PR Observer

Latest Breaking News and Updates

General

شركة بنكيرتون في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا تفتتح مكتبا رئيسيا لها في لاهاي

مبنى إنترسيكو سيصبح بنكيرتون بدءا بالأول من تموز/يوليو

 لاهاي، هولندا، 1 تموز/يوليو، 2014 / بي آر نيوزواير   — كشف رئيس بلدية لاهاي جوسياس فان أرتسن والرئيس التنفيذي العالمي لشركة بنكيرتون جاك زهران النقاب عن شعار شركة بنكيرتون الذي رفع على المبنى السابق لشركة إنترسيكو اليوم. وكان تغيير العلامة التجارية للمبنى السابق الخطوة الأخيرة في مشوار بدأ قبل أكثر من سنة مضت للشركتين الأيقونيتين. فقد سعت بنكيرتون إلى أن يكون لديها موقع استراتيجي لمقرها الرئيسي لعملياتها في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وبالنظر إلى تاريخ والعمل الأساسي لإنترسيكو على مدى الـ 25 سنة الماضية، تم اختيار لاهاي لتكون شريكة تجارية مجهزة جيدا لتلبية الطلب الدولي المتزايد في خدمات ميدان إدارة المخاطر، الأمان والأمن والاستخبارات. ولم يكن اختيار لاهاي صعبا جدا.

وقال جاكزهران: “لاهاي هي مدينةالسلام والعدالة الدولية. وبينكرتونتعملفي قطاعالأمن والسلامة وإدارة المخاطر. وكانتلاهايالخيارالأكثر وضوحالزرعالعلمعلى مركز عملياتنا في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.”رئيس بلديةلاهاي،فانأرتسن، أعرب عن سرورهلهذا القرار، قائلا: “إن دلتاالأمنفي لاهايأصبحترمز تجمع السلامةفي أوروبا.إن شركات متعددة الجنسياتمثل بينكرتونتعتبر حيويةلهذا التطور.”

بينكرتونوإنترسيكو
تعتبر إنترسيكوالمزودالمعروف لخدمات إدارة المخاطروالأمن والتحقيق في هولنداولها تاريخ من26عاما في خدمةالشركات متعددة الجنسيات، والشركات الصغيرة، والحكومات، والمنظمات الربحية وغير الربحية والأفراد.وتضيفالعلامة التجاريةلبينكرتون أكثر من160عاما من المعرفةوالخبرةكشركة رائدة في السوقالعالمي.الشركتان تستعملان نهجا شموليا، فضلا عن منظورواسعللعمل على تحقيقحلول محددةوعمليةللعملاءفي جميع أنحاء العالم. وبدءا بالأول من تموز/يوليو، سوفتعمل إنترسيكوتحت اسمشركة بينكرتون.

العملاء الدوليون
بتوفر المكتب الرئيسيالجديد لبينكرتون لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في لاهاي ومكاتبها في لندن وبراغوأبوظبي ودبي، ستكون بينكرتونأكثر قدرة علىخدمةعملائها فيأوروبا والشرقالأوسط وأفريقيا بصورة أكثرمباشرة.”إنتخفيضفروق التوقيتوحدهسيكونتحسنا كبيرالجودةالخدمة التي نقدمها”، وفقا لغيرت يانسوهل، نائب الرئيس |بينكرتون|أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا.

نبذة حولبينكرتون
بينكرتونهيالشركة الرائدة في الصناعةفي مجال توفيرخدمات إدارة المخاطروالحلولللمنظماتفي جميع أنحاءالعالم.توفربينكرتونمجموعة واسعة منخدمات إدارة المخاطرالموثوقة والمبتكرة الشركاتية فيالتحقيقات، وفحص العمالة،خدمات الحماية، إدارةالأمن والاستشارات، وإدارة الأزمات والاستجابة لحالات الطوارئ، وخدمات معلومات الاستخبارات، حمايةالعلامة التجاريةوحماية الملكية الفكرية. وحيث تحتفظ الشركة بمكاتبلها في جميع أنحاء العالموشبكة عالمية من الموارديمكن الاعتماد عليها، فإن بينكرتون تحافظ على سمعةلا مثيل لهافي حمايةالعملاء وأصولهممحلياودوليا.