PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Arabic General

شركة ديكرا تعلن عن افتتاح مكتب لها في عُمان

أوكسنراد، كاليفورنيا، 30 نيسان / أبريل، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة الاستشارات العالمية للسلامة “ديكرا” http://www.dekrainsight.com، اليوم عن افتتاح مكتب لها في عمان. وتأتي هذه الخطوة بعد عقد من الخدمات التي قدمتها الشركة في المنطقة وتؤكد التزام الشركة بتحسين السلامة عبر منطقة الخليج.

يذكر أن شركة ديكرا انسايت لديها أكثر من 30 عاما من الخبرة في تحسين السلامة وهي اليوم الشركة الرائدة في مجال خدمات السلامة التي تقدم خدماتها إلى المؤسسات في جميع أنحاء العالم. وتشمل قائمة عملائها شركة تنمية نفط عمان، قطر للبترول، راس غاز، بابكو، وـوريكس. وسيترأس حفل افتتاح المكتب الجديد في عمان الرئيس التنفيذي لديكرا انسايت كولن دنكان ونائب الرئيس التنفيذي لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، دينيس جاكسون، ومدير المكتب الجديد طارق البرواني.

يوفر المكتب الجديد وجودا دائما ومستداما لديكرا انسايت في عمان وعبر دول مجلس التعاون الخليجي. ويقول مسؤولو الشركات الرئيسية إن الموقع الجديد سوف يحسن أداء السلامة الصناعية ويوفر فرص العمل، والتنمية، وفرص العمل على المدى الطويل للأفراد في جميع أنحاء المنطقة.

وقال دنكان: “نحن سعداء لتوفير خدمة أكثر مباشرة لعملائنا في سلطنة عمان وما حولها والمنطقة على نطاق أوسع. إن خبرة ديكرا انسايت وبحوثها في مجالات السلامة التنظيمية والعملية والاختبار والتفتيش ومنح الشهادات، والتزامنا بالتوظيف والتطوير الطويل الأمد لأفضل مواهب السلامة والاستشارات المحلية، يمثل خطوة تغيير في قدرتنا على دعم عملائنا الكرام في منطقة الخليج.”

يمكن الوصول إلى مكتب ديكرا انسايت في عمان على العنوان التالي: PO Box 109, Postal Code 102, Way No 3017, Building No 1311, Shathi Al Qurum, Muscat, Sultanate of Oman

نبذة حول شركة ديكرا انسايت
ديكرا انسايت هي شركة استشارية واختبارية ونصحية عالمية تجعل العمل أكثر أمانا للمؤسسات في جميع أنحاء العالم. ديكرا انسايت هي وحدة خدمة تنظيم السلامة لمؤسسة السلامة ديكرا أس إي، وتتكون من شركات سابقة هي بي أس تي، تشيل وورث وآر سي آي سيفتي. وبتوفر أكثر من 500 موظف تابعين للشركة في 16 دولة، تساعد ديكرا انسايت المؤسسات على الحفاظ على الأرواح وتفادي وقوع الإصابات، وحماية الأصول.

نبذة حول ديكرا
شركة ديكرا أس إي (http://www.dekra.com/en/home) هي لاعب عالمي رئيسي في سوق حلول السلامة. وإذ يقع مقرها في شتوتغارت، ألمانيا، فإن ديكرا لديها ما يقرب من 35,000 موظف يعملون في 50 دولة.