PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Arabic Fun & Games

فيلم Brush With Danger ينافس على الأوسكار

لوس أنجلوس، 9 كانون الثاني/يناير، 2015 / بي آر نيوزواير — تم اختيار فيلم Brush with Danger الذي أخرجته ليفي تشنغ، وهي مخرجة آسيوية في هوليوود تبلغ من العمر 25 عاما، للمنافسة للفوز بجائزة أو أكثر من جوائز الأوسكار، وهو ينافس في ذلك أفلاما كبيرة مثل Interstellar و Furyو Fox Catcherو The Hunger Games: Mocking Jay, Part 1.

 الفيديو الرسمي لفيلم Brush with Danger: https://www.youtube.com/watch?v=rmIs8VzD4h4

صور فيلم Brush with Danger: https://www.dropbox.com/sh/j8a63mb4t8xhpwy/AAB_qaih2CVQFkibqz0HZOEPa#

 وقد أخرجت تشنغ ولعبت دور البطولة في فيلم Brush with Danger. وبعد أن بدأت حياتها المهنيةكممثلة تلعب أدوار الحيل السينمائية، بدأت تشنغ في إخراج فيلمBrush with Danger فيسن ال 23، ما يجعلها ربما أولمخرجةآسيويةتخرج أفلام الآكشنفي هوليوود.

ويحكي فيلم Brush with Dangerقصةأخ وأخت، مقاتل ورسامة، يصلان إلى سياتلبعد رحلةخطرةفي حاوية شحن. ويقدر صاحبمعرض فنيبمواهبهما فيأخذهما للعمل معه، وتشجيعهما معا على تحقيق أحلامهما. لكنه لم يكن الشخص الذييظهر بهفتتحول أحلامهما إلى حياة حافلة بالمخاطر، وهو اسم الفيلم.

وبعدافتتاحه في دور سينما تعج بالمتفرجين فيالمدن الأميركيةدعي مخرجو Brush with Dangerمن قبلأكاديميةفنون وعلوم السينماالمتحركة الأميركية لتقديمالفيلمللمشاركة في مسابقات جوائز الأوسكار.

وقالت صحيفة لوس أنجلوس تايمز إن “عالمي الفنون وفنون القتال اللذين يبدوان متقاطعين يتداخلان في فيلم Brush With Danger.”

ويمثل فيلم جريمة فنون القتال الممتمع إطلالة السينما الأولى للمخرجة ليفي تشنغ. وهو يمثل أيضا المرة الأولى للظهور على الشاشة الكبيرة لبطل الفنون القتالية المعروف عالميا البالغ من العمر 19 عاما كينتشنغ، الذي كتبسيناريو وشارك في بطولة الفيلممع شقيقته.