PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Energy & Power

شركة WTS Energy تفتتح مكتبا جديدا لها في صربيا وموزمبيق

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 23 يونيو/حزيران 2014 /بي آر نيوز واير/ ایشیانٹ باکستان –

وسّعت شركة WTS Energy أفقها في أوروبا وأفريقيا بافتتاح مكاتب لها في مدينة بلجراد في صربيا، وفي مدينتي مابوتو وبيمبا بموزمبيق.

WTS%20Energy%20Logo شركة WTS Energy تفتتح مكتبا جديدا لها في صربيا وموزمبيق

WTS Energy Logo

الشعار:http://photos.prnewswire.com/prnh/20140623/693412

يقول فريدريك رينجرز، الرئيس التنفيذي لشركة WTS Energy: “مع الاستثمارات التي تقوم بها شركة غازبروم Gazprom  وغيرها من الشركات في العديد من مشاريع التنقيب والإنتاج في صربيا وحولها، هناك إمكانات ضخمة لتحويل صربيا إلى محور هائل للطاقة  لأوروبا الوسطى. وهذا بالتأكيد يخلق طلبا كبيرا على المهندسين المتخصصين في مجال النفط والغاز، وصربيا تعد واحدة من أكثر الدول الواعدة في مجال توريد القوى العاملة”.

باستخدام شبكتها الكبيرة، سيكون لشركة WTS Energy القدرة على استكشاف والاستفادة من المواهب البارعة التي يتمتع بها مهندسو البترول في صربيا والبلدان المجاورة مثل البوسنة والهرسك وكرواتيا ورومانيا وبلغاريا وسلوفاكيا والمجر.

ويضيف فريدريك بقوله “موزمبيق غنية بموارد الغاز الطبيعي، وهذا ما أغرى اللاعبين الكبار في سوق النفط والغاز بشكل تلقائي، لتطوير المشاريع هنا. وجود شركات مثل “شل” Shell و”أناداركو” Anadarko  و”بي تي تي إي بي” PTTEP، و”إني” ENI  وغيرها في موزمبيق، يشير إلى وجود فرصة هائلة لتوريد عمالة فنية. وإلى جانب المكاتب الموجودة في نيجيريا والجابون، فإن الإنشاء الجديد في العاصمة الموزمبيقية مابوتو ومدينة بيمبا الساحلية، سيقدم أيضا خدمات التوظيف والقوى العاملة من البداية للنهاية”.

وتمتلك شركة WTS Energy فريقا عالميا من مستشاري التوظيف، الذين لديهم الخبرة في توظيف المتخصصين من مختلف المهارات الهندسية مثل هندسة العلوم الجغرافية، وهندسة التنقيب وهندسة المرافق، وهندسة التشييد والبناء وهندسة التكليف، وهندسة العمليات وهندسة الصيانة، وكذلك،هندسة إدارة المشاريع. لدينا إمكانية الوصول بشكل كامل إلى تجمع المهارات العالمية للمتخصصين فى مجال الطاقة، وتركيزنا الوحيد هو البحث عن المهنيين وتوفيرهم للمشاريع والعمليات التمهيدية.  أحد نقاط القوة الرئيسية لدينا هي التجهيز الجيد والخبرة الكبيرة في تعيين القوى العاملة والعمل في مواقع الأعمال الشاقة مثل العراق واليمن ونيجيريا الخ..

نبذة مختصرة حول WTS Energy Group

تعد WTS Energy، ومقرها في هولندا ودبي، واحدة من الشركات الرائدة المتخصصة في توريد القوى العاملة، والتي تعمل على توريد المتخصصين في مجال الهندسة لشركات النفط والغاز في جميع أنحاء العالم. مع اعتبار مناطق العمل الرئيسية بداية من الأعمال التمهيدية – التنقيب والانتاج- مرورا بالأعمال الانتقالية – النقل – إلى الأعمال النهائية – تكرير النفط – ، فلدى الشركة القدرة على توظيف القوى العاملة ودعم العمليات في مناطق الأعمال الشاقة مثل العراق واليمن ونيجيريا وغيرها. وتعتبر القوى العاملة متعددة الجنسيات لشركة WTS Energy هي أحد الأصول القوية التي تساعد على الاستفادة من مجموعة المهارات الغربية والآسيوية والإقليمية.

لمزيد من المعلومات برجاء زيارة الموقع الإلكتروني عبر الرابط التالي:- http://www.wtsenergy.com

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على شوبا سومان عبر الموقع الإكتروني shoba.soman @ wtsenergy.com

مسئول الاتصال بمكتب صربيا

دجوردجيو كوزومارا
المدير الإقليمي
هاتف: ++381-63-49-1943
بريد إلكتروني :-djordjo.kozomara @ wtsenergy.com

ئول الإتصال بمكتب موزمبيق

روي مانويل أموريم (مقرها في بيمبا)

ممثل الدولة
هاتف: +31-6-34976181
البريد الإلكتروني :- rui.amorim @ wtsenergy.com

باولو ماسي (مقرها في هولندا)

مدير أعمال
هاتف: +31-6-34976181
paolo.masi @ wtsenergy.com

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140623/693412

المصدر: WTS Energy