PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Science & Technology

مؤسسة الكاكاو تضيف اللغة العربية إلى دعمها اللغوي المكثف

سيؤول، كوريا الجنوبية، 30 حزيران/يونيو، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت مؤسسة الكاكاو العالمية، وهي الشركة التي تقف وراء تطبيق الاتصالات والرسائل النصية المجانية، KakaoTalk اليوم إضافتها اللغة العربية إلى هذا التطبيق، ما يجعل العربية اللغة الخامسة عشرة التي تدعمها هذه الخدمة. وستكون العربية متوفرة لمستخدمي الأندرويد (Android Jelly Bean 4.2  وأعلى) ويدعمها الترتيب اللغوي من اليمين إلى اليسار ما يسمح للنص بأن يظهر من اليمين إلى اليسار ضمن تطبيق كاكاو توك.

KakaoTalk%20Arabic%20support مؤسسة الكاكاو تضيف اللغة العربية إلى دعمها اللغوي المكثف

KakaoTalk Arabic support features a special reverse UI.

 الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140617/118809

ويوفر تطبيق KakaoTalk ، الذي اختاره أكثر من 150 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم، للمستخدمين فرصة للتواصل مع الأصدقاء والعائلة والآخرين بسهولة وبحرية. من خلال هذا التحديث، فإن مؤسسة كاكاو تؤكد التزامها بتصميم مستقبل محمول مترابط وعالمي.

إن دعم KakaoTalk باللغة العربية هو دليل على التزام كاكاو بتوسيع الخدمة منصتها عالميا، بغض النظر عن اللغة أو المنطقة الجغرافية. وإن دعم اللغة العربية يعالج بشكل استباقي النمو السريع للهواتف الذكية في الشرق الأوسط.

تطبيق KakaoTalk متوفر أيضا باللغات الإنجليزية والكورية والصينية التقليدية والمبسطة، الاندونيسية (باهاسا)، والروسية، والفيتنامية والتايلاندية والإيطالية والفرنسية والألمانية والتركية والبرتغالية والإسبانية. ومن بين ميزاته الأخرى:

• تقاسم الموقع
• عدد الرسائل غير المقروءة
• تعدد المهام أثناء المكالمات المجانية (إرسال الرسائل في غرف الدردشة الأخرى)
• جدولة المواعيد، وجبات الغداء، والتجمعات (مع التذكير)
• توافر المنصات المتعدد على أي هاتف ذكي، بالإضافة إلى ماك والكمبيوتر الشخصي
• تمتع أكثر بالألعاب على ألعاب كاكاو على الهاتف المحمول

KakaoTalk لمستخدمي الأندرويد متوفر على Google Play store.

 نبذة عن مؤسسة الكاكاو العالمية

مؤسسة الكاكاو العالمية هي المؤسسة المزودة لتطبيق KakaoTalk ، وهو تطبيق للرسائل النصية على الهاتف المحمول ومنصة اجتماعية عالمية على الهاتف المحمول مقرها كوريا الجنوبية. ومنذ إطلاقها لتطبيقها في العام 2010، رسخت كاكاو موقفها قائدة في صناعة المحمول، موسعة خدمتها إلى ما يتعدى الرسائل النصية إلى منصة اجتماعية تتضمن الألعاب والمحتوى الرقمي والتسويق والتجارة وغير ذلك. وبصفته تطبيقا بين المنصات، فإن هذا التطبيق متوفر بـ 15 لغة على أنظمة أندرويد، أي أو أس، بلاكبيري، ويندوز، بادا أو أس ونوكيا آشا. ومهمة كاكاو هي بناء بيئة محمولة متجانسة على المستوى العالمي، موفرة منصة اجتماعية تقدم حلولا رابحة للجميع بمن فيهم المستخدمون والأطراف الثالثة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.kakao.com/talk/en.

 فريق الاتصال لكاكاو

سونيا إم           sonia@kakao.com
باستر سوه        buster@kakao.com
كين لي            kane.lee@kakao.com
شارلوت هموند    charlotte@kakao.com