PR Observer

Latest Breaking News and Updates

General

شركة سكولاستيك تطلق برامج تعليمية رقمية ومختلطة جديدة للأسواق العالمية

- سيتم إطلاق برنامجي Literacy Pro™ و Scholastic PR1ME™ Mathematicsفي العديد من الأسواق

نيويورك، 14 نيسان / أبريل، 2014 / بي آر نيوزواير /ایشیانیٹ باکستان — أعلنت شركة “سكولاستيك” Scholastic (رمزها على مؤشر نازداك هو SCHL)، وهي شركة نشر كتب الأطفال والتعليم ووسائل الإعلام، اليوم عن إطلاقها برنامجين تعليميين جديدين، Scholastic Literacy Pro™   و Scholastic PR1ME™ Mathematics، للأسواق العالمية. وينضم هذان البرنامجان إلى محفظة متسارعة النمو من برامج سكولاستيك للتقنية التعليمية والبرامج المختلطة القائمة على أساس أحدث الأبحاث والممارسات الناجحة المثبتة وهي مصممة لمساعدة المعلمين في العالم على رفع تحصيل طلبتهم في الكفاءة في اللغة الإنجليزية والرياضيات.

Scholastic%20Logo. شركة سكولاستيك تطلق برامج تعليمية رقمية ومختلطة جديدة للأسواق العالمية

Scholastic Logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20100907/SCHOLASTICLOGO

وقال شين أرمسترونغ، رئيس شركة سكولاستيك إنترناشيونال: “إن بمقدور سكولاستيك، وهي شركة مبتكرة رائدة في التعليم في الولايات المتحدة، الآن دعم المعلمين في جميع أنحاء العالم لرفع تحصيل الطلاب بهذه الموارد. إن البلدان في جميع أنحاء العالم تدركأن الطلاب بحاجة للوصول إلى معايير أعلى من أي وقت مضى لتحقيق النجاح في الاقتصاد العالمي اليوم، وهدفنا هو تسهيل هذا النمو والتعلم لدى جميع الطلاب. وتقدم هذه البرامج للمعلمين الأدوات والبيانات لتمكينهم من اتخاذ القرارات القائمة على المعرفة حول طلبتهم وتخطيط تعليمهم وتقدم طلابهم، استنادا إلى أفضل الممارسات في التعليم والتعلم.”

برنامج Scholastic Literacy Pro  هو برنامج تقييم رقمي لاستيعاب القراءة للطلاب من سن 7 إلى 18 الذي يجمع بين اختبار التقييم المكيف للكمبيوتر Scholastic Reading Inventory™  مع برنامج القراءة المستقلة القائم على Lexile®، وبرنامج  Scholastic Reading Counts!® الذي يتتبع نجاح الطالب في الكتب التي يقرأونها داخل وخارج المدرسة. وببرنامج Scholastic Literacy Pro، يتم تحديد مستويات القراءة الفردية للطلاب باستخدام اختبار LitPro، وهو تقييم مكيف للكمبيوتر يعمل على تقييم وتقرير مستويات فهم القراءة بمستويات Lexile®. وبناء على المستوى الفردي لكل طالب وكذلك اهتماماتهم المختارة، يوفر برنامج Scholastic Literacy Pro  قائمة قراءة شخصية لكل طالب تحفزهم على المزيد من القراءة وتحسين الأداء؛ وتمكن المعلمين من تتبع التقدم الذي يحرزونه.

يوفر برنامج Scholastic Literacy Pro  للمعلمين البيانات في الوقت الحقيقي من أجل:
• تركيز التعليم لتحقيق الأهداف الفردية والجماعية.
• تقييم البرامج التعليمية ورصد التقدم المحرز.
• توقع النمو نحو المعايير الوطنية و / أو الدولية.

برنامج Scholastic PR1ME Mathematics  هو برنامج كفاءة في الرياضيات للصفوف من الأول إلى السادس، وقائم على أساليب تعليمية ناجحة من أفضل البلدان أداء في الرياضيات. برنامج Scholastic PR1ME Mathematics هو تعاون مع وزارة التربية والتعليم في سنغافورة، ويدمج أفضل الممارسات من سنغافورة وجمهورية كوريا، وهونغ كونغ. وكانت هذه الدول باستمرار من الأعلى أداء في التقييمات الدولية للرياضيات مثل اتجاهات في الرياضيات ومسح العلوم والأداء في التقييم الدولي للطلاب.

ويستند برنامج Scholastic PR1ME Mathematics على نهج تربوي وتصميم تعليمي لتحقيق ما يلي:
• التدريس عن طريق حل المشكلات، مما يساعد الطلاب على تعلم استخدام استراتيجيات مختلفة للوصول إلى الاستنتاجات وتنمية الثقة في مقاربة المشاكل؛
• تطوير قدرات ما وراء المعرفة والتفكير الرياضي؛
• يشتمل على التقييم التكويني والتلخيصي في تصميمه التعليمي لمساعدة المعلمين على توجيه الطلاب الأفراد؛
• يتضمن التعلم المهني في إطار المناهج الدراسية للمعلمين لتحسين ممارساتهم؛ و
• يستخدم التكنولوجيا لتقديم المحتوى التعليمي المبتكر.
للمزيد من المعلومات حول تواريخ محددة حول متى سيتم توفير برنامجي Scholastic Literacy Pro و Scholastic PR1ME Mathematics  في كل مكان، اتصل بمكاتبنا الإقليمية:

http://www.scholastic.com/aboutscholastic/international/

لمزيد من المعلومات حول سكولاستيك إنترناشيونال، يرجى زيارة موقع مكتبنا الإعلامي: http://mediaroom.scholastic.com