PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Science & Technology

شركة هايسنس تتصدر اقتحام عهد التلفزيون الذكي TV 2.0 بوظيفية التقارب والميزات الاجتماعية

بكين، 21 نيسان / أبريل، 2014 / بي آر نيوزواير — أطلقت شركة هايسنس Hisense تلفزيون VIDAA2 وهو جهاز تلفزيون ذكي، في بكين مساء يوم 17 نيسان / أبريل. الميزتان الرئيسيتان للتلفزيون المحسن VIDAA2 هما نظام التقارب الجديد وهو Juhaokan و Juxiangjia. وهذه تحسينات جديدة رئيسية بالمقارنة مع الطبعة السابقة التي أطلقت في العام الماضي، وهو تلفزيون VIDAA، الذي كان نفسه علامة فارقة رئيسية نظرا لقدراته السهلة الاستعمال. ويتوقع رئيس مجلس إدارة هايسنس جو هويان، لجهاز VIDAA2، بقدراته الجديدة الخاصة بالتقارب والوظائف الاجتماعية، أن يعزز سرعة تحول مصنعي التلفزيونات الذكية من فترة الـ 1.0 إلى ألـ 2.0 – إذ تركز الطبعة الأولى على تطبيقات الإنترنت والمحتوى، في حين تركز الثانية على الجوانب الاجتماعية وجوانب التقارب الأكثر تقدما.

Hisense%20Takes%20The%20Lead%20In%20Entering شركة هايسنس تتصدر اقتحام عهد التلفزيون الذكي TV 2.0 بوظيفية التقارب والميزات الاجتماعية

image شركة هايسنس تتصدر اقتحام عهد التلفزيون الذكي TV 2.0 بوظيفية التقارب والميزات الاجتماعية Hisense Takes The Lead In Entering The Smart TV 2.0 Era With Convergence And Social Features.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140418/76415

جدير بالذكر أن شركة هايسنس أحدثت ثورة في صناعة التلفزيون التقليدية قبل عام بإطلاقها تلفزيون VIDAA، الذي قزم أجهزة التلفزيون التقليدية المماثلة بتصميمه البسيط للضوابط وقدراته السهلة الاستخدام. وقد باع تلفزيون VIDAA أكثر من مليون وحدة في السنة الأولى. وتعتبر هذه معدلات عالية جدا لناحية الأداء لأي أحد في قطاع التلفزيونات الذكية. وقد واصلت شركة هايسنس سلسلة ابتكاراتها بإصدارها تلفزيون VIDAA2. ويشعر رئيس مجلس الإدارة جو أن سمات التقارب والميزات الاجتماعية ستسهم بشكل جيد في تحسين السمات الأساسية لتلفزيونات VIDAA.

ما الذي يقدمه عصر تلفزيونات VIDAA2 2.0؟ شركة هايسنس تقدم الجواب: فسوف تصبح التلفزيونات هي أجهزة جمع محتوى الفيديو. والتقارب يعني أن البث الحي التقليدي والفيديو على الإنترنت سوف يصبحان متاحين من خلال جهاز واحد وهذا ما تم تصميم وظيفية Juhaokan في جهاز تلفزيون VIDAA2 لأجله. وبمباركة من التلفزيون الوطني وسلطات الإذاعة، تقوم وظيفية Juhaokan بدمج جميع محتوى الفيديو من 11 موفرا رائدا صينيا للفيديو، بمن في ذلك المساهمون الرئيسيون مثل iQiyi و Sohu. وبكبسة زر واحد، يمكن للمستخدمين البحث عبر مجموعة كاملة من محتوى الفيديو. وسيبدأ تلفزيونVIDAA2 بالوصول إلى أكثر من 800،000 شريط فيديو، وهو ما يمثل أكثر من 100 في المئة من عدد من أشرطة الفيديو المتوفرة على أي موقع فيديو.

وبالانتقال إلى 2.0، فإن التلفزيون الذكي يأخذ على عاتقه مهمة تقريب الأسر من بعضها بعضا ويسهل التبادل بين أفراد الأسرة. ويقوم تلفزيون VIDAA2بذلك من خلال ميزة Juxiangjia، التي توفر منبرا اجتماعيا عائليا خاصا تستطيع الأسر من خلاله التواصل والتفاعل مباشرة عبر نقطتي التلفون المحمول والتلفزيون. ويمكن للمستخدمين من خلالها تحميل النصوص والصور، فيما يمكن للوالدين معرفة ما يقوم به أطفالهم بمجرد انتقالهم إلى التلفزيون، في حين يمكن لأي فرد من أفراد الأسرة أن “يحب” ما يرونه في أي وقت.

وقد تمت إضافة ميزتين أخريين إلى تلفزيون VIDAA2: ميزة “ألعاب” Juhaowan وميزة “التطبيق” Juhaoyong . ويأتي Juhaowan مع وصول إلى مجموعة من أكثر من 4،300 تطبيقات ألعاب، وكثير منها حصري لهايسنس أو يمكن تخصيصها بشكل فردي. أما Juhaoyong فهو متجر تطبيقات يزخر بأغنى كنز من المحتوى في هذه الصناعة، إذ تتوفر به أكثر من 26،000 تطبيقا تم تحميلها في المتوسط أكثر من 2 مليون مرة يوميا.

وأوضح رئيس جو أن التلفزيون كوسيلة يمر بفترة انتقالية وتحول حيث يقوم المستهلكون باستبدال أجهزتهم للحصول على ميزات جديدة واستبدال الأجهزة التي لديهم، ما يعزز موقف هذه الوسيلة عبر المشهد التكنولوجي فيما يتم تحديث هذه الوسيلة. وبغض النظر عن الطريقة التي ستنتهي بها المعركة في الصناعة، فإن موقف التلفزيون كمركز للحياة العائلية لن يتغير. ويظهر إطلاق تلفزيوني VIDAA و VIDAA2 أن هايسنس، من بين جميع اللاعبين في هذا المجال، لديها أفضل فهم للسوق عندما يتعلق الأمر بتجربة المستخدم ويمكنها التعامل بطريقة أفضل مع عملية التحويل والتقارب بين الإنترنت والتلفزيون. وقال الرئيس جو انه واثق من أن تلفزيون VIDAA سوف يقطع شوطا طويلا في توسيع المسافة بين هايسنس ومنافسيها.