PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Education

شركة أوبن نت تعلن حل سياسة التوافق مع المعايير والفوترة لخدمات الهاتف على شبكات الأل تي إي

- الحل يتم نشره كمساعد لحل السيطرة على السياسة والفوترة لمعالجة جميع حركة آي أم أس 

 دبلن، 4 حزيران / يونيو، 2014 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة “أوبن نت” Openet، وهي شركة عالمية رائدة في حلول وخدمات أنظمة تجارة الاتصالات، اليوم، أن حل شركة أوبن نت للسياسة والفوترة لخدمات الصوت على شبكة الأل تي إي قد تم نشره بنجاح على عدة شبكات للمشغلين في جميع أنحاء العالم. حل السياسة والفوترة يمكن المشغلين من إعادة صوغ السياسات وتطوير نماذج الفوترة لجميع خدمات الصوت على الأل تي إي.

 ووجدت دراسة بعنوان “هيفي ريدنغ” للعام 2013 على 80 من المشغلين أن أكثر من 60 في المئة من المستطلعين يجب عليهم ترقية أو استبدال أنظمة السياسة والفوترة الحالية لديهم لمعالجة المطالب الإضافية التي فرضتها خدمات الصوت على الأل تي إي. حل الصوت على الأل تي إي من أوبن نت يمكن نشره جنبا إلى جنب مع أنظمة السياسات والفوترة القائمة لتلبية احتياجات الوقت للوصول الى السوق مع أقل تأثير ممكن على البنية التحتية القائمة.

 وقال كريس هوفر، نائب الرئيس للتسويق لأوبن نت، إن “الصوت على الأل تي إي تطرح تحديات سياسة وفوترة أكثر تعقيدا من خدمات البيانات الأخرى. ومن أجل تركيب اتصالات سريعة ونوعية صوت واضحة تماما، فإن كل اتصال يتم على خدمة الصوت على الأل تي إي يتطلب جودة خدمة مدارة جيدا. وهذا يعني أن نظام السياسة والفوترة يجب عليه توفير الرقابة بالنسبة للملايين من جلسات البيانات المنفصلة، وضمان أن كل جلسة توفر الاستجابة الفورية وجودة الصوت التي اعتاد العملاء على التمتع بها من خدمات الدائرة العادية.”

التحديات لأنظمة السياسة والفوترة لا تقتصر على جودة البيانات. فقواعد الفوترة الجديدة تضيف تعقيدا إضافيا لنماذج التسعير الحالية لأنظمة الفوترة الحالية لأن على أنظمة الصوت على الأل تي إي أن تعامل حركة سير بيانات الأل تي إي على أنها اتصالات صوتية مع تسعيرة منفصلة عن خدمات البيانات الأخرى.

الطلب على خدمات الصوت على الأل تي إي يعني أن الافتراضية ستلعب دورا رئيسيا لضمان سهولة التركيب وسرعة نشر خدمات الأل تي إي. إن لدى أوبن نت خبرة واسعة في نشر أنظمة السياسة والفوترة الافتراضية، بالعمل مع مشغل من الدرجة الأولى في أميركا الشمالية يستعمل حلول أوبن للسياسة والفوترة في بيئة افتراضية.

نبذة عن شركة أوبن نت

منذ إدخال خدمات البيانات الهاتفية الجوالة في العام 1998، ساعدت شركة أوبن نت موفري الخدمات على الاستفادة من الفرص والتغلب على التحديات. ومع تسارع الضغوط التنافسية، فإن موفري الخدمة الحاليين يعتمدون على برمجيات أوبن نت لتطوير نماذج الأعمال في أجهزة الجوال الذكية، وأجهزة الآلة إلى آلة وخدمات الطرف الثالث. محفظة أوبن نت تدمج بين ضبط السياسة والفوترة مع التعامل بين الآلة والطرف الثالث لتمكين الحصول على نماذج فوترة مبتكرة، وللسيطرة على التكلفة التشغيلية وشخصنة الخدمات. وهناك أكثر من 80 من مقدمات الخدمات في 30 دولة يستخدمون برمجية أوبن نت العالية الأداء.

وقد ساعدت أوبن نت المشغلين على الاستفادة من فرص النمو عن طريق تطوير منصات التركة لتوفير قدرة مرنة وفي الوقت الحقيقي للأو سي أس مدمجة مع ضبط السياسة والفوترة. للمزيد من المعلومات عن أوبن نت، يرجى الاطلاع على: www.openet.com/partners

الاتصال: باري مارون، أوبن نت، 204662-16-353+ ، Barry.Marron@openet.com

 الاتصال: جينا روسي، شيفت كومينيكيشنز،  1878-799-617- 1+، openet@shiftcomm.com