PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Science & Technology

شركة ميديا تيك تحقق قدرة تصوير فيديو 480 إطارا للثانية أتش دي بحركة بطيئة جدا على الهواتف الذكية

- أول تقنية حركة بطيئة جدا في العالم تحقق تصوير فيديو 480 1080 بي إطارا في الثانية أتش دي كامل وإرجاع بسرعة 16/1

هسينشو، 16 تموز/ يوليو، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة ميديا تيك MediaTek  اليوم عن وصول تقنية الحركة البطيئة جدا، وهي أول كاميرا في العالم على الهاتف الجوال تمكن الهاتف الجوال من إنتاج فيديوهات أتش دي كاملة 480 إطارا في الثانية 1080 بي وإرجاع بسرعة 16/1. وتأتي هذه التقنية الراقية جدا في جهازي MT6595و MT6795، ما يوفر خبرة تعدد وسائط ممتازة على الهاتف الجوال للمستهلكين في كل مكان.

وتعزز تقنية الحركة البطيئة جدا التزام ميديا تيك المستمر بتقديم التكنولوجيا الممتازة لسوق الهواتف الذكية وتوفير إمكانيات لا حدود لها بالنسبة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم.

تكنولوجيا الحركة البطيئة جدا تتحكم في العديد من الأنظمة الفرعية التي تعمل في تناسق، بدءا من مستشعر سوني IMX220، 20.7MP ، الذي يستخدم لالتقاط الفيديو. ثم يتم تمرير أطر أشرطة الفيديو العالية الملتقطة من خلال خط أنابيب معالجة الصور المتقدم لميديا تيك، مع التأكد من أن كل إطار معالج هو من نوعية متميزة أثناء عرض الصورة في وضوح وتفصيل ممتازين.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين تحرير أشرطة الفيديو الخاصة بهم بقدر ما يريدون مع الحفاظ على السيطرة الكاملة على مدة ومكان الجزء الخاص بالحركة البطيئة جدا على الجدول الزمني للفيديو. ومتى ما يتم إنتاج فيديو حركة بطيئة جدا على الجهاز، يمكن للمستخدمين تشاركه بسهولة مع الأصدقاء والعائلة.

وقال جيفري جو، المدير العام لوحدة أعمال الهواتف الجوالة الذكية في ميديا تيك، “التقدم في مجال التكنولوجيا، مثل ميزة الكاميرا ذات الحركة البطيئة جدا الكاملةأتش دي 480 إطارا في الثانية، تسمح لميديا تيك بدفع الحدود التقليدية وتوفر ميزات ممتازة للهواتف الجوالة للجميع على هذا الكوكب، ما يتواءم مع استراتيجيتنا للسوق الوسيط المتمثل في توفير الميزات الغنية بأسعار معقولة جدا.”

نبذة حول شركة ميديا تيك
شركة ميديا تيك هي شركة أشباه موصلات رائدة، وهي الشركة الرائدة في السوق في الأنظمة المتطورة على الرقاقات للاتصالات اللاسلكية والربط وأتش دي تي في، ودي في دي وبلو راي. وقد أنشأت شركة ميديا تيك أول منصة هاتف ذكي ثماني النواة في العالم مزودة بتكنولوجيا أل تي إي وتكنولوجيتنا CorePilot™، ما مكنها من إصدار القوة الكاملة من المعالجات النقالة متعددة النواة. ومن خلال مختبرات شركة ميديا تيكالخاصة، تقوم الشركة بإحداث نظام في جميع أنحاء العالم لدعم إنتاج الأجهزة، وتطوير التطبيقات والخدمات القائمة على عروض شركة ميديا تيك. ومع التركيز على تمكين التكنولوجيا من أجل الجماهير، وليس مجموعة مختارة فحسب، يمكن لكل فرد أن يكون عبقريا كل يوم. ويقع المقر الرئيسي لميديا تيك [2454 بورصة طوكيو] في تايوان، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم. يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت لمزيد من المعلومات عن ميديا تيك: www.mediatek.com.

 المكتب الصحفي لميديا تيك

PR@mediatek.com
جاي لي، ميديا تيك إنك، المقر الرئيسي
31602 # 0766- 567- 3- 886+
No. 1, Dusing 1st Rd., Hsinchu Science Park, Hsinchu City 30078, Taiwan

 كريستن تايلور، ميديا تيك يو أس أيه إنك
1-408-768-2941+
2860 Junction Ave, San Jose, CA 95134, USA