PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Travel & Leisure

شركة ترافل سينتري تواصل التوسع عالميا باختيارها في مطارات إسرائيل لأمن الحقائب المفحوصة أمنيا

 دورام، نيوهامشير، 2 تموز/يوليو، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة ترافل سنتري، Travel Sentry وهي صاحبة نظام أمن الحقائب للمسافرين التي تعتبر المعيار في الصناعة التي تستعملها كل ماركة تجارية لحقائب السفر والأقفال في العالم، اليوم، أن سلطة المطارات الإسرائيلية Israel Airports Authority (IAA) تعترف الآن وتعتمد بأقفال ترافيل سينتري المعتمدة Travel Sentry® Approved  (TSA Lock®) لأمن الحقائب المفحوصة أمنيا. وسيكون بوسع ضباط الأمن في مطار بن غوريون الآن أن يفتحوا ويعيدوا إقفال حقائب المسافرين التي تستخدم فيها أقفال ترافيل سينتري المعتمدة حين تكون هناك حاجة لفحص فعلي للموافقة على حقائب مفحوصة أمنيا للنقل الآمن.

وإسرائيل هي الدولة الثانية التي تعتمد نظام ترافل سنتري في الأشهر الأخيرة. فقد اعتمدت الهيئة الكندية للنقل الجوي الأمن Canadian Air Transport Security Authority [CATSA] النظام في نيسان،إبريل. وقال وقال جويل بلومنثال، رئيس شركة ترافل سينتري “إننا فخورون بأن نعلن اتفاقنا مع سلطة المطارات الإسرائيلية. وباعتماد نظامنا في إسرائيل، ومؤخرا في كندا، تواصل ترافل سينتري توسيع هذا النظام لصالح الأمن والركاب خارج الولايات المتحدة الأمريكية واليابان.”

وبالنيابة عن سلطة المطارات الإسرائيلية، قال المتحدث عوفر ليفلر، “نحن سعداء للدخول في شراكة مع ترافل سينتري لتمكين الركاب من قفل حقائبهم مع تسهيل فحص الأمتعة في الوقت نفسه. ولصالح الأمن نشجع جميع الركاب على قفل حقائبهم بنظام أقفال ترافل سينتري المعتمدة Travel Sentry® Approved.”

ومنذ العام 2003، وضعت ترافل سينتري واحتفظت بمعايير الصناعة في جميع أنحاء العالم لمصنعي الأقفال والأمتعة التي تعمل على تحسين أمن الأمتعة. ويتم التعرف على الأقفال بسهولة بواسطة ماسة ترافل سينتري الحمراء الموضوعة على كل قفل والتي تشير إلى أنه يمكن فتح كل قفل وإعادة إغلاقه من قبل ضباط الأمن، مع تجنب الضرر أو التأخير وحماية ممتلكات المسافرين. وهناك اليوم المئات من النماذج والأنواع المختلفة من أقفال ترافل سينتري المعتمدة المتاحة، ومئات الملايين من هذه مستعملة بالفعل ومتوفرة في نحو 100 دولة في جميع أنحاء العالم.

نبذة حول شركة ترافل سينتري  
شركة ترافل سينتري   (www.travelsentry.org) هي المعيار العالمي لأمن السفر. أقفال ترافل سينتري المعتمدة هي أقفال معتمدة ومقبولة رسميا من قبل إدارة أمن النقل التابعة لوزارة الأمن القومي الأميركية www.tsa.gov وسلطة النقل الجوي الكندي www.catsa.gc.ca. وهناك أكثر من 500 من العلامات التجارية للأقفال والأمتعة المرخصة من قبل شركة ترافل سينتري  لتصنيع وتسويق وتوزيع منتجات شركة ترافل سينتري  من الأقفال الموافق عليها بما في ذلك ماستر لوك، سامسونايت، ريموا، تومي، وديلسى.

اتصالات وسائل الإعلام:
جول بلومنثال
الرئيس
ترافل سينتري إنك
press@travelsentry.org
202-558-4130