PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Science & Technology

شركة إنتركونيكت كومينيكيشنز تحتفل بـ 30 سنة من خدمات استشارات الاتصالات والسلطات االتنظيمية ومزودي الخدمات في العالم في حين تواصل الصناعة تبني سياسات جديدة وتتبنى تقنيات جديدة

تشيبستو، ويلز، 1 تموز/يوليو، 2014 / بي آر نيوزواير — احتفلت شركة ” إنتركونيكت كومينيكيشنز” InterConnect Communications  وهي شركة ذات سمعة طيبة في ميدان استشارات الاتصالات مقرها تشيبستو بويلز، بذكراها الـثلاثين يوم 28 حزيران/يونيو، 2014.

وقال سوريش سوبرامانيان، المدير الإداري، “في عام 1984 كانت إنتركونيكت أول شركة استشارات تحفر لنفسها مكانا في تنظيم سوق الاتصالات السلكية واللاسلكية. وبعد أن تم الاستحواذ عليها في العام 2001 من قبل تيلكورديا تكنولوجيز، ودي بي أيه آيكونيكيتف، واصلنا توسيع خدماتنا الاستشارية وقصص نجاح العملاء. ونحن سعداء أن العلامة التجارية إنتركونيكت هي قويةاليوم كما كانت دائما.”

وطوال تاريخ الشركة، ساعدت إنتركونيكت الجهات الحكومية، لا سيما في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، على إدخال إصلاح قطاع الاتصالات السلكية واللاسلكية، وإنشاء سلطات تنظيمية مستقلة وتطوير عمليات تنظيمية نزيهة وشفافة جنبا إلى جنب مع دعم التشريعات. وقد لعبت إنتركونيكت دورا رئيسيا في نقل أرقام الهواتف إلى العديد من البلدان، وكان ذلك يتم في كثير من الأحيان إلى جانب مراجعة وتحديث خطط الأرقام الوطنية. وفي مشاركات ساعدت في وضع سياسات وطنية لإدارة الطيف، وتعظيم الاستفادة من استخدام الطيف في مختلف المناطق الجغرافية. وفي الآونة الأخيرة، قامت إنتركونيكت بعمل رائد في إعداد أصحاب المصلحة من أجل الانتقال إلى عالم الملكية الفكرية، سواء في المسائل التقنية أوالسياسة، مثل IPv4 إلى IPv6 ونطاقات إنترنت جديدة ذات مستوى أعلى.

كما تقدم إنتركونيكت برنامج دروس في تنظيم صناعة الاتصالات Telecommunications Regulatory Master Classes (TRMCs). ويزود هذا البرنامج المشاركين بفهم عملي وتطبيق للمعرفة في الوقت المناسب بشأن القضايا في عالم الاتصالات الإلكترونية والإنترنت.وهذا البرنامج الذييغطي التنظيم، والشبكات اللاسلكية، الطيف، والوصول والربط البيني، والاقتصاد، والتسمية والعناوين، وإدارة الإنترنت، استفاد من أكثر من 2000 من المشاركين العالميين فيه من نحو 115 بلدا.

وقال سوبرامانيان “لقد تحول مشهد الاتصالات بشكل كبير خلال السنوات ال 30 الماضية، وحتى الآن، لا تزال هناك حاجة ملحة لاستشارات وتدريب دقيق، ذي صلة وفي الوقت المناسب لإفادة المنظمين ومقدمي الخدمات والمستهلكين. إن إنتركونيكت فخورة بأنها قدمت هذه القدرة منذ إنشائها، وهي في وضع فريد لمواصلة تقديم هذه القدرات في الأسواق التنافسية في المستقبل.”

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.icc-uk.com.

نبذة حول شركة إنتركونيكت كومينيكيشنز المحدودة
شركة إنتركونيكت كومينيكيشنز المحدودة هي شركة استشارية متخصصة في استراتيجية قطاع الاتصالات والسياسات والأطر التنظيمية ذات الصلة. وتشمل مجالات الخدمات الرئيسية السياسات التنظيمية والوصول والربط، وإدارة الطيف، الترقيم والنقل، والبنية التحتية للانترنت والحوكمة. بالإضافة إلى الخدمات الاستشارية لها، تعقد إنتركونيكت دروسا في تنظيم صناعة الاتصالات الناجحة للغاية.

الاتصال:
برايان أيتكن
brianaitken@icc-uk.com
44-1291-638426+

 نبذة حول آيكونيكتيف
شركة تيلكوردياتكنولوجيز المحدودة، وهي شركة تابعةمقرها الولايات المتحدةمملوكة بالكامل لشركةإريكسون، تقوم بأعمالها التجارية باسم آيكونيكتيف، تطورالحلول التي تمكنالمشغلين من ربطالشبكات والأجهزة، والتطبيقات الهامة لتطويرالاتصالات السلكية واللاسلكيةالسوقالعالمية. وتشملحلول آيكونيكتيف دور مقاصة نقل الأرقام، وخدمات التراسل عبر الهاتف النقال، ومكافحة سرقة سجلاتالجهاز المحمول، وقواعد البياناتوإدارةالطيف. وتستخدمحلولآكيونيكتيف من قبل أكثر من1،000 من المشغلين والمنظمين ومقدميالمحتوى وتوفر الخدمات لأكثر من 1 مليار من المستخدمين.

 الاتصال:
أماندا ساتون
1-732-708-0510+
asutton@iconectiv.com