PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Energy & Power

شركة جي أيه سولار تبدأ بإنتاج خلية الطاقة الشمسية بيركيون، كفاءة التحويل تصل إلى 20.4 بالمئة

شنغهاي،24 حزيران/يونيو، 2014 / بي آر نيوزواير — أطلقت شركة جي سولار هولدنغز المحدودة JA Solar Holdings Co., Ltd.  (نازداك JASO) (“جي سولار”) أو “الشركة”)، وهي واحدة من أكبر الشركات في العالم المختصة بتصنيع منتجات الطاقة الشمسية العالية الكفاءة، إنتاجها الواسع النطاق لخليتها الشمسية بيركيوم PERCIUM  يوم 20 حزيران/يونيو. وقد بلغت خلية بيركيوم، وهي الخلية الأولى من نوع بي للخلية الشمسية في الصناعة التي تتجاوز كفاءة تحويل تزيد عن 20 بالمئة، معدل كفاءة وصل إلى 20.4 بالمئة. وحدة بيركيوم 6×10،  التي بلغت معدل طاقة يصل إلى  285 ميغاواط يتوقع أن يبدأ إنتاجها بصورة كبيرة بعد أسبوع من هذا التاريخ. وقد استغرق الإعداد للإنتاج بصورة واسعة لهذه الوحدة ثلاثة أشهر فقط منذ إصدار هذا النموذج الجديد في وقت سابق هذا العام، ويتوقع لهذه النموذج أن يبلغ معدل إنتاجه 290 ميغاواط بنهاية العام.

 إن كفاءة التحويل العالية والموثوقية العالية هما جانبان للخطوت التالية في قيمة الصناعة الشمسية العالية. وهما ما يجعلان منتجات جي أي سولار ذات قيمة ممتازة. وفي وقت سابق هذا العام أطلقت أي جي سولار نموذج خلايا بيركيوم 6×10 في الأسواق اليابانية والبريطانية والإسرائيلية والصينية والألمانية، وقد تلقت العديد من الردود، خصوصا من الأسواق الصينية والألمانية. ومنذ ذلك الحين، تلقت جي أي سولار العديد من الاستفسارات وأوامر الطلب.

 ولمواجهة الطلب المتزايد من الزبائن، أكملت أيه جي سولار الاستعدادات لبدء الإنتاج الواسع النطاق خلال فترة قصيرة وهي ستواصل توسيع قدرة إنتاج وحدات بيركيوم الشمسية. لدى الشركة حاليا خط إنتاج واحد لنموذج الخلية الشمسية بيركيوم، ولكن ستكون لديها أربعة خطوط في شهر تشرين الأول/أكتوبر. ويتوقع لمواصفات خلية بيركيوم الشمسية أن تصل إلى 170 ميغاواط بنهاية العام وإلى 350 ميغاواط بنهاية العام القادم.

 وقال السيد يونغ ليون، كبير المسؤولين التشغيليين في شركة جي أيه سولار، إن “الفعالية العالية للتحويل ستؤدي إلى تخفيض أسعار إنتاج الواط الكهربائي، وهو ما يعني تخفيض الدعم للنظام، والنقل والتركيب والنفقات الأرضية. خلية بيركيوم الشمسية تستخدم تقنية بي اس أف مهدة ومحلية لضمان أداء ضوئي خفيض ممتاز لوحدة خلية البيركيوم. إن ارتفاع تكلفة الأداء في جانب النظام يمكن أن يساعد في تخفيض تكلفة الواط للساعة.”

 الاتصال:
إريسا هو
86-21-6095-5888/6095-5999+
sales@jasolar.com
market@jasolar.com