PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Science & Technology

كونتور تعود إلى سوق كاميرات البو أو في

- الملكية الجديدة توفر وضعية لماركة قوية تتضمن خارطة طريق لمنتجات تنافسية

ميامي، 14 نيسان / أبريل، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “آيكون نتويركس”، Icon Networks الموزع الرئيسي لمنتجات الإلكترونيات والتقنية، عودة شركة كونتور إلى سوق البو أو في (بوينت أو فيو). وأعلنت الشركة أيضا أنها ستكون الموزع التنفيذي لأميركا اللاتينية والشرق الأوسط لخط منتجات كونتور وإكسسواراتها.

The%20easy to use كونتور تعود إلى سوق كاميرات البو أو في

The easy-to-use waterproof ContourROAM2 brings color to your world along with 60fps, and beautiful HD video. Contour 2 Includes GPS video mapping.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140414/FL03183

وقد أصبحت كونتور CONTOUR، وهي رائدة في صناعة كاميرات رياضات الآكشن، الآن خاضعة لملكية جديدة ومرة أخرى منافسا رئيسيا في سوق كاميرات البوينت أو فيوPoint of View (POV) . فبعد الانتهاء من عملية إصلاح مالي، وإعادة تنظيم خططها لابتكار منتجات جديدة وبناء إطار لطريقة توزيع محسنة جدا، تعود كونتور ثانية إلى الخريطة كلاعب قانوني في عالم البو أو في.

وتركز كونتور منذ الآن على استعادة حصتها في السوق من خلال موزعين مختارين عبر العالم. إن وضعية الماركة التجارية المالية قوية جدا، وهناك موزعو تجزئة رئيسيون ملتزمون بخط منتجاتها في كل سوق مستهدف.

وقال داني ليسينكو، الرئيس التنفيذي لشركة كونتور “إن الهدف واضح – فنحن نريد إنشاء شركة عالمية لدعم هذا المنتج ذي المستوى العالمي. وبينما سنعمل على استعادة وضعية كونتور في السوق، سوف نواصل التقليد الطويل المتمثل في وضع الشركة في طليعة الابتكار وأن نطرح في السوق كاميرات بسيطة بشكل جميل، ولكن في نهاية المطاف كاميرات مهنية بالفعل.”

في الأشهر المقبلة تخطط كونتور لإطلاق كاميرات جديدة تتميز بذات التصميم الحائز على الجوائز والمبسط الذي ميز منتجاتها عن بقية المنتجات المماثلة لأكثر من عقد من الزمان. وبتكنولوجيا رائدة في الصناعة تتضمن مفتاح اللمسة الواحدة لإغلاق التسجيل، ونظام التنسيق الذي يعمل بالليزر وعدسة دوارة بـ 270 درجة، فإن كاميرات كونتور الجديدة ستوفر وضوحا رقميا غير مسبوق، وراحة سهولة الاستخدام التي من شأنها ضمان التقاط كل لحظة من المغامرة.

وتخللت عودة الشركة إلى السوق إعادة إطلاق موقعها على شبكة الانترنت الذي يطرح حاليا كاميرا Contour+2  مع رابط لهاتف جوال ذكي، وكاميرا ROAM2 المضادة للماء ومجموعة كاملة من الإكسسوارات. يرجى زيارة contour.com للحصول على الأسعار والتفاصيل.

في حين أن الملكية والإدارة الجديدة متحمستان للمضي قدما، فإنهم يدركون أن بعض المستهلكين قد تكون لديهم قضايا ضمان. هؤلاء المتضررون مدعوون للاتصال بفريق الدعم في كونتور على support@contour.com، ووضع كلمة Warranty في سطر الموضوع في الرسالة وشمل الرقم RMA للكاميرا المتضررة. للمزيد من التفاصيل يمكن الاطلاع من خلال النقر على Warranties & Service الذي يقع تحت قسم الدعم في الموقع.

نبذة حول كونتور – كونتور هي ببساطة أفضل
إذ يقع مقرها في قلب جبال واساتش بولاية يوتا، كونتور هي شركة رائدة في سوق كاميرات البو أو في وتمتلك تاريخا غنيا في صنع منتجات سهلة الاستخدام ويمكن الاعتماد عليها. وإذ تعرف نفسها بفلسفة “الشكل يتبع الوظيفة” تتميز كاميرات  كونتور بتصميم أنيق غير مبالغ فيه، وضوابط سهلة التشغيل ونظام اتصال آمن ودائم ذي ملكية حصرية خاصة بالشركة. وسواء كانوا في الماء أو على الثلوج أو الطرقات غير المعبدة، أو يطيرون في الجو، يختار أبرز المغامرين في العالم أن يرووا قصصهم باستخدام كاميرا كونتور. لمزيد من المعلومات حول أحدث المنتجات، وأنشطة الفريق ومواقع الوكلاء، يرجى زيارة contour.com

نبذة حول آيكون نتويركس
إذ يقع مقرها في ميامي، الولايات المتحدة الأميركية، شركة آيكون نتويركس هي شركة أميركية توزع وتسوق وتعمل بمثابة ممثل لبعض من العلامات التجارية الرائدة في قطاع التكنولوجيا والاتصالات. وقد ركزت آيكون نتويركس على تطوير نظام موجه إلى الجيل الجديد من قنوات التوزيع ومقدمي التكنولوجيا، وذلك باستخدام طريقة مبتكرة تربط القنوات والشركات المصنعة، مما يتيح لعملائها الوصول إلى أهدافهم من خلال برامج مبيعات عالمية.

اتصالات التسويق:
يايرو أيه غونزاليز
آيكون نتويركس
jgonzalez@iconnetworks.co
1-786-547-9612+

المبيعات والتوزيع:
فيليبي رزق
آيكون نتويركس
frezk@iconnetworks.co
1-305-753-5488+