PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Science & Technology

شركة كارير توفر حلا فائق التقدم للمساعدة في الحفاظ على جدارية مايكل أنجلو في كنيسة سيستين

- – يونايتد تكنولوجيز ومتاحف الفاتيكان تعلنان عن تعاون تكنولوجي وابتكاري لحماية المؤسسة وتراثها الثقافي

 مدينة الفاتيكان، 23 حزيران/يونيو 2014 / بي آر نيوزاير — أعلنت حاكمية مدينة الفاتيكان وشركة “كاريار Carrier اليوم عن بدء تركيب نظام تدفئة وتهوية وتكييف هواء معلمي (HVAC) لكنيسة سيستين، صمم خصيصا لمواجهة تحديات حماية روائع مايكل أنجلو ضد التدهور. ومن المتوقع تركيب نظام كاريار المبتكر، الذي تم تطويره من قبل الفريق العالمي من خبراء الشركة من مهندسي AdvanTE3C  والمدعوم من قبل مواردها في قسم البحوث والتطوير الرائد في الصناعة وتشغيله في الربع الثالث من العام 2014. جدير بالذكر أن كاريار، الشركة الرائدة في العالم في حلول التكنولوجيا العالية في التدفئة  وتكييف الهواء والتبريد، هي جزء من شركة أنظمة يو تي سي للبناء والأنظمة الصناعية، وهي وحدة من شركة يونايتد تكنولوجيز (رمزها في بورصة نيويورك هو  UTX) .

النظام الجديد، الذي يحل محل نظام لكاريار تم تركيبه في مطلع التسعينات من القرن الماضي، تم تصميمه لتقديم أداء استثنائي مع ضعف الكفاءة وثلاثة أضعاف قدرة النظام السابق. الحل الذي تم تطويره بصورة هندسية خاصة، يستخدم تكنولوجيات هي الأولى من نوعها في توفير الطاقة، فضلا عن مقاربات رائدة في الصناعة للحد من الضوضاء والحد من حركة الهواء حول اللوحات الجدارية. ومن أجل ضمان موثوقية عالية، ودرجة الحرارة والرطوبة المضبوطة بعناية، وإدارة تدفق الهواء الأمثل، أكمل فريق التصميم عملية ترميم واسعة النطاق باستخدام تطبيق تم تطويره خصيصا. وفور تركيبه، فإنه مصمم ليكون غير ملحوظ تقريبا لمن قبل الزوار.

بالإضافة إلى ذلك، فقد وقعت مدينة الفاتيكان ويونايتد تكنولوجيز كورب اتفاقا لضمان حماية وسلامة متاحف الفاتيكان للأعمال الفنية، والمساحات والزوار من خلال نشر تكنولوجيات بناء من شركات يو تي سي. ووفقا لبنود الاتفاقية، ستقوم الأطراف بالعمل معا على إيجاد حلول متكاملة تشمل التدفئة والتكييف والمصاعد والسلالم المتحركة وأجهزة كشف الحريق والإنذار وإخماد الحرائق والسلامة، والأمن الإلكتروني، ومراقبة الدخول، وخدمات المراقبة بالفيديو والحلول البرمجية ذات الصلة، من علامات تجارية مثل كاريار وأوتيس ولينيل وكيدي وتشاب وماريوف.

وقال انطونيو باولوتشي، مدير متاحف الفاتيكان: “نحن واثقون من أن نظام التكييف من كاريار سيمكننا من تحقيق هدفنا المتمثل في ضمان الحفاظ على روائع مايكل أنجلو في كنيسة سيستين، في حين يسمح للزوار بمواصلة الاستمتاع باللوحات الجدارية لسنوات قادمة.”

وقال القس رافائيل غارسيا دي لا سيرانا فيلالوبوس، مدير الخدمات الفنية بالفاتيكان: “إن حل كاريار هو الرد الصحيح على الحاجة الملحة لنا لإيجاد مناخ مراقب بعناية شديدة فضلا عن الحد الفعال للملوثات. إن تعاوننا المثمر مع كاريار قد أدى إلى طلبنا توقيع اتفاق تقني أكبر مع يوتي سي وغيرها من العلامات التجارية التابعة لها في مجال حلول البناء.”

وأكد جيرود دارنيس، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة يو تي سي لأنظمة البناء والأنظمة الصناعية أن “هذا المشروع الاستثنائي، ودمج النظم والموارد من مختلف خطوط أعمالنا، لا يوضح فقط التزام يو تي سي بالحفاظ على التراث الثقافي العالمي فحسب، ولكن أيضا قدرتنا على توفير مستويات عالمية المستوى من الخبرات الهندسية والتصميم. إن هذه القيم والقدرات نفسها توفر الأساس لعلاقتنا التكنولوجية والابتكارية مع متاحف الفاتيكان.”

وأعلن ديدييه دا كوستا، رئيس شركة كاريار أوروبا بالقول “”نحن فخورون بأن تمت دعوتنا مرة أخرى لتطوير وتصنيع هذا نظام للتدفئة والتكييف عالي الأداء الذي يستفيد من الموارد العالمية لكارير ويو تي سي والدراية التقنية المتقاسمة. الحل الجديد يستجيب للمتطلبات المتواصلة التغير لواحد من المعالم التذكارية الأكثر زيارة – والأكثر شهرة – في العالم، وتوفير الموثوقية وقابلية التوسع الاستثنائية للاحتياجات المستقبلية.”

وسيبدأ العمل مباشرة بتفكيك النظام القائم؛ وفي غضون ذلك، سيقوم نظام تبريد مؤقت بتوفير تكييف الهواء للكنيسة طوال فترة الصيف.

نبذة عن شركة كاريار
شركة كاريار هي الشركة الدولية الرائدة في العالم في التكنولوجيا العالية، وحلول التدفئة والتكييف الهواء والتبريد. ويوفر خبراء كاريار حلولا مستدامة، إذ يقومون بدمج المنتجات ذات الكفاءة في استخدام الطاقة، وضوابط البناء، وخدمات الطاقة السكنية والتجارية وتجارة التجزئة والنقل والخدمات الغذائية. وإذ أسسها مخترع تكييف الهواء الحديث، فإن كاريار العالم من حولنا من خلال الابتكار الهندسي والرعاية البيئية. شركة كاريار هي جزء من شركة أنظمة البناء والأنظمة الصناعية، وهي وحدة تابعة ليونايتد تكنولوجيز كورب، وهي شركة رائدة في مجال توفير أنظمة صناعة الطيران والبناء في جميع أنحاء العالم. يرجى زيارة  www.carrier.com لمزيد من المعلومات.