PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Arabic General

شركة بيكتل تحصل على أعلى الدرجات في دراسة برامج مكافحة الفساد

- الشركة تحصل على درجة “أ” في تقييم مؤسسة الشفافية الدولية في بريطانيا

ريستون، فرجينيا، 29 نيسان / أبريل، 2015 / بي آر نيوزواير — حصلت شركة بيكتل على الدرجة الأعلى في مؤشر مؤسسة الشفافية الدولية في بريطانيا للشركات الدفاعية (Defence Companies Anti-Corruption Index 2015)، الذي يقيس شفافية ونوعية برامج الأخلاقيات ومكافحة الفساد لـ 163 شركة دفاعية من 47 دولة. وكانت بيكتل واحدة من أربع شركات تحصل على الدرجة الأعلى في المؤشر الذي يقيس الشركات حسب رزم الدرجات الأعلى من “أ” (الأعلى) إلى “أف” (الأدنى) باستعمال معلومات متوفرة للرأي العام.

bechte شركة بيكتل تحصل على أعلى الدرجات في دراسة برامج مكافحة الفساد

bechtel.com.

فيديو: http://youtu.be/SB1TQ9xpUs0
الشعار: https://photos.prnewswire.com/prnh/20130124/SF47758LOGO

وقالت نانسي هيغينز، رئيسة قسم الأخلاقيات والامتثال في شركة بيكتل ethics and compliance إن “قياس الشفافية الدولية في المملكة المتحدة المستقل لبرامج الأخلاق ومكافحة الفساد يساهم إلى حد كبير في المعركة ضد الفساد. إن تأكيد الطرف الثالث لبرنامج جيد يشجع الشركات على مواصلة جهودها.”

وبإصدارها هذا التقرير، دعت الشفافية الدولية في بريطانيا الحكومات إلى المطالبة بأن تكون هناك برامج للأخلاق ومكافحة الفساد لدى الشركات المتعاقدة قبل تقديم عطاءاتها لأعمال الدفاع لتحقيق قدر أكبر من المساءلة عليها. ووصفت الشفافية الدولية في بريطانيا برامج الأخلاق والامتثال بأنها “نهج الشركة لتعزيز الثقافة الأخلاقية والحد من مخاطر الفساد لديها.” تقييم برامج الشركات لمكافحة الفساد استخدم استبيانا من 41 مؤشرا منظمة في خمس ركائز أساسية هي: القيادة والحوكمة والتنظيم؛ إدارة المخاطر؛ سياسة الشركة وقوانينها، التدريب؛ والموظفون وخطوط المساعدة. وتغطي الأسئلة ما تعتبره الشفافية الدولية في بريطانيا القدرات الأساسية التي يجب أن تتوفر لدى شركة الدفاع العالمية.

وقالت هيغينز “يوفر المؤشر خريطة الطريق للشركات التي تسعى لبناء برنامج فعال لمكافحة الفسادanti-corruption program. الأهم من ذلك أنه يمكن تعزيز برنامج كل شركة من خلال التعلم من أفضل الممارسات من الآخرين.”

وتلتزم شركة بيكتل بتمتعها بأعلى مستوى من السلوك الأخلاقي التجاري في جميع أنحاء العالم. لمعرفة المزيد عن برنامج الأخلاق والامتثالفي شركة بيكتل يرجى زيارة الموقع التالي: http://www.bechtel.com/about-us/ethics-compliance.

نبذة حول شركة بيكتل:
تعتبر شركة بيكتل من بين شركات الهندسة وإدارة المشاريع والبناء الأكثر احترامافي العالم. نحن نتميز عن غيرنا لناحية قدرتنا على التمكن من إنجاز المهمة بالصورة الصحيحة بغض النظر عن كبرها، مدى تعقيدها، أو مدى بعدها. بيكتل تعمل من خلال أربع وحدات أعمال عالمية تتخصص في البنية التحتية. التعدين والمعادن؛ الميدان النووي، والأمن والبيئية؛ والنفط، والغاز، والمواد الكيميائية. ومنذ تأسيسها في عام 1898، عملت شركة بيكتل على أكثر من 25000 مشروع في 160 بلدا في جميع القارات السبع. ولدينا اليوم فريق مكون من 53000 زميل إضافة إلى العملاء والشركاء والموردين الذين يعملون على مشاريع متنوعة في ما يقرب من 40 بلدا. www.bechtel.com

اتصالات الإعلام:
شارلين ويليس
هاتف:
+1-571-392-3891
جوال:
+1-240-409-9490
cwheeles@bechtel.com