PR Observer

Latest Breaking News and Updates

General

شركة سايلنت سيركل (الدائرة الصامتة) توسع خدماتها المشفرة بخدمتها “آوت سيركل” للاتصال

 - خدمة اتصال دولية مشفرة متوفرة الآن في العالم كله لغير المشتركين في الخدمة

جنيف، 10 تموز/يوليو، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “سايلنت سيركل” Silent Circle وهي الشركة الخاصة للاتصالات التي تثور خصوصية اتصالات الهواتف الخليوية للمؤسسات والأفراد على حد سواء، اليوم، عن توسيعها خدماتها المسماة “آوت سيركل كولنغ” وهي خدمة اتصالات مشفرة هجينة تمكن أعضاء شبكة سايلنت سيركل من إجراء وتلقي اتصالات صوتية مشفرة خاصة من خلال خدمة الاتصالات التلفونية الصامتة للشركة للمشتركين في الخدمة في 79 دولة. إن إطلاق خدمة سايلنت سيركل كولنغ يمثل تعطيلا رئيسيا لنماذج اتصالات الهواتف الجوالة التقليدية التي تفرض رسوم تجوال شديدة على المشتركين الأفراد والشركات التجارية. وفي المقابل فإن مستخدمي خدمة آوت سيركل كولنغ يحصلون على خيار اتصال عالي النوعية للاتصال بالهواتف العادية وشبكات الاتصالات العامة عبر العالم مع الاستفادة من الخصوصية والفائدة وقيمة توفر اتصالات سايلنت سيركل العالمية المشفرة في أي مكان يتمكنون فيه من استعمال خدمات الاتصال الجوالة والواي فاي.

Silent%20Circle%20logo. شركة سايلنت سيركل (الدائرة الصامتة) توسع خدماتها المشفرة بخدمتها آوت سيركل للاتصال

Silent Circle logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20121016/LA92632LOGO

وبدءا من اليوم، سيتم إعطاء المشتركين الذين يشتركون في خطط سايلنت سيركل للمكالمات الدولية المشفرة أرقام هواتف فريدة من عشرة أرقام تسمح لهم بإنجاز مكالمات آوت سيركل “خارج الدائرة” من ​​وإلى عدد متوسع بشكل كبير من المناطق الجغرافية – أكبر بأربع إلى خمس مرات من أقرب منافسيها من شركات الاتصالات غير المؤمنة مثل سكايب وفايبر. خطط الاتصال المشفرة عبر آوت سيركل (https://www.silentcircle.com/pricing) تبدأ برسوم تبلغ 12.95 دولارا أميركيا لمدة 100 دقيقة، توفر اتصالات هاتفية غير محدودة للأعضاء في خطة الاتصال الصامت بهواتف الأعضاء في الخطة نفسها، رسائل نصية صامتة غير محدودة في جميع أنحاء العالم، والقدرة على تلقي المكالمات على رقم هاتفك الصامت من أي شخص في العالم، بالإضافة إلى 100 ​​دقيقة لإجراء مكالمات إلى غير المشتركين في أي من المناطق المشمولة (https://www.silentcircle.com/coverage). ويمكن شراء الخطط التي تتضمن دقائق إضافية (https://www.silentcircle.com/pricing) 19.95 دولارا لخطة تتضمن 250 دقيقة، 24،95  دولارا لمدة 500 دقيقة و39،95 دولارا لمدو 1000 دقيقة. ويمكن استقبال المكالمات من أي مكان في العالم بأسعار عادية لمكالمات المسافات الطويلة للمشترك.

وقال مايك جانكي، الرئيس التنفيذي لشركة سايلنت سيركل: “إن خطط سيلنت سيركل آوت سيركل المشفرة للمكالمات الدولية هي خطوة كبيرة إلى الأمام في تحقيق إمكانيات الاتصالات المشفرة الخاصة إلى كل ركن من أركان العالم. إن الاتصالات التلفونية الصامت والنصوص الصامتة توفر بالفعل مزايا لا مثيل لها، ولكن مع توسع اليوم فإننا نعطي أعضاءنا زيادة هائلة في الفوائد من حيث التكلفة والمرونة. إن الحقيقة هي أن خطط اتصالات آوت سيركل توفر بديلا خاصا منخفض التكلفة لخطط الاتصال الجوال التقليدية يمكن لأي شخص من جارك إلى المسؤولين التنفيذيين المتعددي الجنسيات الدائمي السفر استعمالها. إن الوصول الجغرافي المتواصل التوسع – إضافة جودة المكالمة الرائعة وميزات الخصوصية المدمجة غير المسبوقة في ميزات خصوصية الصامت الهاتف – مواصلة توسيع قيادة آوت سيركل في مساعدة الأفراد والمؤسسات في جميع أنحاء المدينة على التواصل عبر المدينة أو عبر العالم.”

وقال فيك حيدر، رئيس دائرة الإيرادات في آوت سيركل “مع الاتصال بآوت سيركل، فإن سايلنت سيركل تتحدى مباشرة نموذج إرث شركات الاتصالات المتنقلة من خلال تقديم بديل لتكلفة رسوم التجوال النقال. هذه مسألة مهمة خاصة بالنسبة لعملاء الشركات وعملاء الحكومة في جميع أنحاء العالم. الرسوم الدولية ورسوم التجوال تمثل جزءا كبيرا من النفقات المنتظمة للشركات في أوروبا وأميركا. خدمتنا المشفرة للاتصالات الدولية تلغي تماما رسوم التجوال مع حماية خصوصية الأعضاء باستخدام الهاتف الصامت.”

وتغير سايلنت سيركل كيفية اتصال العالم ببعضه بعضا في مواجهة تزايد التهديدات الجنائية، والتي ترعاها الدولة، والتجارية، والتهديدات الخصوصية على نطاق الإنترنت في جميع أنحاء العالم. ويستخدم أعضاء سايلنت سيركل الهاتف الصامت لإجراء مكالمات خاصة صوتية وفيديوية عالية الجودة على أجهزة أي أوز والأندرويد ويستخدمون آوت سيركل للاتصال بأرقام الهاتف التقليدية حيث يتم تشفير الاتصالات بين جهاز مستخدم الهاتف الصامت وشبكة الهاتف الصامت الخاصة. ويوفر الهاتف الصامت من سايلنت سيركل لاستعمالات السطح المكتبي ميزات الاتصال بالفيديو الإضافية الخاصة لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تستخدم ويندوز وأجهزة الكمبيوتر المكتبية. النص الصامت يسمح للأعضاء بتبادل الرسائل المحمولة الخاصة، بما في ذلك المرفقات الكبيرة التي يصل حجمها إلى 100 ميغابايت مع ميزة حرق تقوم بأمان بعملية حرق آلية الرسائل المرسلة والمرفقات في وقت محدد سلفا من كل من أجهزة المرسلين والمستقبلين على حد سواء.

تطبيقات الاتصالات الخاصة الفريدة لسايلنت سيركل تتوفر أيضا في جهاز بلاك فون Blackphone، وهو أول هاتف ذكي في العالم يضع الخصوصية والسيطرة مباشرة في يد مستخدميه. وإذ تم تطويره من قبل أس جي بي تكنولوجيز، وهي شركة مشتركة تتخذ من سويسرا مقرا لها بين شركة سايلنت سيركل والشركة الإسبانية المطورة للهواتف المحمولة ، Geeksphone، فقد بدأ جهاز بلاكستون بشحن الأجهزة إلى العملاء في شهر حزيران/يونيو، وهو يتضمن ميزة خاصية أو أس، وهو  نظام تشغيل محسن للخصوصية بني على أساس أندرويد  Android™ ومجموعة كاملة من تطبيقات الخصوصية، بما في ذلك الهاتف الصامت والنص الصامت.

نبذة حول شركة سايلنت سيركل

شركة سايلنت سيركل للاتصالات هي شركة اتصالات خاصة مقرها في سويسرا، وتوفر منصة ثورية للاتصال بين الأجهزة النقالة موفرة خدمات اتصالات مشفرة عبر الصوت والفيديو ونقل النصوص والملفات على الأجهزة النقالة. وقد تأسست سايلنت سيركل مشاركة من قبل مايك جانكي وهو جندي سابق في فريق السيل الخاص التابع للبحرية الأميركية والخبير الأمني​​؛ وفيل زيمرمان، المطور الأكثر شهرة في العالم لتشفير الإنترنت لنقل الصوت والبيانات والفائز في العام 2012 بدخول قاعة مشاهير الإنترنت؛ وجون كالاس، مطور تشفير القرص الكامل لشركة أبل والمؤسس المشارك لشركة بي جي بي. لمعرفة المزيد عن سايلنت سيركل، يرجى الاطلاع على: https://www.silentcircle.com.

للولايات المتحدة:
توم راسو
دبليو كومينيكيشنز
tom@w2comm.com
703-877-8103

للمملكة المتحدة:
دولسي مكليري
إيسكنزي بي آر أل ت يدي
dulcie@eskenzipr.com
44-2071-832-837+