PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Games

شركة بريجستون تصبح شريكا عالميا رسميا للألعاب الأولمبية

الشركة ستكون شركة الإطارات الرسمية للألعاب الأولمبية

طوكيو، 13 حزيران/يونيو، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة بريجستون كوربوريشن Bridgestone Corporation  يوم 13 حزيران/يونيو أنها دخلت في اتفاق مع اللجنة الأولمبية الدولية يجعل أكبر مصنع للإطارات والمنتجات المطاطية في العالم شريكا رسميا عالميا للألعاب الأولمبية حتى نهاية الألعاب الأولمبية في العام 2024. وقد تم الإعلان عن الاتفاق في طوكيو في مؤتمر صحفي وحفل توقيع للاتفاق حضره  رئيس اللجنة الأولمبية الدولية توماس باخ ومساكي تسويا، الرئيس التنفيذي لبريجستون ورئيس مجلس إدارة الشركة وعدد من مسؤولي اللجنة الأولمبية والضيوف.

ويدخل اتفاق بريجستون مع الألعاب الأولمبية والحركة الأولمبية حيز التنفيذ على الفور ويشمل تنشيط حقوق الرعاية للشركة في دورة الألعاب الأولمبية في ريو في العام 2016. بالإضافة إلى ذلك، تم منح بريجستون حقوق تفعيل الرعاية في البرازيل، وكوريا، واليابان، والولايات المتحدة حتى نهاية العام 2016. وابتداء من العام 2017، سوف يمدد تنشيط حقوق بريجستون عالميا وستشمل دورة الالعاب الاولمبية الشتوية في بيونغ تشانغ في العام 2018، ودورة الالعاب الاولمبية في طوكيو العام 2020 ودورتي الالعاب الاولمبية اللتين ستعقدا في عامي 2022 و 2024 في المدن التي لم يتم تحديدها من قبل اللجنة الاولمبية الدولية بعد. ويشمل الاتفاق أيضا حقوق التنشيط في أي دورة العاب اولمبية للشباب قد تعقد خلال الفترة بين 2017-2024.

وتشمل فئات المنتجات التي تغطيها اتفاقية رعاية بردجستون: محامل العزلة الزلزالية، التي تستخدم لحماية الهياكل من أضرار الزلزال؛ الدراجات غير المزودة بمحركات، وهي شريحة منتجات تصدرت فيها بريدجستون الابتكار لأكثر من 60 عاما؛ ومجموعة كاملة من الإطارات المصنعة من قبل الشركة، مما يجعل بريجستون شركة الإطارات الرسمية للألعاب الأولمبية.

وفي تعليقه على اتفاق رعاية بريجستون، قال الرئيس التنفيذي لشركة بريجستون ورئيس مجلس إدارتها تسويا “كشركة عالمية، فإن بريجستون متحمسة للدخول في شراكة مع الحركة الأولمبية بأكملها، وهي مجموعة من المنظمات التي لا تقوم فقط بالجمع معا بين الرياضيين في العالم في أعظم مهرجان رياضي عالمي فقط، ولكنها أيضا تمزج هذا الاحتفال بالرياضة مع روح الخدمة للمجتمع، والمسؤولية الاجتماعية، واحترام التنوع والالتزام بالمبادئ الأساسية للحركة الأولمبية.” وتابع قائلا: “نحن نتطلع إلى علاقة طويلة ومثمرة للطرفين بحيث نتمكن من خلال هذه الشراكة من التواصل على أساس عالمي من التزامنا تجاه المجتمع وكذلك رسالة علامتنا التجارية.”

وقال باخ، رئيس اللجنة الأولمبية الدولية إن “برنامج الرعاية هو برنامج رعاية عالمية حقا لأنه يعود بالفائدة على جميع منظمي الالعاب في المستقبل، وجميع اللجان الأولمبية الوطنية والرياضيين، وضمان أن يكون الرياضيون من جميع أنحاء العالم، وليس فقط من البلدان الكبرى، قادرين على المنافسة في دورة الالعاب. وبالفعل، فإن اللجنة الأولمبية الدولية توزع أكثر من 90 في المائة من إيراداتها على الحركة الرياضية الأوسع. إن بريجستون هي شركة عالمية رائدة في مجالها، ونحن سعداء للترحيب بالشركة إلى برنامج الرعاية ومتحمسون للالتزام الطويل الأجل الذي أثبتته الشركة بالحركة الأولمبية.”

هذه الشراكة، التي ولدت من خلال عملية اختيار متبادل، تمنح بريجستون منصة عالمية استراتيجية سوف تسمح لها بالوصول إلى عملائها عبر طرق تفعيل واتصالات جديدة؛ بناء الوعي بعلاماتها التجارية وتكنولوجياتها؛ ومواصلة عولمة عملياتها من خلال دعم زملائها الفخورين في جميع أنحاء العالم.

وحضر المؤتمر الصحفي أيضا جون كوتس، نائب رئيس اللجنة الأولمبية الدولية؛ تسونيكازو تاكيدا، رئيس دائرة التسويق في اللجنة الاولمبية الدولية، ورئيس اللجنة الأولمبية اليابانية، ونائب رئيس اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية وألعاب المعاقين في طوكيو للعام 2020، يوشيرو موري، رئيس اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية وألعاب المعاقين في طوكيو للعام 2020؛ ناوكو تاكاهاشي، عضو مجلس الإدارة التنفيذي للجنة الاولمبية اليابانية، والفائز بالجائزة الذهبية لسباق الماراثون الطويل في سيدني، وكوسوكي كيتاجيما، الفائز بالجائزة الذهبية في أولمبياد أثينا وبكين في السباحة (الصدرية).

وتعمل بريجستون بتوافق مع رسالتها المتمثلة في “خدمة المجتمع بأعلى جودة” وتؤيد المبادئ الأساسية للحركة الأولمبية، التي يعتبر الهدف منها هو وضع الرياضة في خدمة التنمية المتناغمة للجنس البشري، بهدف تعزيز مجتمع سلمي والحفاظ على كرامة الإنسان.

نبذة حول شركة بريجستون:
شركة بريجستون، ومقرها في طوكيو، هي أكبر شركة للاطارات والسلع المطاطية في العالم. بالإضافة إلى الإطارات التي تستخدم في مجموعة واسعة من التطبيقات، فهي تقوم أيضا بتصنيع مجموعة واسعة من المنتجات المتنوعة، التي تشمل المطاط الصناعي والمنتجات الكيميائية والسلع الرياضية. وتباع منتجاتها في أكثر من 150 دولة ومنطقة حول العالم.

نبذة حول اللجنة الاولمبية الدولية:
اللجنة الأولمبية الدولية هي منظمة دولية مستقلة غير هادفة للربح تتألف من متطوعين، وهي تلتزم ببناء عالم أفضل من خلال الرياضة. وهي تعيد توزيع أكثر من 90 في المئة من دخلها للحركة الرياضية الأوسع نطاقا في العالم، مقدمة المساعدة للرياضيين والمنظمات الرياضية على جميع المستويات في جميع أنحاء العالم.

ملاحظة:
النسخة الرسمية من البيان الصحفي باللغة الإنجليزية. يتم توفير إصدارات بلغات أخرى بهدف توفير الراحة للقراء ولكنها غير قانونية رسميا. عند استخدام أي من الإصدارات غير الإنجليزية كمرجع، يرجى التحقق من ذلك بالمقارنة مع النسخة الرسمية.

الاتصال:

شركة بريجستون كوربوريشن
السيد ماكوتو شيموي
دائرة العلاقات العامة
هاتف:
81-3-6836-3333+
فاكس:
81-3-6836-3184+
إيميل: makoto.shiomi@bridgestone.com، أو يرجى زيارة موقع بريجستون على http://www.bridgestone.com/20140613/

  • صور المؤتمر الصفي ستكون متوفرة على الرابط التالي (في الساعة الثالثة بعد الظهر يوم 13 حزيران/يونيو): http://www.bridgestone.com/photo/20140613/

فريق الإعلام التابع للجنة الأولمبية الدولية:
هاتف:
41-21-621-6000+
إيميل: pressoffice@olympic.org، أو يرجى زيارة موقع اللجنة على: http://www.olympic.org