PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Arabic Travel & Leisure

فندق لندن ويست هوليوود يطلق جناح البنت هاوس بمساحة 11,000 قدم مربع والملهم بتصميمات فيفيان ويستوود

الجناح الأوسع في لوس أنجلوس وأجنحة المتروبوليتان الجديدة يمثل استكمالا لتحول الفندق الفاخر

لوس أنجلوس،  6 نيسان / أبريل، 2015 / بي آر نيوزواير / — أطلق فندق لندن ويست هوليوود The London West Hollywoodجناح البنت هاوس الجديد لديه المكون من طابقين وتبلغ مساحته 11,000 قدم مربع والذي ألهمت تصميم شركة فيفيان ويستوود، والذي من المقرر انتهاء الأعمال فيه في 18 أيار/مايو، 2015. وسيصل الضيوف إلى جناح البنت هاوس في الطابق العاشر عبر ردهة خاصة، عصرية التصميم، تقود إلى مساحة يبلغ حجمها 6,000 قدم من الحيز الواسع والتصميم المذهل، الذي تم تصميمه لخلق جو حيميمي. ثم يتم انتقال الضيف إلى تجربة ذات ذرى جديدة في شرفة الجناح الخاصة الخارجية البالغة مساحتها 5,000 قدم مربع، وهي الشرفة المثالية للحفلات والمطلة على مشاهد خلابة للمدينة. وتم تصميم أكبر جناح في لوس أنجلوس بالتعاون بين شركة ريتشموند ديزاين ومصمم الأزياء العالمي المعروف، وهو يتضمن الديكورات الفنية الديكورية والأثاث المفصل حسب الطلب. وسيتم أيضا افتتاح ثلاثة أجنحة ميتروبوليتان أخرى في الطابق الثاني للفندق في التاريخ نفسه وتبلغ مساحتها بين 1,600 و2,200 قدم مربع وتتميز بتصميم منزلي راق. وسيتمم هذا أعمال الترميم للفندق التي تبلغ كلفتها 25 مليون دولار.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150327/195064

ويقول المدير العام لفندق ويست هوليوود جيف كوليك”نحن فخورون لكشف النقاب عن أكبر جناح فندقي وأكثره فخافة وموضة في المدينة، الجناح المستوحى تصميمه من شركة التصميم الشهيرة فيفيان ويستوود، ونحن نتطلع إلى إثارة إعجاب الضيوف المميزين لدينا بكل ما يوفره هذا الجناح. الجناح الجديد، إلى جانب الثلاثة أجنحة المتروبوليتان الجديدةالمثيرة للإعجاب، لا تقدم أماكن إقامة ليليلة متفوقة فحسب، ولكنها أيضا توفر فرصا ترفيهية لا مثيل لها في أي مكان آخر في لوس انجلوس.

ويقول أندرياس كرونثولر، الشريك والمدير الإبداعي ليفيفان ويستوود للتصميم، “طلب منا في البداية فندق لندن ويست هوليوود العمل على إضافة الإلهام للبنتهاوس بمطبوعاتنا ورسوماتنا. وقد قمنا بإعداد سجادات منسقة خصيصا للمكان، فضلا عن المعلقات الجدارية والمفروشات الناعمة لإضافة عنصر خفي من علامتنا التجارية إلى شقة فاخرة. انه مثير حقا رؤية التصاميم تترجم إلى مساحة داخلية.”

ويدخل الضيوف إلى الجناح من خلال باب بدفتين، مقام في خلفية الممر ومزين بالشمعدانات على كل جانب. وينفتح الباب على بهو واسع يوصلك بسهولة إلى الصالون الكبير البالغة مساحته 2،000 قدم مربع –وهو فضاء ترفيهي مفتوح مثير يتميز بأرضية حجرية مصقولة، وأرائك زاوية كبيرة، وخزائن مفصلة خصيصا وأثاث غني، ومزين بلمسات من وسائد ومفروشات فيفيان ويستوود. ويتميز الجدار الخلفي الطويل بخزانة كتب مبنية في الجدار، تزينها لوحات مري فيري إغلوموي.

النقطة المحورية للصالون هي سجادة مركزية كبيرة تتميز بنمط التصميم المبدع التمايل لفيفيان ويستوود. سجادة  الصوف التبتيى المحاكة يدويا، تم تصميمها وتصنيعها للجناح خصيصا بطباعة نسيج يدوي ذي لون أزرق شاحب متمايل. وكانت هذه الطباعة قد شوهدت لأول مرة في مجموعة ويستوود الأصلية في العام 1981 المدعوة بمجموعة القراصنة — وأصبحت طباعة مبدعة مرادفة للعلامة التجارية نفسها.

“مثل الملابس التي يجب أن ترتدى، السجادة هي فن تطبيقي، فهي شيء نتعايش معه.”

- فيفيان ويستوود

ويحد الصالون قاعتان مذهلتان، تشتملان على المناور التي تساعد في صب الضوء إلى الغرفة. الأتريوم المواجه للشرق سيؤوي عملا مائيا، حيث ينساب الماء منه إلى أسفل جدار حجري محكم وصولا إلى بركة مرفوعة أدناه.

جناح غرفة النوم الرئيسية المجهزتجهيزا جيدا يتألف من سلسلة من المساحات الفاخرة. غرفة النوم تتميز بسقف ذي تجاويف، وسرير معاصر كنغ سايز تزينه أربع ملصقات، وجدارية فيفيان ويستوود بعنوان “مغامرة”. النسيج المصنوع يدويا تبلغ مساحته 125 × 125 سنتمترامزخرف يدويا في قطعة من الصوف من خلال قماش نسج مفتوح ومشدود إلى إطار خشبي. وقد أخذ هذا التصميم من مجموعة ويستوود الربيع / الصيف للعام 2001 بعنوان “استكشاف”، وهو مستوحى من رحلة استكشاف ويستوود للعالم — من خلال استكشاف التاريخ الطبيعي والعلوم والأدب.

تتميز غرفة غيار الملابس بالورق الجداري من فيفيان ويستوود الأبيض والأسودوحمام رائع من الرخام  مع مرسومة تارتان مصنوعة يدويا من ويستوود، والمناشف القطنية الناعمة، البيضاء على بيضاء، وضوء في السقف، يلقي بظلاله إلى أسفل على حوض حمام منفصل. وقد تم تصميم غرفة النوم الثانية بنمط مماثل للغرفة الرئيسية ولديها وصول مباشر إلى الممر، مما يمكنها من أن تصبح جزءا حصريا من البنت هاوس.

غرفة وسائل الاعلام يمكن فصلها عن بقية الجناح بألواح انزلاق كبيرة. وتتميز الغرفة بأثاث فيفيان ويستوود المصنوع من القماش البيج والزيتي المصممة خصيصا والواسع والسقف المبطن بالأخشاب، في حين ترى في مركز الغرفة شاشة تلفزيون كبيرة مثبتة على الحائط إلى جانب جدارية أخرى من معلقات ويستوود الجدارية. هذا النسيج الصوفياليدوي هو بعنوان الصنع “المقاومة النشطة”، وقد كان في الأصل تصميما نسيجيا أخذ من مجموعة تصميمات ويستوود الخريف / الشتاء 06/07 بعنوان “البريء.” وإذ يستوحى من الرموز اليونانية القديمة لحسن الحظ، فإن هذا النسيج وهو بقياس 100 × 100 سنتمترملصق بإطار خشبي.

وأمام هذا تتربع أريكة باذخة بشكل حرف أل باللغة الإنجليزية، يمكن تقسيمها إلى قطاعات مختلفة من أجل أن تناسب احتياجات الضيوف. وتزين الأريكة بمجموعة مختارة من الوسائد المبعثرةالمبدعة من ويستوود بما في ذلك: “الشفاه”، والتي اخذت من صورة لملهمة ويستوود السابقة، سارة ستوكبريدج، واستخدمت في الأصل في معرض مجموعة الخريف / الشتاء 04/05 وراية يونيون جاك المطبوعة المأخوذة من مجموعة عرض الخريف / الشتاء 02/03 المسماة “أنغلومانيا”، فضلا عن جرم العلامة التجارية الرمزي “أخذ التقليد إلى المستقبل”، وأخيرا خربشات الجرم السماوي المرسوم يدويا على خلفية الترتان الكلاسيكية.

المطبخ الكامل، المثالي للإقامة الطويلة والمتعة، يتميز بالتصميم الأنيق، مع جدران زجاجية وأبواب خزاناتمطلية. وتتميز غرفة الطعام بسطح حجري مركزي، وهي تتسع لعشرة أشخاص. وتقع الطاولة تحت سقف خشبي داكن مضلعوثريا كبيرة، ما يوفر إطلالة على المشاهد من خلال الأتريوم المواجه للغرب. ويتم تأطير مجموعة مذهلة من أوشحة فيفيان ويستوود القطنية  والحريريةالمذهلة، والتي أخذت حصرا من محفوظات دار التصميم، ويتم عرضها في جميع أنحاء الغرفة. ومن بين هذه المجموعة أوشحة “الأنواع المهددة بالانقراض”، “لندن باكاوت”، “دو إت يورسلف”، “لندن سكايلاين”، “كلايمت ريفوليوشن” “سكس سكوير”، و”ليتس روك” وهي كلها مطبوعات اخذت من مجموعات وحملات ويستوود الأساسية على مدى ال 30 سنة الماضية.

ويمكن للنزلاء أن يستخدموا إما مصعد الجناح أو الدرج الخاص للوصول إلى شرفة البنتهاوس الرائعة البالغة مساحتها 5،000 قدم مربع، والتي يمكن أن تتسع لـ 300 ضيف وتوفر مناظر بانورامية أخاذة لمدينة لوس انجلوس. وتتكون الشرفة من عدد كبير من المناطق القادرة على إجلاس المجموعات لكل مناسبة. وهذا يشمل أرائك كبيرة، وأرائك أصغر، منجدةبأقمشة من فيفيان ويستوود زرقاء متمايلة حصرية بيضاء عميقة، مجمعة حول حفرة نار، مع طاولات عالية للبار تحت مظلات، ومناشف مصنوعة خصيصا للجنسين من ويستوود باللونين المنك والأزرق، لتكمل المفروشات الخارجية. وهناك أيضا مطبخ في الهواء الطلق مع وحدة جزيرة حجرية، المثالية للترفيه، ليلا ونهارا.

كما سيتلقى ضيوف البنتهاوس المصمم بإلهام من فيفيان ويستوود خبرات المصمم الحصرية، بما في ذلك ساعة واحدة للتسوق الخاص في متجر فيفيان ويستوود في ويست هوليوود وخصم خاص على جميع مشترياتهم. فضلا عن أكياس الهدايا الرجالية والنسائية من فيفيان ويستوود عند الوصول؛ ووسائل الراحة داخل الجناح من فيفيان ويستوود. وسيتم تسعير البنتهاوس المصمم بإلهام من فيفيان ويستوود بـ 25،000 دولار في الليلة.

وإذ تميز بأنها أماكن للجودة والأناقة، فإن أماكن ستراند، ريجنت ستريت وبارك لين هي التي ألهمت أجنحة الميتروبوليتان الثلاثة الجديدةالواقعة في الطابق الثاني من الفندق. كل واحد من الأجنحة الثلاثة المكونة من غرفة نوم أو اثنتين، والتي تتراوح مساحتها بين 1،600- 2،200 قدم مربع، هي أجنحة واسعة ومشرقة. جناح غرفة النوم الواحدة ريجنت ستريت يمكن وصلها أيضا بجناح بارك لين ستريت ذي غرفتي النوم، ما يولد جناحا من ثلاث غرف نوم، تكون مثالية للعائلات والتسلية. إضاءة التجويفات والأرضيات الخشبية والأثاث الرائع والخزائن المبنية في الجدران تضيف نكهة إلى الأجنحة السكنية. كل واحد من الأجنحة لديه صالون مجاور يضم أريكة زاوية لكبيرة وتلفزيوات معلقة على الجدران. غرف النوم الأنيقة ترتسم فيها اللوحات الصامتة، وخزائن كبيرة وحمامات مبطنة بالرخام مع أحواض استحمام منفصلة ما يضفي إحساسا بالترف. العمل الفني في كل جناح يعكس الاسم التاريخي لكل واحد منها. التسعير لأجنحة الميتروبوليتان يبدأ بـ2500 دولار لليلة الواحدة.

المرحلة الثالثة من التجديدات في الفندق تأتي بعد افتتاح قاعة المشاهدة التلفزيونية التي تتسع لـ 110 مقاعد في ويست هوليوود، والأجنحة الفاخرة الجديدة، وأجنحة الطابق التاسع الجديدة (خمسة أجنحة غيت الواسعة وستة عشر جناح فيستا ملكية)، إضافة إلى مركز اللياقة البدنية الجديد الفائق التقدم البالغ مساحته 2،600 قدم مربع. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع:www.thelondonwesthollywood.com.