PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Arabic Other Language Science & Technology

شركة “اتصالات” تعتمد تقنية التواصل قريب المدى في الأجهزة النقالة للوصول إلى المرافق المكتبية للشركة

دبي18 فبراير 2015: گلوب نیوز وائر / نولج بائے لین/ أعلنت”اتصالات”، شركة الاتصالات الرائدة في دولة الامارات العربية المتحدة، أنها حالياًبصدد تسخير تقنيةالتواصلقريبالمدى (NFC)فيالأجهزةالنقالة من شركة جيمالتو المدرجة في بورصة (يورونكست تحت الرمزNL0000400653 GTO) الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، حيث ستتمكن فرق الإدارة في شركة”اتصالات”من الوصول الآمن إلى مكاتب وأجهزة المقر الرئيسي للشركة في الإمارات العربية المتحدة بنقرة واحدة علىهواتفهم النقالة وبواسطة جهاز قارئ لاتلامسي.

 يعكس هذا التطبيق الجديد مدى التزام شركة “اتصالات”بالابتكار والارتقاء بوسائل الراحة في المدن الذكية الحديثة. وتظهر تركيبةجيمالتو “أب تيك” (UpTech)، المكونة من شرائح (SIM) متعددة المستخدمين والمزودة بتقنية التواصل قريب المدى مع تطبيق مدمج للتحكم في إمكانية الوصول، الاستخدامات المحتملة لتقنية التواصل القريب في بيئة آمنة للغاية على مستوى الشركة، بالإضافة إلى خدمات الهاتف النقال الذكية والهويات الرقمية الموثوقة والتي ستشكل جزءاً لا يتجزأ من الحياة اليومية للمستخدمين.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام تقنية التواصل القريبلمنح صلاحية الطباعة وإجراءها من خلال الشبكة،مما يقلل من مخاطرترك الوثائق الحساسة مهملة في الطابعات المفتوحة، فضلاً عن دعم خطط شركة”اتصالات” للعمل المستدام في كافة النواحي التنفيذية و العملية.

وقد قال عبدلله هاشم، نائب الرئيس الأول للخدمات الرقميةمن شركة “اتصالات”: “تسعى شركة “اتصالات” للتطورلتصبحشركة مزودةللخدماتالمتكاملة من خلال تقديم الحلول الذكية وتطبيقات الأجهزة النقالة التي يمكن أن تجعل الحياة العصرية في المدن الذكية أكثر سهولةسواء في المكتب أو في المنزلأوعند التسوق أو السفر. لذلك، نحن نعتبر خبرات شركة جيمالتوالموثوقة في مجال تقنية التواصل القريب بالإضافة للدعم الفني المتميز الذي تقدمه رصيدا قيما لنا.”

ومن جهته قال إريك كلوديل، الرئيس الإقليميلمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في شركة جيمالتو: “يعكس تبني شركة “اتصالات” لتقنية التواصل قريب المدى الإمكانات الحقيقية لهذه التقنية التي تفتح آفاقاًلتقديم العديد من الخدمات الجديدة على الأجهزة، حيث تؤدي شركة “اتصالات”دوراً رئيسياً في وضع دولة الإمارات في مقدمة ثورة الأجهزة النقالة مستعينةً بتقنية التواصل قريب المدى لتقديم الخدمات الذكية لموظفيها، بالإضافة إلى إمكانية أن تقومبتقديم هذه الخدمات لعملائها في الشركات.

حول شركة جيمالتو

تعتبر جيمالتو المدرجة في بورصة “يورونكست” تحت الرمز (NL0000400653 GTO)، شركة رائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، فقد وصلت إيراداتها السنوية للعام 2013 إلى 2.4 مليار يورو ولديها أكثر من 12,000 موظّف يعملون في 85 مكتباً، بالإضافة إلى 25 مركزاً للبحث والتطوير في البرمجيات موزعة على 44 دولة حول العالم.

نحن في قلب مجتمع رقمي سريع التطور. فمليارات الأشخاص في العالم يريدون الاتصال والسفر والتسوق والقيام بالعمليات المصرفية والتسلية والعمل بحرية في أي مكان وأي زمان بطرق ممتعة وآمنة. جيمالتو تلبي احتياجاتهم المتزايدة من خدمات الاتصالات النقالة وأمن الدفع والخدمات السحابية المصرح بها وحماية الهوية والخصوصية والخدمات الصحية الإلكترونية والتنقل وخدمات الحكومة الإلكترونية وخدمات حجز التذاكر المريحة والاتصال بحلول جهاز- ﺇلى- جهاز الموثوق بها.نحن نطور ونصمم ونشخص منتجات وبرمجيات آمنة مدمجة. تدير البرامج والخدمات التي نقدمها هذه المنتجات والبيانات السرية التي تتضمنها وخدمات المستخدم الأخير الموثوقة التي توفرها.

ابتكاراتنا تمكن عملاءنا من توفير المزيد من الراحة والأمن للمليارات في العالم الرقمي.يكمن نجاح جيمالتو في ارتفاع عدد الأشخاص الذين يستخدمون حلولها للتفاعل مع العالم الرقمي واللاسلكي.

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكترونيwww.gemalto.com/أوwww.justaskgemalto.comأو blog.gemalto.comأو تابعونا من خلال موقع تويتر على @gemalto

للاستفسارات الإعلامية لدى جيمالتو، يرجى الاتصال:

كريستل تايراس                                                                                                                                                        الشرق الأوسط وأفريقيا
هاتف: +33 (0)1 55 01 57 89

تواصل مع المسؤول عن العلاقات الإعلامية في منطقتك