PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Arabic Press Release

كوهونجن كوزميتيكس كعلامة متميزة، الماركة التي تبحث عنها أوروبا أولا

الكريمات المغذية، مغذيات الجلد الأساسية، وحزمة القناع الوجهي مع مكونات عالية التركيز وقدرة امتصاص ممتازة تحصل على الشعبية

سيؤول، كوريا الجنوبية، 14 كانون الأول/ديسمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — شعبية الجمال الكوري ليست أمرا جديدا الآن. فمع التقنية والجودة المتميزة، تكتسب منتجات التجميل الكورية الشعبية حول العالم كله.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_lqmd33cf/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/796703/Kohonjin_Cosmetics_as_a_Masterpiece.jpg

علاوة على ذلك، تتلقى مكاتب شركة مستحضرات التجميل  كوهونجن اتصالات متواصلة من دول أخرى لديها منتجات علامات تجارية تجميلية رئيسية مثل الدنمارك والسويسرية وفنلندا، مما يرفع من مكانة منتجات التجميل الكورية. فالأوروبيون يحبون إضفاء السمرة على بشرتهم، ولكن بسبب شحوبة بشرتهم الزائد، فهم يشعرون بالكثير من القلق من أن يتسبب ذلك في النمش والعيوب في البشرة. ونتيجة لذلك، يميلون إلى تفضيل المنتجات التي تمنع الشوائب، وهذه هي الطريقة التي استحوذت بها منتجات تجميل كوهونجن ذات التغذية والترطيب العالي التي تأتي بفوائد تجميلية مزدوجة للتجاعيد وتحسين التبييض على قلوب الأوروبيين.

إن تزايد شعبية كوهونجن في أوروبا، موطن مستحضرات التجميل، يعتبر خطوة مهمة حيث فشلت العديد من العلامات التجارية الشهيرة في مجال مستحضرات التجميل الفاخرة في توسيع أسواقها إلى أوروبا لأن الأوروبيين لديهم توقعات عالية من علامات الجمال الخاصة بهم وهم لن يجربوا مستحضرات التجميل الفاخرة التي تشتهر في جميع أنحاء العالم.

“إن حقيقة أن كوهونجن أصبحت شعبية في أوروبا هو مثال جيد على مدى حب الأوروبيين للجمال وهم يحكمون عليها فقط على أساس جودة المنتجات. ويقول موظفون من كوهونجن ريبابليك، “لقد نجحت تكنولوجيا كوهونجن التي تم تطويرها على مدى فترة طويلة من البحوث، وواصلت جودتها في التحسن بشكل مستمر.”

وقبل كل شيء، تركز شركة كوهونجن ريبابليك المحدودة على مجالين: التركيز العالي للمكونات وقدرة الامتصاص. المنتجات الجيدة التي تتأتي من المكونات الجيدة هي فكرة أساسية، وبغض النظر عن مدى جودة المكونات، فإن ليس هناك  استخدام لهذا المنتج التجميلي إذا كانت قدرة الامتصاص التي يتميز بها ضعيفة.

تحتوي منتجات كوهونجن على تركيز عالٍ من مستخلصات منخفضة التهييج للبشرة للغاية من الأعشاب الطبية الشرقية المخمّرة مثل 8 أنواع من الفطر، ومستخلصات  جوانغو، و آر جي 3 ومركب كي،  بالإضافة إلى المكونات الممتازة مثل ماء اللوتس ودودة الحرير الذهبية، مما يعزز تغطية التجاعيد وتحسين التبييض.
وكذلك، وعبر سنوات من البحث، نجحت كوهونجن في تطوير تكنولوجيا تعظيم قدرة امتصاص المكونات وتمكين اختراق عميق لطبقات الجلد السفلية من خلال مزيجها المثالي من المكونات على هيئة جزيئات دقيقة.

وحاليا أطلقت منتجات التجميل كوهونجن مجموعة متنوعة من المنتجات بما في ذلك كريم التغذية، جوهر الجلد، وحزمة القناع الوجهي. وخصوصا حزمة القناع، التي حظيت بشعبية كبيرة بسبب امتصاصها السريع للمكونات النشطة، فهي ترطب وتغذي البشرة، وتتميز بفعالية على البشرة الجافة.

ويقول موظفو شركة كوهونجن ريبابليك المحدودة إن “الجودة هي المفتاح لمنتجات التجميل. فمن خلال استعمال المنتج الشهرية وإدارة العملاء الفردية، نسعى إلى تعزيز قدرة المنتجات على الامتصاص وتقديم منتجات أفضل.” وتحدثوا أيضا عن عزم الشركة، بقولهم: “بصفتنا شركة تجميل كورية تجارية أسست نفسها في دارة مستحضرات التجميل، أوروبا، سنكون قادرين على منح الجمال الصحي لعدد أكبر بكثير من العملاء من الآن فصاعدًا”.