PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Medical/Health Care

لجنة دولية في مؤتمر أسبوع الأمراض الهضمية تبحث علاج التردد بالراديو لمرض الارتجاع المريئي – علاج ستريتا

 نورواك، ولاية كناتيكت، 4 حزيران / يونيو، 2014، بي آر نيوزواير / ایشییانیٹ باکستان– ناقشت مجموعة دولية من خبراء الأمراض الهضمية والأطباء البارزين المتعددي التخصصات دور علاج ستريتا Stretta®في علاج مرض الارتجاع المريئي يوم 5 أيار/مايو في مؤتمر أسبوع الأمراض الهضمية 2014. وقد بحثت اللجنة، المكونة من 9 خبراء وأطباء متخصصين في الأمراض الهضمية، نتائج بيان توافق دولي حول استخدام ستريتا في معالجة مرض الارتجاع المريئي.

Stretta%20therapy%20delivers%20low%20power لجنة دولية في مؤتمر أسبوع الأمراض الهضمية تبحث علاج التردد بالراديو لمرض الارتجاع المريئي – علاج ستريتا

Stretta therapy delivers low power, low temperature radiofrequency energy to remodel the valve known as the lower esophageal sphincter (LES) at the junction of the esophagus and the stomach. Stretta reduces or eliminates regurgitation of stomach contents by improving muscle tone and reducing random openings of the LES that are known to cause GERD. Stretta treatment results in elimination or significant reductions of GERD symptoms and medication use, and significant improvement in patient quality of life.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130211/NY56794

وقد أدار نقاش اللجنة البروفيسور يان تاك، من لوفين، بلجيكا، وكان من بين المشاركين التالية أسماؤهم:
• الأستاذ الدكتور محمد القويز، الرياض، المملكة العربية السعودية
• البروفيسور الدكتور سرهات بور، إزمير، تركيا
• الدكتور كينيث تشانغ، إرفاين، كاليفورنيا
• البروفيسور الدكتور غويدو كوستامانغا، روما، إيطاليا
• الدكتور براين دانكن، هيوستن، تكساس
• الدكتور روني فاس، كليفلاند، أوهايو
• الدكتور مارك نوار،  توسون، ماريلاند
• الدكتور جورج تريدافلوبوليس، ستانفورد، كاليفورنيا

وإذ استضافت الجلسة شركة ميديري ثيرابيوتكس، الشركة المصنعة لستريتا، فقد تناول النقاش العديد من النتائج الرئيسية، المتعلقة بمرض الارتجاع المريئي. وتضمنت النتائج ما يلي:

ضبط الأعراض هي الهدف الأولي لعلاجات ارتجاع المريء.
تم الاتفاق على أن السيطرة على الأعراض ينبغي أن تكون الهدف الأساسي لنتائج أي علاج لمرض ارتجاع المريء. واتفق المشاركون على أن الحد من التعرض لحمض المريء هم أمر مهم، ولكن كان الإجماع على أن السيطرة على الأعراض هو أهم بالنسبة للمريض. الدكتور فاس اتفق “بصورة مطلقة” مع هذا الموقف.وقال إن “المرضى يأتون للعيادة لأن لديهم أعراض، وعندما يغادرون فإن كل ما يريدون سماعه هو أننا قمنا بتحسين أعراضهم.” كما لاحظ الدكتور تريدافلوبوليس أن تطبيع بيانات الرقم الهيدروجيني لا يحدث دائما بفضل العلاج التقليدي، حتى عندما يساعد هذا العلاج على تخليص المريض من الأعراض.”

ستريتاتحسن نوعية حياة المريض.
وإذ توصلوا إلى اتفاق بالإجماع، فقد ناقش المتحدثون البيانات العلمية القوية على فعالية علاج ستريتا. وأشار الدكتور نوار أن دراسته التي استغرقت 10 سنوات، إلى أن المرضى شهدوا تحسينات على المدى الطويل في نوعية الحياة ودرجات نجاعة العلاج.

وتشاطر الأستاذ القويز تجربته الخاصة كمريض مع ارتجاع المريء المزمن. وقد كانت كانت أعراضه، والتي لم يتم التخلص منها بالأدوية “كابوسا”. وقد أجري العلاج له بعلاج ستريتا قبل عامين، و أكد أن الخضوع لعلاج ستريتا كان “مغيراللحياة”، وهو أمر يراه أيضا في مرضاه الذين يخضعون للعلاج بستريتا.

ستريتاتفي بالحاجة غير الملباة في علاج ارتجاع المريء.
وأشار الدكتور دانكن إلى أنه “كطبيب جراح، أنا أستمتع بمفهوم الرعاية المتواصلة”، وأشار إلى أن ستريتا شغلت دور العلاج الوسيط، بين الدواء والجراحة، مما يسمح للطبيب للشروع في إجراءات العلاج الأكثر اقتحامية إذا لزم الأمر.

ستريتا علاج آمن وليس تحديا تقنيا.
وافقت اللجنة على هذه النقاط، مشيرة إلى أن النظام الحالي يوفر ميزات إضافية للسلامة مع خطوات متابعة سهلة. كما اتفقوا على أن ستريتا لديها “سجل سلامة ممتاز.” ولاحظ الدكتور تشانغ أنه من جميع إجراءات معالجة مرض ارتجاع المريء، فإنه يعتبر ستريتا الأكثر أمانا.

للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على: www.stretta-therapy.com

 نبذة عن معالجة ستريتا وشركة ميديري
طريقة معالجة ستريتا هي العلاج الفعال الذي يعتبر الخيار الجراحي الأقل تدخلية للمرضى المصابين بمرض الارتجاع المريئي التي تنطوي على توصيل طاقة التردد الإشعاعي، وهو خيار آمن وفعال ودائم بديل للجراحة.

شركة ميديري ثيرابيوتيكس تقوم بتصنيع علاجي ستريتا وسيكا – وهما جهازان مبتكران يستخدمان تردد الطاقة لمعالجة الأمراض الهضمية. جميع العلاجات التي تنتجها شركة ميديري متوفرة في جميع أرجاء العالم.

الاتصال: جوليا برانان، على رقم الهاتف التالي: 2470-464-908 1+ أو على عنوان البريد الألكتروني التالي: julia@pascalecommunications.com