PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Sales

لاينج أو’ رورك تعين باول شيفيلد مديرا عاما لفرع أوروبا وعضو اللجنة التنفيذية للمجموعة

دارتفورد، انجلترا، /بي ار نيوز واير –  أعلنت شركة لاينج أو’ رورك اليوم عن تعيين باول شيفلد في منصب المدير العام لفرع المجموعة في أوروبا، والذي يغطي عملياتها في كندا والمملكة المتحدة والشرق الأوسط. وسيكون لدى باول المسئولية التنفيذية لقيادة تطوير وتسليم أجندة نمو المجموعة في هذه الأسواق الرئيسية.

1 Logo لاينج أو’ رورك تعين باول شيفيلد مديرا عاما لفرع أوروبا وعضو اللجنة التنفيذية للمجموعة

Logo

 (الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130906/638279 )
(الصورة : http://photos.prnewswire.com/prnh/20140718/697315 )

وسيعمل في اللجنة التنفيذية لمجموعة لاينج أو’رورك على تقديم التقرير لـ “آنا ستيوارت “، الرئيس التنفيذي للمجموعة، وسيتولي منصبه في أكتوبر/تشرين الأول 2014.

وسينضم باول للشركة بعد خدمة 31 عاما قضاها في مجموعة “كيير” –مجموعة التشييد ، الخدمات والتنمية العقارية .وكان آخر منصب له فيها الرئيس التنفيذي للشركة، ليستقيل في يونيو/حزيران 2014 بعد 4 سنوات ناجحة في المنصب أمضاها في الاشراف على التوسع الكبير من أنشطة الشركة، بما فيها الاستحواذ الناجح على شركة “ماي جرني”.

 وتخرج باول من كلية الهندسة المدنية من جامعة سري وانضم لكير في عام 1983 . ومضى قدما في اكتساب خبرة واسعة في المقاولات في المملكة المتحدة أو على المستوى العالمي، مما أدى لتعيينه في منصب المدير العام لأعمال البنية التحتية لشركة “كيير” في عام 2001. كما أنه تم تعيينه في مجلس إدارة المجموعة في أكتوبر 2005.. حيث تولى مسئولية جميع أعمال البناء للمجموعة، كما أنه تولى منصب الرئيس التنفيذي للشركة بداية عام 2010.

Paul%20Sheffield.%20Appointed لاينج أو’ رورك تعين باول شيفيلد مديرا عاما لفرع أوروبا وعضو اللجنة التنفيذية للمجموعة

Paul Sheffield. Appointed as Managing Director of Laing O’Rourke’s Europe Hub and member of Group Executive Committee.

باول هو زميل معهد المهندسين المدنيين كما أنه حاصل على الدكتوراه الفخرية من جامعة سري وذلك تقديرا لإسهاماته الكبيرة التي قام بها لمهنة الهندسة المدنية،وباول هو أحد الأعضاء المؤسسين للمجلس الاستشاري للاستراتيجية الصناعية للبناء التابع لحكومة المملكة المتحدة،الذي شكلته وزارة الأعمال والابتكار والمهارات(BIS)، وذلك من أجل الدفع باستراتيجية طويلة الأمد للنمو في قطاع البناء في أنحاء المملكة المتحدة.

ومعلقة على التعيين قالت الرئيس التنفيذي لمجموعة لاينج أو’رورك آنا ستيوارت: “خلال هذه الفترة من تحول الصناعة، لا يوجد من هو أفضل من باول شيفلد لقيادة تطوير فرع لاينج أو’رورك في أوروبا، فهو قائد اثبت جدارته بما يمتلكه من مهارات جوهرية ورائعة في مجال الهندسة والتشييد ، برؤية  في الصناعة والقدرة على توحيد الناس وراء هذه الرؤية، شغفه بكيف يكون لصناعة التشييد تأثيرا ايجابيا على العالم من حولنا وهو ما تحتاج إليه شركة لاينج أو’ رورك، في الوقت الذي ندخل فيه صفحتنا الجديدة من الابداع و النمو”.

وأضافت أنه  ”باختصاصات تنفيذية واسعة، فإنه سيكون قائدا لاستراتيجية فرع أوروبا لنكون أكثر قربا من عملائنا، من خلال توصيل الفوائد المتأصلة لعروضنا الفريدة من الأعمال، وبإعتباره احد المهندسين المدنيين القليلين الباقين ليقودوا أعمال المقاولات الدولية الرئيسية، ستعود خبرته في التشغيل الناجح للأعمال المعقدة بنفع كبيرعلى المجموعة في الوقت الذي نطور فيه من تركيزنا الاستراتيجي نحو توسيع فرصنا لنشر تصاميمنا للتصنيع ونهج المجلس”.

  ومن جانبه قال باول شيفلد، معلقا على دوره الجديد: ” لكي نحرز تقدما حقيقيا تجاه الطموحات التي وضعت ضمن الإستراتيجية الصناعية للبناء لحكومة المملكة المتحدة في عام 2025، تحتاج الشركات لأن تتحلى بالشجاعة لإيجاد سبل لعمل الأشياء بشكل مختلف. وإن نسبة التوفير الـ 30%  في الوقت، والـ 50% في التكاليف المستهدفة لن تتحقق من خلال التغيير التدريجي وحده. لقد أظهرت الاستثمارات الأخيرة في مجال الابتكار والتصنيع والتميز الهندسي بمجموعة لاينج أو’رورك أنها لديهم هذا النوع من الطموح لقيادة مثل هذا النوع من أجندة التغيير والدفع به بوتيرة لم أر مثلها في حياتي في أي شركة أخرى في هذه الصناعة. وأنا سعيد جدا لأحصولي على الفرصة في أن أكون في طليعة هذه النقلة النوعية في الطريقة التي تعمل بها صناعتنا، أتطلع بشغف إلى لقاء فريق العمل وبدء العمل في أكتوبر/ تشرين الأول “.

وقال رئيس شركة لاينج أو’رورك ..راي أو’ رورك : “نحن سعداء للغاية بأن باول وافق على الإنضمام إلينا وقيادة تطوير أعمالنا الدولية عبر فرع أوروبا. إنه أحد الشخصيات الرائدة في صناعتنا وله سمعة متميزة في مجال تطوير الأعمال وقيادة الشركات وتسليم المقاولات. وإن الفرصة أمام مجموعة لاينج أو’رورك ضخمة، ولكن لكي نغتنمها، يجب أن يكون لدينا تركيز واضح وأن نتحرك بسرعة، في الوقت الذي نبتكر فيه باستمرار ونحول فيه عروض عملائنا. باول لديه المهارات والخبرة للمساعدة في إنجاز ذلك، وإن المجلس يتطلع بشدة للعمل معه”.