PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Education

لينج أوروك تعين المهندس ذا الشهرة العالمية، بول ويستبري، مديرا فنيا للمجموعة

داتفورد، انجلترا، 9 يونيو/ حزيران، 2014 /بي آر نيوزواير — أعلنت شركة لينج أوروك الهندسية  Laing O’Rourke  اليوم عن تعيين بول ويستبري في منصب المدير الفني للمجموعة. وفي هذا الدور الاستراتيجي الجديد، سيتحمل بول المسؤولية العالمية عن وظائف لينج أوروك للهندسة والتقنية، بما في ذلك مجموعة التميز الهندسية  Engineering Excellence Group ؛ وسيقود عملية تطوير التصميم والهندسة للمجموعة لدعم استراتيجية النمو للمنظمة.

Laing%20O%E2%80%99Rourke%20has%20appointed لينج أوروك تعين المهندس ذا الشهرة العالمية، بول ويستبري، مديرا فنيا للمجموعة

Laing O’Rourke has appointed Paul Westbury as Group Technical Director.

(صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140609/690682)

وسيعمل ويستبري في اللجنة التنفيذية لمجموعة لينج أوروك وسوف يقدم التقارير إلى آنا ستيوارت، الرئيس التنفيذي لشركة لينج أوروك. وقال انه سوف يتسلم مهام منصبه في خريف عام 2014 بعد فترة من تسليم مهامه في جهة عمله الحالية لخلفه في هذا العمل.

وسينضم بول للشرة متمتعا بخبرة أكثر من 23 عاما في صناعة التصميم الفني والاستشارات الهندسية العالمية. وقد شغل مؤخرا منصب الرئيس التنفيذي لبورو هابولد  Buro Happold، الي تنشط منذ 27 عاما في مجال مكاتب الهندسية العالمية، والتي تقود ملفا متنوعا يركز على الهندسة وإدارة التصميمات والاستشارات والخدمات الفنية المتخصصة. وقبل تعيينه في منصب الرئيس التنفيذي، كان بول يشغل منصب المدير العام للأعمال الأوروبية، والمشرف على جميع المكاتب والأنشطة في المنطقة. والتحق بول ببورو هابولد في عام 1991 بعد أن تخرج من كلية جيسس في كامبريدج Jesus College ،Cambridge  بشهادة من الدرجة الأولى في مجال العلوم الهندسية. وفي عام 2000 أصبح أصغر مدير استشاري على الإطلاق عندما أصبح شريكا ومديرا وهو في الـ30 من عمره.

ونال ويستبري درجة الزمالة من الأكاديمية الملكية للهندسة، وجمعية المهندسين المدنيين، وجمعية المهندسين الإنشائيين والجمعية الملكية للفنون والصناعة والتجارة. وفي عام 2008 حصل على الميدالية الفضية من الأكاديمية الملكية للهندسة لمساهمته في الهندسة البريطانية. ووضع اسمه ضمن قائمة التايمز لأفضل 100 عالم لعام 2010 . ويشغل حاليا منصب عضو في لجنة التحكيم لجائزة الملكة اليزابيث للهندسة التي دشنت مؤخرا؛ وهي الجائزة العالمية التي تسعى لتكريم ومكافأة الدور المحوري الذي تلعبه الهندسة في المجتمع اليوم، وهو الأمر الذي يشعر تجاهه بول بالتحمس. وفي مايو من عام 2012 حصل على الميدالية الذهبية محط أنظار الجميع [http://www.istructe.org/news-articles/2012/industry-news/gold-medal-glory-for-olympian-engineers]  من جمعية المهندسين الإنشائيين ، التي تحتفل بإنجازاته العديدة والمتنوعة في مجال الهندسة الإنشائية.

وفي يناير 2013 تم تقدير بول لخدماته في مجال الهندسة والبناء في قائمة الشرف للسنة الجديدة في المملكة المتحدة وحصل على وسام القائد من الإمبراطورية البريطانية [http://www.burohappold.com/knowledge-and-news/article/royal-recognition-for-paul-westbury-buro-happold-ceo-1595 ]، CBE (Commander of the Order of the British Empire).

وتعليقا على هذا التعيين، قالت الرئيسة التنفيذية لمجموعة لينج أوروك، آنا ستيوارت، “إننا سعداء بموافقة بول على الانضمام إلينا وقيادة المرحلة المقبلة من التطوير الهندسي للينج أوروك، إنه يتمتع بسمعة عالمية كخبير رائد في تصميم وتسليم المباني والبنية التحتية الحائزة على جوائز متعددة، وتعيينه يعد خطوة تغييرية في طموحاتنا الهندسية”.

وأضافت “بمنحه صلاحيات تنفيذية واسعة، سيلعب ويستبري دورا إبداعيا في تقديم حلول مبتكرة ومستدامة لتلبية احتياجات عملائنا المتنوعة. وتجربته الناجحة في تشغيل مجمعات الأعمال المعروفة لتطوير الأفكار المتطورة ستفيد كثيرا الفريق لأننا نعمل على تطوير التركيز الاستراتيجي من أجل توسيع الفرص لنشر تصاميمنا الخاصة بنهج التصنيع والتجميع”.

وقال رئيس شركة “لينج أوروك” راي أوروك “نحن فخورون للغاية أن بول سوف يقود الأنشطة الهندسية لشركتنا، والعمل إلى جانب المهندسين الموهوبين للغاية الذين نوظفهم بالفعل، ويمثلون مصدر إلهام لتقديم كل ما هو مطلوب في مشاريعنا بذكاء وإبداع وتكامل. ولدى ويستبري سجل متميز للغاية في الإنجاز وتحقيق القيمة التي وسعت شركة بورو هابولد في الأعمال التجارية الدولية الناجحة. وأعرف أنه سيساعد على ضمان تحقيق النجاح مستقبلا لشركة لينج أوروك حيث نواصل التصدي للتحديات التي تواجه صناعتنا”.

وتعليقا على منصبه الجديد، قال بول ويستبري، “يسرني كثيرا الانضمام لشركة لينج اوروك في مثل هذه المرحلة المثيرة في تطورها، وأعتقد حقا أنها تمتلك الرؤية الاستراتيجية والموارد والأهم من ذلك الموهبة المناسبة لقيادة صناعة الهندسة والبناء في اتجاه جديد كليا وتحديد المعايير التي سيتم قياس جميع المنظمات الأخرى في هذا القطاع من خلالها.

أشعر بحب كبير تجاه مهنتي وهذا الدور الجديد الذي سيمكني من مواصلة مسيرتي لأصبح سفيرا للهندسة على مستوى العالم ورفع مكانتها كمهنة رائدة في توفير الحلول للعديد من القضايا الرئيسية التي تغير مسار الحياة والتي يواجهها المجتمع اليوم وفي المستقبل.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140609/690682

المصدر: لينج أوروك  Laing O’Rourke