PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Food & Beverage

شركة وولرد غروسر تتبرع بمياه شرب صالحة للاستعمال لـ 30 سنة وأكثر للصليب الأحمر في منطقة الوادي الأوسط

فريزنو، كاليفورنيا، 5 حزيران/يونيو، 2014 / بي آر نيوزواير — وزع مكتب الصليب الاحمر في منطقة الوادي الأوسط اليوم مياه شرب معلبة لحالات الطوارىء تبرعت بها شركة وورلد غروسر في تيرلوك World Grocer of Turlock لمواقع تخزين ردود الطوارىء تفيد سبعا من محافظات كاليفورنيا. ويتم استعمال 8,800 غالون من مياه الشرب المعبأة الطارئة التي تتمتع بصلاحية شرب تتجاوز 30 عاما لتلبية احتياجات ضحايا الحالات الطارئة ضمن منطقة دعم المنطقة.وكان الجفاف الشديد قد ضرب ولاية كاليفورنيا في العام 2014وخاصةفي المدن الصغيرةحيث يعتمد الناس على مياه الآبارالتي جفت الآن. وقد قدم متطوعو الصليبالأحمرالمساعدة عن طريق الاستعانة بالمنظمة غير الربحية القائمة في ستوكتون”خبز الحياة”، التي تبرعت بشاحنتها للمساعدة في نقلالمياه،وحشدتمواردها بسرعةلضمانسهولة الوصولإلىمياه الشربفي حالات الطوارئللمجتمعاتفي واديالمنطقة الوسطى.

للاطلاع على الأرصدةالمتعددة الوسائط المرفقة بهذا البيان، يرجى الاطلاع على: http://www.multivu.com/mnr/7241851-world-grocer-donates-canned-emergency-drinking-water-to-red-cross

Emergency%20Drinking%20Water شركة وولرد غروسر تتبرع بمياه شرب صالحة للاستعمال لـ 30 سنة وأكثر للصليب الأحمر في منطقة الوادي الأوسط

Emergency Drinking Water safe for more than 30 years! worldgrocer.com

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140605/95061

وقالت دبي ديلي، كبيرة متطوعي الصليب الأحمر للتمريض لنشر حديث للصليب الأحمر في كاليفورنيا، “إن وجود مياه شرب ذاتالنوعية الجيدة والنظيفة بصورة فورية في حالة الطوارئ هو أمر لا يقدر بثمن. إن مياه الشرب المعبأة الصالحة للشرب لأكثر من 30 سنة في حالات الطوارئ هي عنصر هام في أي خطة للتأهب للكوارث.”

وقد رد الصليب الأحمر في منطقة الوادي الأوسط في العام الماضي على أكثر من 580 حالة طوارئ محلية.كل حالة طواريء تأتي باحتياجاتها الفريدة الخاصة بها، ولكن مياه الشرب هي دائما في أعلى القائمة. الصليب الأحمر الأميركي استخدم مياه الشرب المعلبة لدعم عملياته محليا ووطنيا ودوليا.

شركة وورلد غروسر في تيرلوك بكاليفورنيا تصنع مياه الشرب المعلبة للطوارئ للتخزين على المدى الطويل، وقد تم بيع هذه المياهللأسر والمستشفيات، والحكومات، والشركات. ويتم بيع هذه العلب بسعة 22 أونصة في صناديق كل منها مكون من ست علب تبلغ سعتها نحو 1 غالون من الماء المعقم تجاريا. وتوصي منظمة الصليب الأحمر ووكالة الرد على الكوارث الفدرالية بتخزين إمدادات لمدة ثلاثة أيام على الأقل تبلغ 1 غالون من المياه للشخص الواحد في اليوم لمواجهة أي طارئ.وتضع شركة وورلد غروسر الكثير من البحث والجهد في صناعة مياهها المعلبة الصالحة للشرب في حالات الطوارئ. ويقول بريثفي راج شوهان، “شعرت أنه من المهم تزويد المستجيبين الأولين مثل الصليب الأحمر الأميركي بمنتج يدوم وقتا طويلا ويواصل احتفاظه بنكهة ممتازة.” وتوفر هذه المياه بديلا بتكلفة ذات جدوى لشراء وتخزين المياه المعبأة في زجاجات بصلاحية تدوم لسنتين فقط. إن كون المرء مستعدا لأي طارئ يتطلب تخطيطا وقد أصبح هناك الآن بديل ممتاز متوفرا لتخزين المياه على المدى الطويل. وبالمناسبة، فإن طعمه جيد جدا أيضا.

الشركة: الصليب الأحمر، وورلد غروسر
المنتج: مياه شرب معلبة للطوارىء
الموقع على الإنترنت:www.worldgrocer.com
للطلب: Sales@WorldGrocer.com
الهاتف:
1-800-246-2718+
الفاكس:
1-800-786-9037+