PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Domestic Affairs

شركة الطيران الصينية ومجموعة لوفتهانزا تعززان شراكتهما الاستراتيجية

بكين، 8 تموز/يوليو، 2014 / – بي آر نيوزواير — خلال زيارة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل الرسمية إلى الصين، وقع س تشي يونغ، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة الطيران الصينية المحدودة وكارستون سبور، رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة دويتشه لوفتهانزا أي جي، مذكرة تفاهم في بكين لتوسيع الشراكة الاستراتيجية بين شركتيهما.

Air%20China%20logo. شركة الطيران الصينية ومجموعة لوفتهانزا تعززان شراكتهما الاستراتيجية

Air China logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20080625/CNW017LOGO

فقد وقع سونغ تشي يونغ، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة الطيران الصينية المحدودة وكارستون سبور، رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة دويتشه لوفتهانزا أي جي، مذكرة تفاهم حولتعاونبشأن مشروع ركابمشترك لتعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الشركتينخلال زيارةالمستشارةالألمانية للصين.

وقالالرئيسسونغتشى يونغفيحفل توقيعمذكرة التفاهميوم 7 تموز/يوليوفي بكين،”إن مسعى شركة الطيران الصينية لتصبح شبكة ناقلة عالميةلن ينجح بدونتحالفوتعاونمع شركائنا.ان التعاونالاستثماريالمشتركفي المستقبل معلوفتهانزاسيسهل جهود شركة الطيران الصينية لتوسيعشبكة خطوطهاالدوليةفي حينيمكننا منتحقيقنتائج مفيدة للجانبينوتوفير المزيد من الخيارات للسفروالراحة لمسافرينا.”

وقال السيد كارستون سبور: “نحنسعداء بأننا جنبا إلى جنب معالخطوط الجوية الصينيةسوف نكون قادرينعلى أن نقدم لعملائنا، لا سيما في أوروباوالصين، وصلات وخدمات طيران حتىأفضل في المستقبل. وبفضل الشراكات الاستراتيجية معشركات الطيران الرائدة، فإن مجموعة طيران لوفتهانزاتربط الآن أكبرأربعةاقتصاداتفي العالمبصورة أفضل.”

وفي موسم الصيفمنالعام 2014،سيكون للخطوط الجوية الصينيةولوفتهانزاقدرة على تسيير رحلاتمشتركةتتكون من81رحلة أسبوعياعلى الخطوط بين الصين وألمانيا. واعتبارا من اليوم، تستطيع الخطوط الجوية الصينية ولوفتهانزامن تسيير رحلات مشتركة علىكل الرحلاتبين الصينوألمانيا. وفي الوقت نفسه،وبفضل تشارك الرحلات المحليةوالرحلات إلى البلدان الثالثة، فإن شركة الخطوط الجوية الصينية ولوفتهانزاستكون قادرة على توسيعوصول الشبكة إلى9 نقاطفي الصينوألمانيا على التوالي، فضلا عن وجهات سفر إلى زيوريخواسبانيا والبرازيل وغيرها. وهذاالمشروع المشترك الجديدمع شركة لوفتهانزاسوفيقدم لعملائنامنشركات الطيرانمجموعة من المنتجاتالمتنوعة أكثر والتي يمكن الجمع بينها بمرونة أكبر. وهذا يوفرخياراتإضافية للسفرووصلات الطيران. وسويتم تطبيق اتفاقية الشراكةالجديدةعلى مرحلتينفي وقت مبكر منبدايةجدولة رحلات فصل الشتاءفيأواخر تشرين الأول/اكتوبر من العام 2014. وقد وقعتالشركتانأيضامذكرة تفاهملتوسيعالتعاونفي مجالخدمات الصيانةوالإصلاح والترميم لأسطوليهما.

وبصفتها أكبرناقل جويبين الصينوأوروبا، فإن شركة الخطوط الجوية الصينية تعمل علىتوسيعشبكة خطوطهاالتي تغطيأوروبا كلها. واعتبارا من اليوم، تمتلك الخطوط الجوية الصينية 23 خط طيرانبين الصينوأوروبا تسير عليه 194رحلة يوميا، تصل إلى 19 من المدن الرئيسية في أوروبامثل لندن وباريس وفرانكفورت وفيينا وروماوموسكو ومدريد وغيرها.وفيالعام 2013،نقلتالخطوط الجوية الصينية1.95 مليونراكب بين الصينوأوروبامعمتوسط عامل حمولةيصل إلى أكثر من80٪. واستنادا إلىشبكة عالميةقويةومتوازنةمع بكينكمركز، وخاصة منذ انضمامها الىتحالف ستارفي العام 2007، فإن الخطوط الجوية الصينيةقادرة علىتوصيلالركابإلى1328مطارا في195 دولة. إن شراكةالمشروع المشترك معشركة لوفتهانزاتمثلخطوة هامة أخرىفي عملية العولمةوسوف تزود مسافري الخطوط الجوية الصينية بالمزيد من وصلات الطيران وراحة السفر.