAXOptions.com، أو الاتصال بمكتب عمليات سوق خيارات أسهم مياكس على عنوان البريد الألكتروني التالي: TradingOperations@MIAXOptions.com..

في بيانات أو أل أم، يتم تعريف المزايدة/العرض الوطني على أنه مجموع الوقت الذي يتم فيه وضع المزايدة والعرض الأفضل (عبر الرموز التي تبين قيمتها في المؤشر) مقسما على مجموع الوقت الذي سجلت فيه هذه الرموز أفضل المزايدات/العروض خلال يوم التداول.

اتصالات الشركات:
دومينيك برونيتي – ميلر
الهاتف:
1-609-897-1465+
البريد الألكتروني: dprunetti@miami-holdings.com

نبذة عن سوق خيارات أسهم مياكس وشركة ميامي هولدنغز إنك
سوق خيارات الأسهم مياكس، الذي بدأ أعماله التجارية في 7 كانون الأول / ديسمبر، 2012، هو سوق خيارات أسهم تجارية إلكتروني بالكامل حظي بموافقة هيئة الأوراق المالية الأميركية للعمل كسوق خيارات أسهم وطني يوم 3 كانون الأول / ديسمبر، 2012. وقد جمع سوق مياكسفريقا يتمتع بخبرة عميقة متجذرة في تطوير وتشغيل والمتاجرة في أسواق خيارات الأسهم. وقد تم تطوير منصة تداوله محليا وتم تصميمها من أساسها لتلبية المطالب الوظيفية والأدائية الفريدة لتعاملات مشتقات الأسهم. نظام سوق خيارات مياكس للأسهم الآن يدرج ويتاجر في خيارات الأسهم في غالبية الفئات الـ 2,100 المدرجة المتعددة. ونظام مياكس لخيارات الاسهم الذي لا يضاهيه نظام يقدم الآن أكثر من 27 مليون تسعيرة في الثانية. ويبلغ طول الرد على التسعيرة الواحدة على منصة مياكس 24.7 ميكروثانية من لحظة وصولها إلى لحظة عودتها للمصدر. وفي النسبة الـ 99 يكون طول الرد هو 39.9 مايكروثانية. وفي النسبة الـ 99.9 يبلغ طول الرد على منصة مياكس 75.8 مايكروثانية. وتقع المكاتب التنفيذيةومركز تطوير التكنولوجيا فضلا عن مركز العمليات الوطني لسوق مياكس لخيارات الأسهم في مدينة برينستون، نيو جيرسي.

وسوق خيارات الأسهم مياكسوشركة “ميامي إنترناشيونال تكنولوجيز أل أل سي”  Miami International Technologies, LLC هما شركتان فرعيتان مملوكتان بالكامل لشركة ميامي الدولية القابضة Miami International Holdings, Inc. ، ورمزها هو(“MIH”) . شركة مياكس تكنولوجيز فهي الشركة الخاصة بالتكنولوجيا التابعة التي تقوم بأعمال بيع أو ترخيص تكنولوجيا مياكس لتجارة الأسهم.  ويعتزم سوق مياكسإطلاقسوق مياكسللأسهم كما أنه يعتزم متابعة إدراج الأسهم الأميركية اللاتينية على مؤشره. وسيكون إطلاق سوق أسهم مياكس خاضعا لموافقة هيئة الأوراق والمبادلات المالية الأميركية. وسيكون إطلاقسوق مياكس للعقود الآجلة خاضعا لموافقة هيئة تداول السلع الآجلة.

تنويه وملاحظة تحذيرية في ما يتعلق بالبيانات التطلعية
يجب ألا يمثل هذا البيان الصحفي عرضا لبيع أو التماس عرض لشراء أية أوراق مالية من شركة ميامي الدولية القابضة، ولا يجب أن يشكل عرضا، أو التماسا أو بيعا في أي ولاية أو اختصاص قضائي يكون فيها مثل هذا العرض؛ الالتماس أو البيع غير قانوني.هذا البيان الصحفي قد يحتوي على بيانات تطلعية، بما في ذلك البيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتشمل هذه البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، البيانات المتعلقة بالخطط والأهداف والتوقعات والنوايا والتصريحات الأخرى التي ليست حقائق تاريخية أو حالية خاصة بشركة ميامي الدولية القابضة، بما في ذلك الشركات التابعة لها، وبما في ذلكسوق مياكس. (“الشركة”). وتشمل البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، بيانات حول النتائج المحتملة أو المفترضة لمستقبل عمليات الشركة، والوضع التنافسي للشركة؛ فرص النمو المحتملة المتاحة للشركة، والتوقع في ما يتعلق بالأوراق المالية، وخيارات الأسواق المستقبلية والظروف الاقتصادية العامة، وآثار المنافسة على أعمال الشركة، وأثر التشريعات المستقبلية والتغييرات التنظيمية على الأعمال التجارية للشركة.وتستند البيانات التطلعية على توقعات الشركة الحالية وتنطوي على مخاطر وشكوك يمكن أن تتسبب في أن تأتي النتائج الفعلية مخالفة ماديا لتلك البيانات الصريحة أو الضمنية في مثل هذه البيانات التطلعية.

MIAX Options Exchange:مصدر