PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Arabic Press Release

شركة إيميرجنت تكنولوجي تستحوذ على شركة إنترباي أفريكا

الاستحواذ يوسع قدرات دفع إيميرجنت تكنولوجي هولدنغز أل بي في أفريقيا للعملاء التجاريين الدوليين ويعزز حضور إنترباي المحلي في القارة

سانتا كلارا، كاليفورنيا، 14 كانون الأول/ديسمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — يسر شركة إيميرجنت تكنولوجي هولدنغز أل بي (“إيمتيك”)، وهي شركة تقنية مالية عالمية، الإعلان أنها استحوذت على شركة إنترباي أفريكا ليميتيد (“إنترباي أفريكا”)، وهي شركة مدفوعات مقرها غانا. ويوسع هذا الاستحواذ أعمال عمليات دفع إيمتيك الرقمية، إيميرجنت بيمنتس، وهي شركة محلية موفرة لخدمات المدفوعات في 70 سوقا ناشئا.

تربط إنترباي أفريكا بين التجار الأفريقيين وقدرات الدفع المحلية والدولية عبر أنظمة الأموال المحمولة، والدفع التقليدي ومنصات البنوك المحلية. ولدى الشركة أكثر من https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_bcnxmcp8/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/140 موظفا في مكاتب تابعة لها في غانا وبنين وباكستان.
وقال تيم ديفيس، المدير الإداري لشركة إيمتيك في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “يوضح هذا الاستثمار التزام إيمتيك الكامل تجاه إفريقيا وإيماننا الذي لا يتزعزع بإمكانيات المنطقة. الأسواق الأفريقية معقدة للغاية وتتطلب مقاربة دقيقة. نحن نعمل على تسريع توسعنا الإفريقي من خلال حلول تقنية تم دمجها بالفعل مع الشركاء المحليين وفريقنا في الميدان الذي يتمتع بفهم عميق لثقافة المستهلك والبيئة التنظيمية.”

شركة إيمرجنت بيمنتس هي ميسرة للدفع للتجار الرقميين الكبار في الأسواق الناشئة. من خلال دمج واجهة برمجية التطبيقات الواحدة، يمكن للتجار الوصول إلى خدمات الدفع المحلية في بلدان الأسواق الناشئة في جميع أنحاء آسيا والمحيط الهادئ وأميركا اللاتينية وأفريقيا والشرق الأوسط. ويمثل الاستحواذ على  إنترباي أفريكا إطلاق استراتيجية إيمتيك أفريكا 20-20-20، وتوسيع خدمات مدفوعات الطوارئ إلى 20 دولة أفريقية بحلول العام 2020.

وقال سكيب نزير، الرئيس التنفيذي لشركة إنترباي أفريكا: “تقدم أفريقيا فرص نمو مدهشة في التجارة الإلكترونية. الشباب الذين يتجاوز عددهم المليار شخص يتبنون الابتكار التكنولوجي بصورة متسارعة، ويطالبون بشكل متزايد بالسلع والخدمات، المحلية والأجنبية على حد سواء. ومشهد المدفوعات يتطور هو الآخر بسرعة. ونحن متحمسون لأن نكون جزءًا من رؤيا إيمتيك المتمثلة في زيادة خدمات الدفع المحلية في جميع أنحاء المنطقة وتقديم أفضل الحلول التنظيمية والضريبية والفوريكس للتجار العالميين”.

كما ستطلق إيمتيك رموز G-Coin (جي كوين) الرقمي الخاصة بها في السوق الإفريقية في العام 2019. عملة جي كوين هي شهادات رقمية توفر الحق في الحصول على الذهب الطبيعي من مصادر مسؤولة، وهي بديل قابل للتطبيق للعملات المحلية المتقلبة الأسعار.

وقال السيد ديفيس: “نحن متحمسون لجلب المزيد من المستهلكين الأفارقة إلى النظام المالي. ومع  عملة جي كوين، يمكن للمحرومين من الخدمات البنكية وغير الحاصلين على الخدمات البنكية بصورة كافية الحفاظ على ثرواتهم والتفاعل مع مجتمعهم، والشركات المحلية، وبالتأكيد مع التجار العالميين الذين كانوا غير متصلين بهم في السابق.”

وقال السيد نزير: “إن جزءا كبيرا من سكان أفريقيا يقع في أسفل الهرم، وإذا ما كان لأفريقيا أن تحقق إمكاناتها، فيجب أن تكون هذه الشريحة مدمجة من الناحية المالية. لقد جعلت الهواتف المحمولة والنقود المتنقلة هذه المجموعة أكثر وضوحًا، ولكن هناك حاجة إلى المزيد من الجهد في هذا المجال. إيمتيك تقوم بخطوات واسعة لبناء نظام يشجع على المزيد من الإدماج المالي، ونحن نرحب بكوننا جزءًا من هذا الجهد التعاوني بالنظر إلى المستقبل.”

وتم إعادة تسمية إنترباي ليميتيد إلى إيميرجنت بيمنتس غانا ليميتيد، وستقوم بالأعمال التجارية باسم إيميرجنت بيمنتس أفريكا.

حول إيميرجنت تكنولوجي هولدنغز أل بي
إذ يقع مقرها في سانتا كلارا، كاليفورنيا، تمتلك شركة إيميرجينت تكنولوجي هولدنغز أل بي وتشغل إيميرجنت بيمنتس، وريسبونسبل غولد وجي كوين. وتربط الشركة التجار الرقميين الكبار بوسائل الدفع المحلية في أكثر من 70 سوقًا ناشئة في آسيا والمحيط الهادئ وأميركا اللاتينية وأفريقيا والشرق الأوسط. كما تقدم شركة إيمتيك حلولاً تعتمد على بلوكتشين تتبع الذهب المستورد من مصادر مسؤولة من المنجم، إلى المصفاة، إلى الخزنة، وتقوم بتحويل هذا الذهب عملة جي كوين آمنة للاستثمار، كما والإرسال والإنفاق على الصعيد العالمي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.emergenttechnology.com وwww.emergentpayments.net

حول إنترباي أفريكا
إذ يقع مقرها في أكرا، غانا ولديها مكاتب في بنين وغرب أفريقيا ولاهور، باكستان، إنترباي أفريكا هي شركة تقوم بمعالجة المدفوعات توفر الخدمات المالية الرقمية عبر الأسواق الناشئة مع التركيز على الركائز الثلاث للاقتصاد الرقمي الجديد: التجارة الإلكترونية، الإدماج المالي وإمكانية التشغيل المتداخل. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.interpayafrica.com

اتصالات الإعلام لإيميرجنت تكنولوجي هولدنغز أل بي: لورين ديكسون، 2172 871 310 1+ / lauren.dickson@emergenttech.com

اتصالات الإعلام لأفريكا إنترباي: أسانتيوا أوفوري، 523 981 244 233+/ asantewah.ofori@interpayafrica.com

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/698914/Emergent_Tech_Logo.jpg